الفصل السابع عشر
::::::::::::::::::
راكان بالغرفهـ ينتظر رنيم تجي وتقول اللي عندها ..
الا تدخل رنيم بهدوء ..
راكان بعصبيه / ويينك ؟ تأخرتي ليه ؟
رنيم ببرود / بدلت ملابسي وجيت على طول .. وش فيك معصب راكان ؟
راكان بعد مابلع ريقه / رنووم .. ان حاس قلبي ان اللي بتقوليه شي ماهو زين ..
رنيم ماهي عارفه وش تحكي معه .. وكأنها متندمه / وليه حكمت على اللي بقوله لك كذا ؟
راكان بعصبيه / طريقتك بالحكي مو عاجبتني .. رنيم انطقي وقولي اللي عندك بسرعه ..
رنيم جلست بطرف السرير جنب راكان .. وبجديه ..
رنيم / وش تعني لك امممم ريناد ؟
راكان من سمع اسم ريناد صار قلبه ينبض بقووه .. والتفتت على رنيم بسرعه / رينااد ؟!!
رنيم بجدية اكثر وحابسه دموعها لاتنزل ( راكان انا اختك .. وحاسه فيك .. راكان .. بليييز)
رنيم / ايه ريناد رد علي ؟
راكان بجديه / عارفه يارنيم .. وش افكر فيه ؟؟
رنيم وهي مرتبكه / وش تفكر فيه ؟
راكان بأبتسامه / اكلم امي عنها .. وتخطبها لي .. وش راييك ؟؟
رنيم شهقت ( لاااااااااا .. وربي ماتوقعت توصل لهالدرجه انا الغبيه
اللي ماقلت من البدايه .. ! ) / ..............
راكان بنفس الأبتسامه / وش راييك انتي ؟
رنيم / بشنوو ؟
راكان / اني اخطبها ..
رنيم شووي وتنزل دموعها /.. ريناد .. ياركان ..
راكان بسرعه / ايـــــه وش فيهااا ؟؟
رنيم نزلت دمعتها بوسط خدها / ريناد ........ مخطوبه
راكان ماهو مستوعب/ ايييش ؟
رنيم / آسفه راكان .. ماتوقعت انك تفكر فيهاا من جد ..
راكان تو يستوعب وش قالت وهو عاقد حواجبه ومستغرب / ريناد .. مخطوبه هاللحين ؟
رنيم هزت راسه بيأس / ايه
راكان وكأن انكسر شي قدامه ومو عارف يلمه حس ان الدم اللي بعروقه تجمد ...
ناظر رنيم بعيونها اللي تلمع ببرود .. ويحاول يدور كلمه امزح .. مو مخطوبه ومن هالحكي ..
غمض عيونه البنيه وبلع ريقه / رنيم احكي الصدق .. مو وقت حركاتك ومزحك هاللحين ؟!!!!
رنيم خاافت كثيير وتوترت اكثر / رااا راكان انا آسفه ماحكيت لك من اول ماعرفت انك تفكر فيها ..
وربي ماكان قصدي وربي ماحبيت اطفي ابتسامتك ..
راكان فتح عيونه بسرعه ومسك بدلة رنيم من عند رقبتها / ليه ياارنيم ؟؟ طيب هي من
متى انخطبت ومن خاطبها ؟؟ انطقي ..
رنيم ماتحملت تشوف راكان معصب كذا وخاصه لما حست انها هي غلطانه لما ماحكت له
من البدايه .. ومن اول مابدى يحكي عنها براحته قدامها ..
رنيم وهي مرتبكه وخايفه / شوف راكان ابااحكي معك ..بس بليييز اتركني .. واهدأ شوويه ..
راكان شال ايده من بدلتها وهو معصب / ........
رنيم ( يااااويلي هذا غااارق بالحب !! مااقول الا الله يااخذني اللي خربت عليه ..والله احترت
مررررررهـ وش اسوي هاللحين !! )
راكان شبك ايدينه وتركهم تحت ذقنه / احكي ... انطقي .... تكلمي وش فيك ساكته ؟؟
رنيم بلعت ريقها وردت عليه / هي انخطبت قبل كم اسبوع بس .. وخاطبها شريك ابوهاا
بالشركه .. وهي المسكينه متضايقه مرره من هالشي .. ومع كذا ملكت عليه .فجأة . وحتى حنا صحباتها مادرينا الا بنفