❞ My Sweet Melody ❝ ‣
عانقت جدران منتدانا
عطر قدومك ... وتزيّنت
مساحاته بأعذب عبارات الود والترحيب
ومشاعر الأخوة والإخلاص ... كفوفنا ممدودة
لكفوفـك لنخضبها جميعاً بالتكاتف في سبيـل زرع بذور
الأخلاقيـات الراقيـة ولا نلبـث أن نجني منهـا
إن شاء الله ثمراً صالحاً.. ونتشـارك
كالأسرة الواحدة لتثقيف بعضنا
البعض في كل المجالات أتمنى لك قضاء
وقت ممتع معنا



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ŕǾờzề
جديده
جديده
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ روبين
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 27
ڹقـآط : 3814
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 15/01/2013

مُساهمةموضوع: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 3:17 am

نصور : عائلته من اغنى العاائلات في قطر قصور وفلل وخدم وحياااه غيييييير ملامحه حاده وجميلهه وجسمه عذااب له نظراات تسحر غمازات تخقق باارد ومن كلمه وحده الكل يسمع كلامه
شلته كلها ناس فوق طبقات عاليه والشله مكونه من سبعه بويات خالد وفيصل وطلال وفهد وعبود وماجد ونواف استايله عذااب دااايم يساافرون ومحد مالي عينهم ومستحيل تشووفهم وما تخقق عليهم كل وااحد احلى من الثاني
وفي عالم بعيد عن عالمهم
بنووته اسمهاا كيان :نااعمه وحساسه وخجووله ابوها غني وله شركات جسمهاا عذاااب وااايد حلووو ومافي احد يكسرهاا وتحب صديقاتها حييل اسلوبهاا ذوووق وتدخل القلب بسرعه وكل بويات الجامعه خااقين عليها
بارت 1
كيان خرجت من المحااضره وراحت تشتري كوفي
وراحت عند شلتهاا
كيان :سلاام بناات
الكل :هلا كيوون
ربا :بناات لا يفووتكم
الكل :شنوو ؟؟ ايش في
ربا :شووق بتسوي حفل وااايد كبير بمنااسبه عيد ميلادهاا
كيان :طيب ؟؟
ربا :شنو طيب ؟؟ احنا معزوومين علييه
كيان : ربا الحين انتي متحمسه عشان باارتي ؟؟
ربا:لا عادي عندي بس يقولو انها عزمت بويات وااايد فري ومررره خقق والكل يتجهزز للباارتي
شروق :صج ؟؟واااو حمااس اجل لازم نروووح اليووم للمول نشتري احلى فسااتين يمكن وحده من البويات تشبك معي
الكل :هههههههههههههههه يخرب بيتك هذا هوا تفكيرك وبس
كياان :نشووف هالبوياات على قد سمعتهم ولا لا ؟؟
جااء يوم البارتي وكل الجااامعه شكلهم صاار غيير فساتين رؤؤؤعه واستاايل كل وحده اخق من الثاانيه
والكل ودو يشوووف هالبوويات
جات كيان وشلتهاا
كياان كانت لابسه فستان قصير اسود ومفتوح عند الصدر مع كعب احمر ورووج احمر عذاااب
وظهرهاا عااري وكان مبين الفستان ملامح جسمها واول ما دخلت الكل تنح فيها
وبدات الحفله والكل يرقص ومستاانس وفجاه الدي جي غير المووسيقى والكل صاار نظره على البوابه الرئيسيه
كاانو كانهم ملاائكه من جمالهم اسلووب يذبح مااشيين والارض تهتز من تحتهم عطورهم الرجاليه ملت المكاان الكل انصدم من جمالهم
كياان حست انها في حلم
معقوول يكوون في بشرر بالهجمال ؟؟
دخل نصور وشلته في قسم الشخصيات المهمه والكل يطالعهم والبنوتات خااقين عليهم اكلوهم اكل بعيوونهم ويمكن نصور هو الي مااخد كل الاهتماام
كيان بصوت واطي : انا اكييد بحلم ايش هالشخصيه ايش هالبرود الي فيه حتى م عبر ولا وحده من البناات ونصور مااسك السيجااره وينفخ الدخاان
كيان تنحت فيه مو قادره تشيل عينها من علييه
انتبه لها نصور وابتسم ابتساامه جانبيه وبينت غماازته
كياان حست قلبهاا بيطلع ووجهاا صار الوااان وجريت على الحماام
كيان : ي ويلي ضااعت علوومي لما ابتسم لي !!معقووله يكوون انتبه علي ولا مجررد ابتسااامه ؟؟
كيان رجعت لشلتها بس لما طلت على مكان نصور ماكان فيه سالت رباا
كيان :رباا وين البوويه الي كانت قااعده هناك وتاشر على مكاانه
ربا:اها تقصدين نصور اعتقد خرج تدرري شخصيه كبيره وما بيطول اكييد
كيان :طيب ليش شلته ماراحت معااه؟؟
ربا :وانا ايش يدريني !!بس ليش تسالي ؟؟
كيان بتردد:هاا؟ ولا شي بس كذاا
ملت كيان من الحفل والازعااج
خرجت للحديقه تتمشى وتشم هوى شوي
وهي ماشيه وتسمع اغاني من جوالهاا
حست ببرد وكتفت يدينهاا
سمعت بصووت فيه بحه وخشن : الجو حيل بارد بتمرضين !!
يلا ابي توقعاتكم
ايش راح يصير مع كياان ؟؟
وشله البويات ايش علاقتهم بالي راح يصير؟؟
نصور راح ينتبه على كيان وهل راح يكون بينهم شي؟؟

بارت 2
كيان تلتفت عشان تشوف منو قال هالصوت ؟؟
وكانت الصدمه
مااسك سيجارته وينفخ الدخان لبعييد
كيان : انـ نت تـ تـكلمني ؟؟
نصور : اعتقد مافي غيرك !!
وطلع الجاكيت حقه وحطه على ظهر نور وراح
كيان اتجمدت بمكانهاا حست شوي بتمووت من الصدمه مو مستوعبه انو على جسمها الجاكيت حقه
كيان : اه اه ريحته عذااااب وتدوخ
ي ويلي على نظراااته لبى بحة صوته
رجعت للبارتي وهيا مو على بعضها
ربا : كيان ايش فيك ؟؟ ليش وجهك متغير
ولاحظت الجاكيت الي عليها
ربا باستغراب :هذا جاكيت مين ؟؟
كيان :ها ؟؟لالا كنت بردانه واخذت جاكيت من وحده
ربا : طيب كيون تعالي نرقص
كيان : لا ربا م ابي مافيا حييل انا برووح للبيت
ربا : كياان ايش فيك ترا خوفتيني شكلك مو على بعضك ووجهك قالب احمر
كيان : شويه تعب لا اكثر يلا انا برووح اشوفك بالجامعه باااي
ربا : اوكي حبي بااي
راحت للبيت ودخلت على غرفتها ووجه نصور مافارق خيالهاا
مسكت الجاكيت وتقول : ي ربي ليش انا افكر فييه كذاا ليش مو قادره اشيله من راسي
وبعد تفكير طويل ناامت
مرت الويك اند بسررعه
بالصبااح السااعه 7
قامت كيان اخذت شور سريع ولبست تنوره سوده قصيره وبلوزه ورديه مفتوحه الصدر وجابت شعرهاا على جنب وحطت ورده صغيره بالجنب كان شكلها حيييل كيوت
دخلت كيان للساحه والكل خق على شكلهاا
اشوااق : اححح يالخقه امووت انا
ربا: كيووون طالعه وااايد الكيووت
كيان : لبى قلوبكم والله
اثناء حديثهم ووناستهم فجاه الكل سكت
طالعت كيان باستغرااب وتقول :ايش في؟؟ ليش الكل هجد
اشواق :شوفي مين دخل
لفت كيان وتلاقي شلة نصور داخلين
ربا :ي ربي ايش كثر يااخدون العقل
اشواق : ايه والله عذاب شوفي اشلون مو معطيين احد اهتمام مافي احد مالي عيونهم
ربا: يا لبييييييه ي نصور اخقهم
اشواق : كيان اشبك ساكته .؟؟
كيان في عالم ثاني مو سامعتهم تذكر الي حصل امس
اشواق : كيااان يااهووو اشبك سرحتي
كيان:هاا ولا شي ايش كنتي تقولي
ربا واشوااق :ههههههههههههههههههههه
ربا : وااضح انو في شي شااغل تفكيرك صح
كيان : ايش قاعده تخربطين مافيني شي !
نصور وشلته راحو قعدو بمكان في وسط الساحه وجو البنات ياخدون طلبااتهم كل وحده تبي تشتريلهم على حساابهاا
وكيان كانت تطالع نصور الي حاط يده في جيبه ولا قال ولا كلمه وحاط النظاره في عيونه
نصور نزل النظاره وشاف كيان وانتبه على ملابسها الي مبينه صدرهاا
كيان انتبهت عليه لفت بسررعه وخافت انه يكون شافها وهياا عيوونها تلمع بنظرات الاعجاب
كيان اخذت شنطتها وراحت للحمام
كيان حست بشي غريب تجااهه
وشوي الا تحس باحد ماسك خصرهاا
خالد :شكلك خقق وجسمك عذاب
اعرفكم على خالد بوويه برونزيه وله شعبيه بالجامعه لعااب واايد وعنييد والي يبي يسويه يسوويه
كيان :خييير انا م اعرفك وخر عني وكانت تبي ترووح
خالد مسكها بقووه :وين بترووحين بدرري بعدي م سويت شي
خالد قرب لها حييل ولصق فيهاا
كيان : وخرر عني لا تقررب مني
دخل عليهم احد وكيان عيونها انصدمت لما شاافت نصور
دخل نصور ولا قال شي راح للمغسله وغسل يدينه ولا كانه شايفهم
خالد كان يبي يتعرف على نصور عشان تزيد شعبيته وما حب انه يشوفه مع وحده
ترك يد كيان وطلع من الحمام
نصور ما التفت حتى على كياان ونشف يدينه وخرج
كيان وهي مو مستووعبه : نصور شافني مع بويه ؟؟ليش م قال شي؟؟ ي ربي ليش كل ذا البروود ولا كاني كنت موجوده وطلعت من الحمام الله يكرمكم وراحت على محاضرتهاا
خلص دواام الجامعه وربا واشواق مستنين كيان
ربا : كياان يلا بسرررعه صارلنا ساعه واقفين
كيان : طيب طيب انا جيت لا تصاارخي
وهي تتكلم مع اشواق وربا
لاحظت انهم فجاه سكتوو
كيان :بناات اشبكم ؟؟
كيان حست باحد ماسك يدها وسحبهاا
ربا :اشواق شفتي الي شفته ولا انا انجيت
اشواق : مو هذا نااصر الي في شلة البوويات مو هذا اغنااهم
ربا : ايش يبي من كياان ؟؟
اشواق طالعت السااعه :يوووه ربا اتاخرنا خلينا نرووح وبكرا نعرف منها كل شي
نصور وهو ماسك يد كيان ويمشي ووكيان تحاول تلحق خطواته
كيان :ل لحظه وين بنرووح ؟؟
نصور دفها على الجداار وقال بصووت واايد رجولي : ليش تلبسين كذاا ؟؟
كيان : وهي تسوي نفسها مو مهتمه : انت شكوو ؟؟
نصور بابتسامه جانبيه ورفع حاجبه وبدون اي كلمه
سكرلها الازرار وقال : لعد تلبسي كذاا
كيان : ليش مهتم يعني
نصور ضحك : انا اهتم هه !!
نصور : راح لسياارته الرنج روفر
وشغل موسيقى بصوت عالي ولبس نظاارته الشمسيه وبسررعه رااح
كيان باستغرااب : رااح من دون ما يقول شي
ولقت السوواق جا وركبت للسياره ورااحت
في اليووم التاالي
امممم انا بوقف لانه حدي تعباانه
ابي ارائكم وتوقعاتكم

بارت 3
كيان في غرفتها تتذكر لما نصور جاها وقفلها الازرار ونظر لها بنظرات م قدرت تفهمهاا
كيان : معقوله يغاار ؟؟ لالا مستحيييل مافي بنت بالجامعه لفتت نظره هذا غير انه واايد غني واسلووبه عالي وذووقه غير
في اليوم التالي في الجامعه وتحديدا بالسااحه
كيان تلتفت يمين ويسار بس ما لقت شلة نصور
واليوم الي بعده ما جوو وعلى هذا الحال اسبوعين
كيان كل يووم تنتظر تشووفه
في الساحه
ربا : اشواق ما تلاحظين شلة البويات صارلهم اسبوعين ما جوو
اشواق:شكلهم نقلو من جامعتنا
كيان في نفسها : لا مستحييل يكونو نقلو معقوله ماراح اشوف نصور مره ثانيه
ماراح اشوف نظراته ولا ابتساامته
لالا ي رب لا
وانتهى الدوام ورجعت كيان للبيت وكان كل تفكيرها بنصور وان هوا وشلته نقلو
راحت لغرفتها والقت بجسمها المرهق على السرير
في اليوم الي بعده
صحيت بكسل وراحت للحمام (الله يكرمكم) اخدت شور طويل
لبست بلوزه حمرا واايد تبين صدرها وكان مظهرهاا باختصار مثيير وتنوره جينز ونظراتها الشمسيه وعطرها الانوثي الي يدووخ وراحت تحت ودعت ابوها وركبت بالسيااره
كانت متاخره بسررعخه راحت لمحاضرتها ولما طلعت راحت للساحه
واول م دخلت الكل متنحين في شكاها والبويات يصفروون
ويقولوها :لبى الخققه __ي مزززه انتي __ي خطيير ي الاحمر
حتى اليديات تنحو فيهاا
لفتت انتباه الكل
كيا ابتسمت ابتسامه خفيفه وراحت لشلتها
كيان :سلاام بنات انا برووح اجيب كوفي مين يبي
ربا :سلاام ي الاحمرر ايوه ايش حصل اايش التغيير المفااجئ يعني
اشوااق :يب من جد شكلك واايد اتغير الكل ينااظر فييك
ربا :يعني ما بقالنا شي من الجمال
كيان حمرت خدودهاا
كيان :بنات بلا سماجه ترا عادي شكلي بعدين انا كل يوم حلووه ليش اليوم تعلقون يعني
اشواق :يب انتي دووم حلوه بس مما نقلو نصور وشلته صرتي م تبتسمين كثييير ولا تتكلمين
ربا :بنات شايفيين الي قاعده اشوفه وتاشر على بابا الساحه
كيان قبل لا تلف سمعت اصوات صرااخ الاعجاب من البنات والتصفييير
نصور وشلته رجعوو
نصور بنظارته السوداء على عينه بمشيته الهاديه والواثقه
بابتسامته الجانبيه وشلته وراااه
ماشي ولا معطي احد اهتمام
كيان حست انو الروح ردت لهاا تلقائيا ابتسمت
كان ودها تجري عليييه وتحضنه حست برعشه بجسمهاا
م فهمت ايش سبب دا الشعورر
ربا :كياان خييييييييير ؟؟ انتي صااحيه ترا اكلتي نصوور بنظراتك
كيان بتررد:لا ا انـ انا ما فيني شي بس استغربت لاني كنت احسبهم نقلو
اشواق :ي حظهم يسحبون على الجامعه اسبوعين ثلاثه وكل السنه وفوق هذا محد يقولهم شي وياخدون درجاات ومعدل بدون تعب
نصور وهو قاعد مع شلته والبنات حوليهم يتميلحون ويدلعون عشان يجذبونهم
ونصور يبتسم شوي بس مو معطي اي وحده وجه
طالع كيان ولبسها المثيير وانه واايد مبين جسمها وصدرها وفخوذهاا
لبس نظارته وقال ببحه :شباب انا بطلع
وكل الشله وقفو وراحو ورااه
الكل استغرب ايش حصل في شي اكيد ضايقهم كل المدررسه كانت في حالة تعجب
كيان :ليش رااحو ليش لما طالعني رااح
كيان جريت للباب الرئيسي عشان تشووف ليش هو اتضاايق منهاا ؟؟
بس كانو راحو وما لقت احد
مرت ايام وهم لا لهم خبر ولا حس
في الجامعه اتفق الكل انو يسوي باارتي كبير كل اغنياء الجامعه يشتركون فيه
حجزو اغلى قصر بالمنطقه وجابو دي جي مشهوور
كانت حفله واايد كبيره وضخمه
عزمو اغنى البويات والكيوتات الموجودين
وشلة نصور كانت من بين الشخصيات المهمه
كيان وربا واشواق اتجهزو للحفل اشتروو اغلى الملابس من افخم وارقى الماركات
كان الكل متحمس وينتظر هاليوم
جاء يوم البارتي
كيان وربا في بيت اشواق
صحوو وفطروو وجهزو نفسهم
جاء وقت الحفل
وسيارات اليموزين كل شوي تملا المكان
رقص ودي جي وبار
قسم مشروبات بكل الانواع
مارغريتا وغيره من المشروبات الفخمه
كيان وربا واشواق دخلو الحفل
كانو ارووع واجمل من ان يوصفهم الكلاام
ربا لابسه تنوره سوده قصيره ومعاها بلوزتها كلها لمااع اسوود وحاطه حمره
اشواق لابسه فستان احمر صارخ وحطت شعرها على الجنب وكانت واايد تجنن
واخيرا كيان لابسه فستان قصيير احمر هاادي ومبين صدرها وطهرها عااري وكان شعرها مموج ويغطي نص ظهرها ومكياج نااعم وعطرها الي يذووب
دخلو للحفل وراحو في قسم الشخصيات المهمه
وكانو يرقصو ويضحكوو والحفل كان حمااس
جا نصور وشلته والكل رحب فيهم والنات سحبو كل واحد من الشله عشان يرقصون معاهم وجات بنوته كمان من الشحصيات المهمه وسحب نصوور وكان ترقص معاه سلو دانس
وتقرب منه وتتدلع عليييه
كيان حست بغيره تسيطر عليهاا
راحت لقسم المشروبات طلبت كاسه من خمر المارغريتا
المارغريتا شرااب واايد قوي ومررره غالي سعر الزجاجه بالالاف
اخدت كاسه ومن الغيره م حست وشربتها كلها وطلبت ثانيه وثالثه
كيان وااايد كانت مخموره وما حست بشي جولها
طلعت براا عشان تشم هوا شووي
كان مراقبها البويه الي اسمها خالد الي جات عندها مرره بالحمام
خالد :صرتي واايد مخموره وقرب منهاا
كيان :وخر عني لا اصاارخ
خالد :اولها م تقدري تصارخين لانك مو على بعضك حتى
وكمان لو حاولتي تصرخين مافي احد يسمعك
وقرب منها وحط يده على خصرها كيان تحاول تدزه بس جسمها مافيه طاقه كانت واايد مخموره
خالد : اليوم انتي لي وجسمك لي وقرب منهاا حيل
خالد قبل لا يبوسها حس باحد ورااه
ولف وشااف نظرات ماشافمثلها قبل حس بخووف تملكه من هالنظرات
تمنى الارض تبلعه من شدة خووفه
خالد سحب يده من خصرها وجري على البارتي

يلا ابي توقعااتكم
ايش بيصير ؟؟
بارت 4
خالد سحب يده وراح للبارتي
وكان واضح الخووف علييه
مع انه مو من النووع الي يخاف وهو له شعبيه كبيره بالجامعه
بس هو يدري انو ولا شي بقرب نصور

كيان وهي بتعرف ليش خالد رااح
وبما انها في عالم ثاني بسبب الخمر
كانت شبه ناايمه ومو داريه عن شي ...نصور بكل هدوء راح لها ونزل لمستواها
وحط يده على كيان
نصور : كيان كم كاسه شربتي؟؟
كيان وبصوت دلع : اممم مدري
نصور : لا تقعدين برووحك هناا تعالي اوديك لرفيجاتك
نصور يطالعها ..كيف بشرتها واايد ناعمه وصدرهاا البارز بطريقه مثييير وفستنانها الي واصل لاعلى فخوذهاا...
نصور رفعها بكل خفه ودخل للبارتي بدون محد يدري وراح لصديقتها ربا
وقال بصوت حاد: صديقتكم شربت كثييير وصلوها لبيتها
ربا بصدمه : كيان كنت وايد خايفه عليك
نصور حطها على الكرسي وقال بكل هدوء : ماله داعي تخافين مافيها شي
بس خلوها تناام
ربا : ان شااء الله الحين بنرووح لبيتها
نصور يبي يروح ربا بصوت متقطع : ن نصور
نصور لف عليها بدون اي كلمه وكانه يقولها كملي انا سامعك
ربا : مشكور على المساعده
نصور ابتسم ابتسامه جانبيه ولبست نظارته ورااح
اشواق جات لعندها : ايش فيها كيان
ربا :مافيها شي بس شربت كثيير واغمى عليها

ربا فتحت الستاائر واشعه الشمس كانت قويه
ربا بنشااط :كياان يلا اصحي حيااتو
كيان وهي تمسك راسهاا وتقول اه حاسه بصدااع قوي
ربا قفلي الستاائر نور الشمس عماني
ربا : لالا مافي يلا قوومي اتاخرنا وااايد روحي خدي شااور عشان تنشطي
كيان بكسل : طيب طيب وقامت وراحت للحماام اخد شااور وطلعت
كيان : ربا انتو من الحفل جيتو لبيتنا ونمتو عندي ولا توك جاايه
ربا ضحكت : طبعا اكيد منتي فاكره شي
كيان باستغراب : اممم ليش ايش حصل
ربا : منتي متذكره انك شربتي امس بالحفله
منتي متذكره نصور لما جابك عندنا
كيان بصدمه :ايش قلتي ؟؟..ربا بطلي مزح عاد قاعده اتكلم من صجي
ربا : مومصدقتني براااحتك
كيان : ربا يلا عااد ايش حصل ؟؟
ربا : قلت لك صرتي مخموره وايد وطلعتي براا وانا كنت قاعده ادور عليك جا نصور وحطك ع الكرسي وقال انها شربت كثيير ودوها البيت
كيان بصاارخ : يا ربي ايش هالاحرااج .. وهي تحاول تتذكر .. صورة خالد... نظرات نصور .. صوته وهو يقولها كم كاسه شربتي
كيان تمسك راسها :اه ي ربي انا ايش سويت الحين اكييد بياخد فكره سيئه عني وبيقول انها مو من مستوى ابد ..وتضرب راسها ..
ربا وهي تضحك عليها : عادي حبيبتي سوي نفسك كانه مافي شي حصل
كيان : امري لربي شسوي غير كذاا

في صباااح يوم جديد
صحيت كيان بنشااط اخدت شااور .. ولبست تنوره جنز وبلوزه اورنج هادي وحطت عطرهاا رفعت شعرها ونزلت غره على وجهها وحطت ميك اب خفيف ووقفت جدام المراايه تطالع حالهاا بشوية غرور وتطرش (KISS) للمرايه وترووح
وفي الجامعه بستاربكس
كيان تلف يمين ويسار ليش اشكال البنات كذاا كاانه في عزااء
ربا : ايه والله صاادقه وش بلاهم ؟؟
اشواق : يمكن لانه نصور شبك ؟؟
كيان وربا بصدمه وبنفس الوقت :ايييييشش ؟؟
اشواق : ههههههههههههههههههههههههه اشكالكم تضحك
لالا م شبك امزح وياكم
بس في وحده من البويات بتنقل والبنات مسوين فيهاا زعلانين
ربا : اها بس عشان كذا يعني
اشواق : يب يب
كيان بتتنهد : يمكن مو جايي اليوم
ربا : مين .. نصور صح .. ي شيخه ما عليك اكيد بيغيب وااضح انه واايد مشغول
اشواق : بنات ايش رايكم نرووح المول
ربا : وناسه يلا نروح المول الجديد سمعت انه وااااااااااااايد كبير والكل يروح له وحيل رااقي
كيان : حماس خلاص اليوم بنرووح
وفي المساء راحو المول
المول كان اشبه بمكان خيالي فيه كل شي وكان تابع لفندق اماكن طعاام اسوااق ملابس باختصااار كل شي بالك فيه بتلقاااه
كيونه وربا واشواق اشتروو فساتين تنانير وشنط وكل شي
ربا : بنات انا جيعانه يلا نااكل
اشواق : ايه وانا بعد
وطلعو فوق واشترو وقعدو في غرفه بالمطعم
كيان : والله كنت حيييل زهقانه
اشواق : خلاص كل ما زهقنا نجي هنا
ربا : هيييه اشواق سلامات تراني صرت طفرانه والمكان وااايد راااقي يبيله فلووس وااجد
اشواق : ي البخيله حنا نشتريلك
كيان تضحك عليهم
اشواق : بنات برووح اغسل ايدي وجايه
ربا وكيان قاعدين يسولفون وسمعو صوت هوااش وصراخ
كيان : ربا هذا مو صوت اشوااق
ربا : ايه هذا صوتها قومي نشووف ايش فيهاا
اشوااق : والله اوريك يا بنت ال **
البويه ردت عليها : احترمي نفسك يا ق** .. ترا اربيك واربي عشره من اشكالك
الكل كان يطالع فيهم
كيان مسكت اشواق وتهديها .. اشواق خلاص ما نبي مشاكل ترا الكل قاعد يطالعنا
ربا تكلم البويه :لو سمحت خلاص انسى الي صاار
البويه باستحقار : هي الي بدات وانا ما راح اروح الا لما تعتذر
اشواق : لو تموت ما راح اعتذر تفهم ؟؟والله اخر زمن انا الي اعتذر
الحراس جو وقالو : لو سمحتو احترمو المكان الي انتو فيه
والبويه كاانت تصارخ وتكبر السالفه
بعد دقايق الحراس شافو المدير جااي
ربا تهمس لكيان : كيان زاد الطين بله سمعت الحراس يقولو المدير الجااي اكييد م راح نطلع من هالسالفه الا بعقوبه
كيان وربا واشوااق يطالعوون بتعجب
اشواق : انت ال المدير؟؟
ربا : نصور مدير المول والفندق بعد
نصور ما جاوبهم ولف على البويه : هالمكان له مستوى وانا ما اسمح تصيير فيه مشاكل خذ اغراضك واطلع ولاعاد اشوفك
البويه بدون اي نقاش اخدت اغراضها وراحت
نصور لف على كيان وقال بصوت حاد: اما بالنسبه لكم تعالو ورايا
ربا : الله يستتر
اشوواق : رحنا فيهاا
كيان بدون اي كلمه كان شعوور الخوف والقلق والاحراج والصدمه كل هالمشااعر تملكوها بوقت وااحد
راح نصور واشر للحراس يوديهم بمكان
الحراس : لو سمحت تعالو هناا
راحو لغرفه كبييير كان اللون الذهبي طاغي عليهاا انذهلو من كبرها من جمال ارضيتها واثاثها ما قد شافو غرفه بالجمال ذاا قعدو في كرسي مخملي كبيير
ربا : بنات انا حاسه اني بحلم
اشواق : واو هذه مو غرفه هذه قصر بحاله
جاء نصور وكان شكله خيال وهو مموج شعره القصير ولابس شورت ونص كم
وهو نازل من الدرج : تدرون انكم سببتو فضيحه لفندقي
ربا واشواق وكيان : -----------------------
اشواق طالعت الساعه ولقت انها 1
انصدمت وخافت وهمست لكيان : قلت لامي الساعه 11 بكون في البيت
ربا : ابوي بيذبحني وانا بعد قلته 11 بكون في البيت شسوي
نصور : اكيد اتاخرتو على بيوتكم
كيان وقفت : عن اذنك نبي نرووح اكيد اهلنا خايفين علينا
نصور ضحك : اهلكم يدرون انكم عندي اخذو ارقامكم واتصلو فيهم تطمنو
اشواق : كيف عرفت ارقامنا؟؟
ربا : كيف اصلا اهلنا وافقو ؟؟
نصور بثقه : عندي وسائل

يلا توقعاتكم
ابي ردود مشجعه عشان اكمل


بارت 5
اشواق بخوف: ليش تبينا نقعد اليوم هنا
ربا : لو على المشكله الي حصلت احنا اسفيين
اشواق : مو ذنبي اهو الي بدا
ربا تقزها وتهمس لها :اشواق خلاص الامور سيئه لا تخليها اسوا
كيان كان ودها الارض تبلعها حست باحرااج كبيير وما قالت ولا شي
نصور انتبه عليهاا
وقال بصووت حاد : ايش راح تسوون عشان تعوضوني بالفضيحه الي سويتوها لي
اشواق وربا وكيان :----------------
نصور : الوقت اتاخر اليوم بتنامون هنا وصفق بيدينه وفي اقل من ثواني جو اكثر من عشرة خدم
نصور : اعطوهم جناح لهم وجهزولهم اكل وملابس نوم
وصعد لغرفته
الخدامات : ladys please come here
راحو وراهم وهم يطالعون البيت بتعجب وكل غرفه اكبر من الثانيه
ربا : ايش كل هالغنى هذا مو قصر هذا مدينه بحالهاا كل غرفه احلى من الثانيه
اشوااق :ما شفت مثل هالقصر ولا حتى بالاحلام
كيان ما تكلمت كانت هاللحظه بالنسبه لها حلم انها في بيت نصور الي اخد قلبها وما رده لهاا كانت تحس انو كل زاويه بالقصر تشم عطره تمنت انها طول عمرها تكوون هناا جمال المكاان اخد رووحها
الخدامه تاشر على الجنااح وتقول : come in this is your room
دخلو وفصخو عبايتهم والخدم جابو بجامات
ربا واشواق بجامه بنطولون طويل ووحده اورنج والثانيه ازرق اما كيان كانت بجامتها حدها خقق
قصير بنطوولنها ولونها احمر وعليها قلووب
ربا : يعني ليش حقتك تختلف
اشواق : بسم الله عليج حتى بالبجامه تخقق ايش كل هالحلا
ربا واشواق كانو بيموتو نعاااس وحسو بالتعب حيييل
ربا : انا بناام وراحت للسرير
اشواق : وانا بعد احس ماني قادره اشوف من التعب
كيان ما جاها نوم بس راحت للسرير يمكن تنام
الكل نام وكيان تتقلب بسريرها حست بالعطش
نزلت تدور على المطبخ وهي تشوف الخدم رايحين جايين
وواضح انهم مشغولين ومحد انتبه لهاا
شافت غرفه مكتوب على بابها nassor
كيان شهقت : هذه غرفته !!
بدون شعوور لقت نفسها تفتح الباب شوي شوي وتنذهل من حجم الغرفه
ومن جمالها وفي زااويه فيها بيانو ابيض كبير اضوائها غييير نوافذها الزجاجيه الكبيره ريحتها الي تاخد العقل و السرير الفخم الي موجود بوسط الغرفه دخلت وهي تلف يمين يساار بنظرات اعجااب
سرحت بجمال غرفته
قطع سرحاانها صوت فيه بحه تخق : ايش تسوين بغرفتي ؟؟
كيان لفت وجهها بسرعه وبخووف ولقت نصور بوجهها
اتلخبطت كلماتها حست برعشه في جسمهاا وكانه لسانها اتعقد
كيان وهي تحاول تجمع كلامها : كـ كنت بروح للمطبخ و و ودخلت غرفتك بالصدفه ..و انا ما كان
نصور حس بتوترها طالع البجامه الي كانت لابستها عض شفايفه ويطالعها بنظرات ما فهمت ايش يقصد منهاا
كيان نزلت راسها للارض وقالت ببرائه : انا اسفه بس كنت اصلا بجي وبعتذر عن الشي الي سوته اشواق اكيد سوينا لك مشكله كبيره وانا ادري انو المكان له سمعه
نصور : حصل خير ماله داعي تعتذرين
كيان : راح نعوض لك قول الي تبيه
نصور بابتسامه جانبيه : تعوضيني ها ؟؟
وقرب منها وقال : يلا عوضيني ليه لا
كيان حست برعشه قويه في جسمها حست قلبها بيطلع من مكانه كان نصور قريب منها لدرجة انها حست بانفااسه على جسمها
كيان بتردد وبصوت متقطع : انا ...قصدي انو ... حست كيان بالاحراج لانه الكلمات خانتها وما عرفت ايش تقول
قطعت الخدامه عليهم ودقت الباب
الخدامه : I,m sorry but I need to know what color do you want in party
نصور : I love red and black
كيان : عن اذنك بروح لغرفتي
نصور هز راسه بمعنى تفضلي
دخلت على غرفتها بسرعه وهي تتنفس بصعووبه وتحط يدها على قلبها : لو الخدامه ما كانت جات وقطعت علينا كان حصل شي اكييد
في صباح اليوووم التالي
الخدامه تطق الباب : ladys wake up breakfest time
قامو ربا واشواق وكيان وكل وحده دخلت حمام وترشو ونزلو تحت عشان يفطرو
ربا : نصور بيفطر معانا ؟؟
اشواق : مستحييييل !!
بعد ما خلصو فلوسهم اخدوو اغراضهم وكانت السيااره منتظرتهم عشان توصلهم بيتهم
طلعو برا وشافو السيااره
اشواق بدهشه : WOW
ربا : ليموزين ؟!
ودخلو السيااره وكل وحده راحت لبيتها بالبدايه ربا وودعتهم : باي بنات اشووفكم بالكولج
وبعدها اشواق : بااي حياتو
كيان وصلت للبيت حطت اغراضها ورمت نفسها على السرير : آآه ماراح انسى الي صاار ابد
وفي الكولج شخصيات جديده بتنضم لقصتنا
كيان وهي جالسه بملل وتشرب كوفي
دخلو ثلاث بويات شدو الانتباه
البنات : هشاام ااه هشاام
ويصفرو ويصفقوون
اتلاقت عيون كيان وعيون هشام في ثانيه
وكيان لفت على ربا : مين هشاام ؟؟
اشوااق : واااو هشومي ما تعرفيه
ربا : ابوه رئيس الداخليه
ملاحظه ((طبعا الكولج كانت من اكبر الجامعات وما يدخلوها الا الي واااايد ريتش ومستواهم فوووق واغلبيه البنات ابائهم وامهاتهم لهم شعبيه واااجد ))
نعرفكم على هشام (طويل وعريض وما فيه أي معالم انوثه ولون بشرته برونزي ويلبس نظارات ابتساامته تذبح ومحبوب من الكل )
وشلته وليد وكيث
الاثنين لهم شعبيه كبييره ومعروف انه وليد اللعاب وكيث الهاادي
وبما انه شلة نصور مو موجودين فكانت كل الانظار عليهم
البنات كل شوي يجون ويسلمون واتعرفووهشام يضحك لهذه ويسلم على هذه
ربا : بنات قومو نتعرف عليهم
اشواق : ايه شوفي الكولج كلها عندهم وحنا قاعدين بروحنا
كيان : بنات مو لازم
ربا واشواق سحبو كيان وراحو عندهم
ربا بدلع : نورت المدرسه
هشام : نورك غلاي
اشوااق : انا اشواق وهذه ربا وهذه كيان
هشام : ي هلا والله
ربا : هلا فيك
هشام : معاكم هشام
اشواق وربا بنفس الوقت : عاشت الاسامي
هشام لاحظ كيان انها ما تتكلم ولا قالت شي ابد
خق على جسمها وملامح وجهها وقال ببحه : وش فيه الحلو زعلان ؟؟
كيان بتردد : ها مافيني شي ااسفه ما انتبهت تعباانه شوي عن اذنكم ورااحت
ربا : اتشرفت بمعرفتك عن اذنك وراحت هيا واشواق ورا كيان
اشواق : كيان ايش فيك ؟؟
ربا : فشلتينا معاه حتى ما قلتي شي
كيان : يووه خلاص ورايا محاضره وابي ارووح وراحت
خلص الدوام وكيان تنتظر السواق يجيها وما رد على جواله الكل خرج وما بقي الا هيا وما حصلت ربا واشواق وجوالاتهم كانت مسكره
كيان : يوووه ايش فيه ما جا صارلي ساعه انتظر
وعلى ايش انتظر خليني اروح اخد تاكسي
وهي راايحه جو شلة اولاد يصفرون لها
الولد 1 : يا مززه اركبي معانا
الولد 2 : حياتي لا تستحين وقرب منها
كيان بصراخ : وخر عني
الولد مسك يدها : حبيبتي ايش فيك تعالي معانا
كيان ودمووعها في عينها :قلت لكم وخروو عني
سمعو صوووت رجولي : قالت لكم وخرو عنها ما تسمعون
كيان طالعت هشام وجريت علييه
هشام : اركبي السيااره
كيان ركبت سياارته الفراري الحمرااء وهي تحمد ربهاا انه جاب لها هشام
الاولاد ركبو سيارتهم وراحوو
هشام ركب السياره وقال بعصبيه : مجنونه انتي ؟؟ اشلون تمشيت لحالك بالشارع ؟؟الحين لو ما كنت جيت ايش كنتي بتسووين
كيان ودمووعها اتحجرت في عينها: السواق اتاخر علي وكنت برووح اركب تااكسي
هشام حس انه قسى عليها وحط يده على خدها : انزين الحين انتي بخير ؟؟ سوو لك شي ؟؟
كيان وهي تخق على ملمس يده الي على خدهاا : لا انا بخير
هشام حرك السيااره وركز نظره على الطريق
هشام : وين بيتكم ؟؟
كيان توصف له الطرريق
كيان : مشكور اتعبتك معااي
هشام : تعبك رااحه غلااي
آآآسفه بس عندي ظروووف ومقدر اكتب اكثر من كذاا
توقعااتكم حبايبي

بارت 6
كيان نزلت من السيااره وكانت بترروح
هشاام : اا كياان !!
كيان :هلا
هشام بابتساامه: ممكن رقمك ؟؟
كيان : ايه اكيد واعطته الرقم وقالت له سلاام وراحت

............................................................
في اليوم الي بعده
صحت كيان واخدت شور ولبست بنطلون سكيني ابيض وبلوزه ورديه ناعمه وبطلت الازرار ومبينه صدرهاا ورفعت شعرها وحطت فيونكه
ونزلت تحت اخدت فطوور وخرجت وبالكولج
ربا لمحت كيان جات وحضنتها : كيفك ي مززه ؟؟
كيان بابتسامه : تمام انتي كيفك ؟؟
ربا وتطقطق في الجوال : تمام ي قلبوو
كيان تلف يمين يسار : ربا وين شوواقو ؟؟ غايبه
ربا : لا جات بس راحت تشتري كوفي تعالي نجلس في طاولتنا نستناها
وهو يسولفون دخل هشومي وشلته
وطبعا البنات راحو عندهم يسلمون عليهم
وهشام يضحك لهذه ويسلم على هذه
ربا : وااو شخصيته واايد حلووه وهو وايد محبوب شوفي كيف يسلم ويضححك مع الكل
كيان : "بقلبها " من جد شخصيته خيال وابتسامته تذبح ... مسكت تطالع جوالها ولقت رسالها : هذا رقم تلفوني ..هشاام .. ملاحظه اليوم طالعه حلووه .. كيان ضحكت وطالعته بابتساامه وسرحت فيه شوي
قطع سرحانها اصوات البنات وهم يصرخون باسم نصوور
كيان : نصوور !! والتفتت على الباب
نصور بكل ثقه هو وشلته السبعه ماشيين وحاط النظاره على وجهه وعطره يوصل لاخر الكولج
كيان لا شعوريا ابتسمت حست بنباضاتها تتسارع
لهفة الشووق هزهتهاا كان ودها تجري لاحضاانه
راح نصور وقعد مع شلته في مكانهم ولاحظ شلة هشووم وطالع فييه بنظراات حقد وهشوم رد له نفس النظراات
جات اشواق ومعاها الكوفي وسلمت على كيان وقعدت
((اشواق كانت اعقل المجموعه وتلاحظ بسرعه ودااايم هي الي تتحكم بالاموور وبما انها لها دقة ملاحظه طالعت هشام ونصور ولاحظت كرههم لبعض))
اشواق ابتسمت ابتساامه جانبيه بدون ما تتكلم
كيان لاحظت اشوااق وعرفت انو في شي
كيان : شواقو ايش في ؟؟ انا اعرف الابتساامه هذه
اشواق : لاحظي عيون هشام ونصور وهم يطالعون في بعض
كيان لاحظت وحست انهم ممكن في اي دقيقه ممكن يقومو يتضااربو من قووه الحقد الي في عيونهم
كيان قامت بتوتر وقالت انا برووح للحمام "الله يكرمكم"
وراحت ودخلت تعدل مكياجها حست بانفااس قربت منها
كيان : "بقلبها " اعرف هالعطر ...... ن نصور !!
نصور ببحه : كم مره قلت لك لا تلبسين مثل هذه الملابس
كيان حست انو نبضات قلبها زاادت
نصور لفها عليه
ومسك ازرار البلوزه ويسكرهاا
كيان تطالع فيه ذاابت على ملامحه
نصور قرب منها حيييل : على ايش تطالعين ؟؟
كيان وجهها صار احمر وضاعت علومها وما عرفت ايش تقول
كيان حاولت تبين انها مو مهتمه : على ايش اطالع ؟؟ ماني قاعده اطالع في شي
نصور فهم حركتهاا وابتسم : هه ok i bleve you
وبعد عنها وكان بيطلع لف عليها وقالها بنظرات جديه : لو لبستي مثل كذا مررا ثانيه راح اسوي شي ما يرضيك وخرج
كيان : ايش يقصد ؟؟
وعدلت شوي مكياجهاا وخرجت
وفي نهاية الدواام جا هشووم وسلم عليها : ايش كل كل الحلا هذاا ؟؟
كيان بدلع : THANKS
هشام قاعد يسولف معاها ويضحك وهي تضحك معاه
ربا واشواق جايين لعندها
ربا تقول لاشواق : شوفي كيف يجننو فديتهم ي نااس
اشواق : لابقين من جد great cuple
ربا راحت عندهم : كيونه اتاخرنا يلا نرووح
ولفت على هشام : كيفك هشووم
هشام : تمام انتي كيفك يالغلا
ربا : تمام
ولف هشام على اشواق : كيفك ياا .. اشواق صح
اشواق : يب انا بخير
هشام بابتسامه دووم
ولف على كياان : اليووم عندي بارتي بمزرعتي يا ليت تشرفونا ولف على ربا واشواق وانتو بعد
كيان : امممم احاول
هشام لبس النظاره وقال حاولي تجي غلااي راح ارسل العنوان على جوالك
ورفع اصبعينه السبابه والوسطى وسوا علامة (pace ) وغمز لهم ورااح
ربا : وه وه ايش الخقق دا ؟؟
اشواق : قليله عليه كلمة ملاك
كيان ضحكت عليهم : يلا ي العشااق اتاخرنا
ربا واشوااق : هههههههههههه طيب رايحين
اشواق اتصلت على كيان : كيونه حياتي انا وربا بنجيكي عشان ننجهز للبارتي
كيان : اوكي استناكم
هشام ارسلها العنوان على جوالها وكتب بالرساله :" جهزو حالكم لاننا بنسهر لوقت متاخر طلعه قبل 6 الصبح مافي "
كيان البست فستان خمري عاري الكتفين.. dark red طويل .. مرسوم ورد على صدره بالخرز اللؤلؤي .. وحاطة روج من نفس اللون .. وعاملة شعرها كيرلي ..
واشواق تنوره قصيره وبلووزه لونها احمر مبينه صدرهاا وربا فستان ازرق سااده وظهره عااري
دخلو للبارتي وكان وايد حلو وكان البارتي باللون الابيض والاحمر كانت القاعة مليانه بنات لابسين أحمر .. وبنات لابسين توكسيدو أبيض .. والطاولات مغطية بمفارش بيضاء .. والطاولات بأحمر .. حتى الخدامات لابسين يوني فورم أحمر على ابيض ..ولاحظو لوحه كبيره مكتوب عليها happy bearth day
كيان بصدمه : عيد ميلاده !! وليش ماقال لنا
اشواق : ماكنا ندري وما جبنا هدايا شوفي كل وحده داخله ومعاها هديه
جاء هشام وكان قليل عليه كلمة خقق شعره مموج وعطره يجنن وابتسامته تذبح
مسك يد كيان : ايش كل هالحلاا طالعه احلى وحده بالبارتي
ولف على ربا واشوااق : نورت البارتي و طالعين مزز وخقق احلى ثلاث بنات بالحفله
هشام : تعالو معايا انتو بقسم الشخصيات المهمه ...وراح للخدم وقالهم ضيفوهم زين لانهم اهم ناس بالبارتي
وراح كمل سلامه للناس والبنات يجيبو في الهدايا
كيان : منظرنا فشله الوحيدين الي ما جبنا هدايا
ربا : ايه والله ..جاتني فكره يلا نرووح نسرق هدايا ونحط اسمنا
اشواق ضحكت : يقطع ابليسك ايش التفكيير دا؟؟
وكملو سوالفهم ويضحكوون ويعلقو وقلبوها حش في البنات
وفي نص الحفله كانو كلهم متحمسين و dance floor امتلئت
جا هشام بعد ما خلص ترحيب بضيووفه وجلس بقربهم وهو يشرب مويه ويتنهد : اسف على تاخيري
ويطالعها وهي تركز على المويه الي في شفاته ووجها يحمر وتلف وجهها عنه
كيان : ليش ما قلتلي انو عيد ميلادك ؟؟
هشام : ما حبيت اتعبك عاادي ي قلبي
كيان : منو قال اني بتعب ؟؟ تبي البنات يجيبو لك هديه وانا لا
وقامت وجريت على الحمام وهشام لحقهاا
هشام يناديها : كيان ..كيان لحظه
ودخل وراها الحمام وما كان في غيرهم
هشام قرب منها : ي روحي لا تزعلين حقك علي انا اسف بس انتي اصلا جبتيلي هديه
كيان باستغراب :انا !! متى ؟
هشام : وجودك في حياتي وجيتك لحفلتي وبعيد ميلادي هذه احلى هديه
كيان هزها كلامه .. داخت بريحة عطري وبحلاة انفاسه
هشام حط يده على وجهها وقال بهمس : بقولك شي ويقرب منهاا
هشام : كيان انا ويقرب منهاا الين وصل لطرف شفتها
وانفتح باب الحمام بقووه
كيان وهشام انفجعوو

بارت 7
هشام وكيان انفجعوو
...: دريت انك راح تسوي كذا يا حقير
هشام : انت ايش جاابك لحفلتي
كيان بصدمه : نصوور ؟؟
دخلو شلة نصور وطاحو ضرب فيه والدم ينزل من فمه
كيان تبكي : لا تعذبووه ليش تسوون فيه كذاا ؟؟
نصور طالعها والشرار مالي عينه
ومسك يدها وطلعها من الحفله وهو يمشي بغضب وبخطوات سريعه تحاول تلحقها كياان وهي تتكلم بصوت متقطع
كيان : فك ا ايدي
نصور مو مهتم لكلامها ومو سامع شي ودخلها للسيااره وشغل محركها وانطلق بسررعه جنونيه ووصل لقصره
وانفتحت الابواب تلقائياا
واستقبلووه الخدم
ونصور بدون ما يطالع على احد سحب كياان لغرفته ودفها بقووه
كيان وهي تحاول تاخد انفااسهاا : ليش ...سوويت .... وقبل لا تكمل كلامها قاطعها نصور بصوت عالي ومخيف ومبين على ملامحه الغضب : ايش وداك لحفلته ؟؟
كيان باستغراب "ليش كل هالعصبيه " : اهو عزمني عليها وعيد ميلاده وما حبيت ارده و.. نصور قاطعها مره ثانيه
..: تحبيه ؟؟
كيان بتردد: لا ما احبه مجرد صدااقه ...نصور بضحكه عااليه
..: صداااقه ؟؟! ايه صح الوضع كان مبين
كيان : ........
نصور بجديه : كم مرره قلت لك لا تلبسين مثل كذاا ؟؟ طالعي لبسك ! مخصر عليك ومفصل تفصيل على جسمك
كيان : وانت ايش دخلك فيني حيااتي وانا حرره البس الي ابيه !! وبعدن انا كذا البس لما اروح لباارتي
نصور مسك يدهاا بقووه ويضغط عليهاا : لا تعلين صووتك علي مره ثانيه تفهمين ؟!
كيان ودموعها في عينها : sorry m.r nassor
وخرجت ومن غرفته وصارت تجري على السلالم وطلعت بره للحديقه تدور باب الخروج
نصور لحقهاا ومسك يدها ولف عليهاا
نصور : ليش تبكين .؟؟
كيان تطالع فيه وما اتكلمت
نصور : موذنبي اذا اتضايقت لا شفتك تلبسين كذاا ؟ وتروحين لحفلة هالحقير الي اسمه هشام
كيان : لا تقول عليه كذاا
نصور انحرق دمه : وتدافعين عنه بعد ؟ وتكذبين علي وهو ماخد قلبك
كيان بصرااخ : الي ماخد قلبي احد ثاني وبعدها سكتت شوي وقالت بهدوء : مو هشام الانسان الي احبه ! الي احبه شخص ثاني
وتطالع فيه وهو يطالع فيهاا لمده
كيان اتكلمت عشان تكسر حاجز الصمت : اممم انا اتاخرت ولازم ارووح اكيد صحباتي يدورون علي
ممكن توريني البوابه عشان اخد تاكسي يرجعني للحفله
نصور باصرار: ما راح ترجعي الحفله ! انا راح اتصل على وليد واخليهم يجيبو لك صحباتك
كيان : لا لا لا ما ابي اتعبهم مو لازم
نصور طالعها ورفع حاجبه
كيان فهمت حركته وسكتت
نصور مسك الجوال واتصل على وليد
وليد : هلا نصور
نصور : وليد تعرف صديقات كيان امممم ايش كان اسمهم لف على كيان ويسالهاا
كيان : ربا واشواق
نصور يكلم وليد : ربا واشوااق .. وصلهم الحين لبيتي .. انتظرك .. اوك .. باااي
نصور لف على كيان : الحين بيجون لعندك
كيان : والله ما كان له داعي
نصور : انا ما منعتك تروحي البارتي عشان ذاك التافه هشام منعتك بسبب اللبس الي انتي لابسته
كيان باحراج : اممممم ترا لبسي مافيه شي .... وبنص كلامهم اشتغلت رشاشات المويه تبع الحديقه وصارت ترشهم بالموويه
نصور مسكهاا وجري على البيت
كيان تطالع فستانها : اوووه مره انعدم بالمويه
كان فستانها مرره ملزق فيهاا ومبين كل شي
نصور يطالعها ويبلع ريقه ويحرك شعره
كيان وهي مو منتبهه تنظف بفستانها
نصور : خلييه لا تتعبي نفسك وتنظفيه انا الحين اقول للخدم يغسلوه لك
كيان تطالع فيه وحمرر وجهها لانها انتبهت لنظرااته لجسمها
كيان لفت وجهها وقالت بخجل : امممم مو كانهم اتاخروو
نصور انتبه لحركتها وانها تبي تغير الموضوع وابتسم : من جد مررره اتاخروو >>كاتم ضحكته
نصور نادى الخداامه: give her a new dress and washing this up
نصور : اطلعي مع الخدامه راح تعطيكي شي تلبسيه
كيان هزت راسها بايه وراحت ورا الخداامه
نصور راح للصاله يقرا في كتااب وبعد شوي دق جرس القصر
وراحو الخدم فتحو الباب
ودخل وليد والشله الباقيه ومعاهم ربا واشواق
نصور طالع ربا واشواق وشاف نظرات الاستغراب ليش هم هنا ؟؟
نصور ابتسم : كيان في الجناح الي على اليمين اعلى السلالم وقالهم روحو ورا الخداامه
ربا واشواق دخلو للجناح ولقو كيان على السرير
ربا بصرااخ : كياان فيكي شي ليش رحتي
اشواق : خفنا عليكي والله حسبنا صار لك شي
كيان قربت منهم وتحضنهم وتهديهم : لا يا مجنونات ما فيا شي اهو انا قداامكم
ربا تغمز لها : وش جابك لبيت حبيب القلب
كيان ابتسمت : بطلي جنون رباا .. لحد يسمعكي دحين
اشواق وتقزها : ما قلنا شي غلط ويضحكو هيا وربا
ربا : ايه صح فااتتك الحفله
اشواق : بس خسااره هشومي رااح قالو انه تعب شويه
ربا : ي حراام بعد كل هاذي التجهيزاات وبالاخير ما حضر حفلته خساره من جد
اشواق : يلا عاادي اهو غني اكيد بيسوي مية حفله بعدهاا
كيان حست بالذنب لانه بسببها انضرب وبسببها اتخربت الحفله تبعه
ربا : ي حراام بعد كل هاذي التجهيزاات وبالاخير ما حضر حفلته خساره من جد
اشواق : يلا عاادي اهو غني اكيد بيسوي مية حفله بعدهاا
كيان حست بالذنب لانه بسببها انضرب وبسببها اتخربت الحفله تبعه
اشواق ضربتها على ظهرها
كيان : آآه عورتيني
ربا : احسن تستااهلين
كيان كتفت يدينها : وانا ايش سويت ؟؟
اشواق : في ايش سرحاانه ؟؟ في حبيب القلب صح
ربا : يا سلام عليكي انتي متهنيه وسرحاانه مع حبيبك واحنا فوتنا البارتي
اشواق : والله فيني تكس مو طبيعي كنت بفلها اليووم
كيان :وليش ما فليتيها يا ذكيه منك لهاا
ربا واشواق مع بعض : لاننا كنا خايفين علييكي
كيان ابتسمت وحضنتهم : الله لا يحرمني منكم
ربا واشوااق : وانتي بعد
وصاارو يضحكون الثلاثه
ربا : احنا في بيت نصور agine
اشواق لمحت استريوو كبير في زاوية الغرفه
اشواق : وااو بنااات شوفو ايش لقيت
ربا : حماااس يلا نشغله
كيان باصرار : لالالا بنات جنيتوو مستحييل صوته واايد عالي والبيت مو بيتنا
اشواق : عاادي اكيد الجدران تكون مبطنه عشان محد يسمع
ربا : يب يب اهو غني واكيد بيكون سوا كذا في الغرف
" بس من سووء حظهم هالشي ماكان الا في غرفة نصور "
اشواق فتحت الاستريو على اعلى شي وصارو يرقصو وبغنو معااه ويصارخوون
والصوت كان وااصل لتحت ونصور وشلته يسمعون
نصور ماسك كتابه وابتسم ابتساامه عريضه
وليد : هههههههه شكلهم فالين اهلها
طلال : ههههههه يب بيعوضو عن الحفله
ريان : قومو شباب نتنكس معاهم
وليد : جنيت ؟؟ خليهم براحتهم ولحالهم
طلال : وش بيكون شعورهم لو درو اننا سامعينهم
وليد بخبث : يلا نروح نقولهم ونشوف ردة فعلهم
وطلع فوق لجناحهم ودق الباب وفتحو
اشواق وربا انصدمو وسكروو الاستريوو
وليد بابتساامه : يا مزز ممكن ترخوون الصوت شووي لاني مو قادر اناام
كيان حطت يدها على فمهاا
اشواق باحرااج : ااسفين كنا نحسب انوو وتطالع على ربا ... وربا تكمل كلامهاا : حسبنا انه الجدار مبطن وماراح تسمعوو شي
وليد بابتساامه : لا حبايبي الصووت وااضح مرره
وقفل الباب
كيان صارت تضرب اشواق وربا على ظهرهم : يا هبله منك لها بسببكم انفضحناا اوووووووووف منكم والله م عااد اسمع كلامكم
وليد نزل تحت وهو يضحكك
نصور بابتساامه ويقلب في الكتااب : كيف كان شكلهم ؟؟
وليد وهو يضحك : وناااسه هههههههههه يا حراام وجوههم قلبت الواان من الصدمه
ريان : نصوور ؟
نصور : هلا
ريان : بغيت اسالك ! ايش بينك وبين كياان ؟؟
نصور قفل الكتاب وطالع فيه بنظرات حااده
نصور : وليش السؤال ؟؟
ريان : بس لا تااكلني مجرد سؤال يا اخي
طلال : احسك مهتم فيها اهتمام غير عن بقية البنات
نصور : لا عادي اتعامل معاها مثل ما اتعامل مع غيري
وليد : اوووه الحمد لله لانها بصرااحه عجبتني وابي اشبك معاها
نصور بغضب : نعم ؟؟ عيد اسمها على لساانك واذبحك
الشله : هههههههههههههههههههههههههه
ريان : ايه وااضح ما تحبها
طلال : وتعااملك معاها مثل تعاملك مع غيرهاا
وليد : لا تخااف انا ما اطالع حبيبة اخووي
نصور : خلاص جب انت ويااه
ريان : نصور انا جعت واكيد البنات بيكونو جااعو خلي الخدم يسوون لنا عشااء
طلال : نخليهم يتعشون معانا ؟؟؟
وليد : ايه عادي ليه لا ؟؟
نصور طلب من الطبااخين يجهزون العشااء
__________________________________________________
ربا : بنات انا جعت من الصبااح ما اكلت شي
اشواق : وانا كمان كنت الف في الاسوااق اجهز للحفله
كيان : ايش بنسوي يعني نطلب منهم
وفي نص سوالفهم دق الباب ودخلت خاادمه
الخادمه : ladys dinner time come down with me
اشواق : والله في الموعد
ونزلو معاها وشاافو شلة نصور جالسين ويطالعون عليهم وهم نازلين من الدرج
اشواق تهمس لكيان : ليش يطالعون فينا
ربا : لا يكون راح ناكل ويااهم مستحيييل اقعد معاهم شوفي هم فين واحنا فين
كيان : عاادي بناات مافي مشكله
ونزلو تحت وجلسو قصادهم
ريان : كيفكم صبايا
اشواق : تماام وانت
ريان : بخير
ربا : انا بخير الحمد لله
ريان : دووم
وبعد مده من السكووت
طلال : خخخخخخ عصاافير بطني تغرد هادا ما صار عشااء الحقو عليا يا الطباخين تراني بمووت من الجووع
وليد ضربه على رااسه : يا ابوي قبل خمس دقايق كنت ماكل
طلال : يبا انت شكوو ؟ انا اجووع بسررعه
وجلسو يتخاصمون
واشواق وربا وكيان كاتمين ضحكتهم على اشكالهم وهم يتضااربوو
وليد طالع اشواق وهي تضحكك وابتسم لهاا
الخدم جابو العشااء وحطووه على الطاوله الي كاانت وااايد كبيره واوانيها فااخره والطاوله امتلئت من اولها لاخرها اكل من جمييع الانوااع مشاوي وسلطات وفواكه وكل شي
نصور سحب الكرسي لكيان وقع بعدها ووليد سحب الكرسي لاشوااق واشوااق تطالع فيه بابتساامه وريان سحب الكرسي لربا
وهم يااكلون ويضحكوون مررت وحده من الخدامات بقرب كياان وبتحط لها صحن طااح الصحن منها وانكسر
الخدامه بذعر : i am sorry
كيان نزلت تلم معاها وتقول لها: it is ok
وكيان لما كانت تلم جرحت يدهاا
كيان بالم : آآه
نصور جا عندها ونزل لمستواها ومسك يدهاا : يعوورك ؟؟
كيان : لا لا عاادي بس اعقمه
نصور حس بحراره في يدهاا حط يده على راسها
نصور بحده : جسمك حاار !! اكيد بسبب المويه سخنتي لازم تشربي الدوااء الحين عشان لا تمرضي اكثر وحط يده على رقبتها : حتى رقبتك مسخنه واايد
كيان وجهها قلب الوان بسبب لمساات نصور لجسمهاا
التفتت كيان ولاحظت الكل يطالع فيهم
طلال : الله يخلي الحبايب لبعض
كيان قامت وجريت على غرفتهاا
نصور عطا طلول نظراات غضب ورفع حااجبه
وليد ضرب طلال : يا فاشل احرجت البنت
طلال بابتساامه : ما قلنا شي غلط
وعند الشله
اشواق قامت بهدووء : عن اذنكم بنروح نطمن على كياان
وليد بابتساامه : اذنك معااك
اشواق ابتسمت له وراحت هيا ورباا
وصعدو لغرفتهاا
اشواق : كيان حبيبتي ليش ما قلتي انك مسخنه
كيان : ما اعتقدت اني راح اسخن بسررعه بس الجو كان حيل بارد يمكن دا السبب
ربا : طيب يلا نامي دحين عشان تتحسني
اشواق : واحنا كمان بناام لاني واايد نعست
كيان : اوووه اتذكرت ما قلت لابوي اني بنام برره
ربا : لا تخافي احنا استاذنا لك وقلنا انك بتنامين عندي انتي واشواق
وانا قلت لامي بنام عندكم
كيان : اووه الحمد لله
وفي الليل نصور كان خاايف على كياان لانه جسمها كان مسخن مررره
وكيان كانت تتصبب عرق في سريرها وحرارتها ارتفعت
ربا وهي تتقلب بنومها لمست شي سخن وصحت من النووم ولقت كياان شعرها نصه مبلول من العرق
وجسمها حاار
ربا تضرب كيان على خده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 3:25 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مم انا ارجو انه مافي بهذه الرواية انحرافات لانه كثيير من روايات البويات فيها قلة ادب....

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŕǾờzề
جديده
جديده
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ روبين
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 27
ڹقـآط : 3814
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 15/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 4:12 am

انا عجبتني من اول شئ وما قريتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم "m"نتحداهم
مرآقبـه
مرآقبـه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ ساكرا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 515
ڹقـآط : 4665
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 07/01/2013
آڵعمٍر : 95

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 5:55 am

تكفين وين الباقي عشاني
نزليها بسرررعه واتوقع انا نصور يحب كيان
وكملي تكففففين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم "m"نتحداهم
مرآقبـه
مرآقبـه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ ساكرا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 515
ڹقـآط : 4665
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 07/01/2013
آڵعمٍر : 95

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 8:15 am

اممم
حرام وين الروايه صار لي اكثر من ثلاث ساعات انتظرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŕǾờzề
جديده
جديده
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ روبين
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 27
ڹقـآط : 3814
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 15/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 8:54 am


خلا بنات بدورلكم الباقي عشان الموقع الي اخدتو منو مو مكملها بس بشرط ابغا ردود كتيره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Flutter..Shy
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ تسونادي
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 1998
ڹقـآط : 8566
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 11/12/2012
آڵعمٍر : 15

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 8:58 am

مشكوووووووووورة حلوة


تصميمي الجديد لا أحلل سرقته ..



Mannar dont leave me

+ I LOVE OLA AND MANNAR ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم "m"نتحداهم
مرآقبـه
مرآقبـه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ ساكرا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 515
ڹقـآط : 4665
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 07/01/2013
آڵعمٍر : 95

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 11:25 am

ي شكرا بس بسررررعه
لا تتخأخري بليييز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ŕǾờzề
جديده
جديده
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ روبين
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 27
ڹقـآط : 3814
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 15/01/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 12:57 pm

بنات سوري انا ما اقدر اكمل الروايه لأني بخرج من المنتدى سوري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 1:08 pm

الله الله
من وطلعتيلنا اعرف انك تقري روايات بس كدا ما دريت
وارجو تطاعي الباقي ولا تخذليني بليز علشاني بس
ولا تخرجي بلييز كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
яσġα~
مشرفه عامه
مشرفه عامه
avatar

ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ تسونادي
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 1245
ڹقـآط : 6249
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 14/11/2012
آڵعمٍر : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 24, 2013 1:35 pm

الرواية كلها حب × حب !!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم "m"نتحداهم
مرآقبـه
مرآقبـه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ ساكرا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 515
ڹقـآط : 4665
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 07/01/2013
آڵعمٍر : 95

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الجمعة يناير 25, 2013 3:24 am

عادي الحب مو حرام
اذا كان العلاقه بالقلب
بس هذي روايه
يعني كله خيال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
BEDOOR DASH
مميزه
مميزه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ ساكرا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 487
ڹقـآط : 5258
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 08/12/2012
آڵعمٍر : 15

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الإثنين يناير 28, 2013 2:44 pm

انا عن نفسي ما تحمستت : :p: :

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احلاهم "m"نتحداهم
مرآقبـه
مرآقبـه
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ ساكرا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 515
ڹقـآط : 4665
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 07/01/2013
آڵعمٍر : 95

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس يناير 31, 2013 2:17 am

انتي ماتحمستي غيرك تحمس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3nosh
جديده
جديده


ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ لوسي
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 2
ڹقـآط : 3238
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 19/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الإثنين أغسطس 19, 2013 7:05 am

بليييييييز ابا أكملت الرواية وايد اتحمست دخيلكم =(
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
3nosh
جديده
جديده


ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ لوسي
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 2
ڹقـآط : 3238
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 19/08/2013

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الإثنين أغسطس 19, 2013 7:06 am

تكملت**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساحره ذلتهم عيوني
جديده
جديده
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ هيناتا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 24
ڹقـآط : 3163
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 12/10/2013
آڵعمٍر : 16

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الجمعة أكتوبر 25, 2013 1:00 am

واه حيل حيل رهيبه انا اصلا سجلت بالمندى عشان الروايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
رارتي الجميلة
جديده
جديده
avatar

ډعآئۑ :
ڜڿڝۑٺۑ آڵمٍڣضڵھٍ هيناتا
عډډ آڵمٍڛآھٍمٍآٺ : 58
ڹقـآط : 2693
ٺآرۑڿ آڵٺڛچۑڵ : 19/08/2014
آڵعمٍر : 13

مُساهمةموضوع: رد: رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟   الخميس سبتمبر 25, 2014 7:57 pm

ما قصرتي والله لكن أظن ان البوية شي حرام ما يخصنا تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية حلوه حقت بويات الاسم( عذبني حبك دخيلك انا ابيك) بنات لا تبخلوا بردودكــــ؟ــــــم؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
❞ My Sweet Melody ❝ ‣ :: العام :: آلـقـصـص ۋآلـرۋآيـآت ❁-
انتقل الى: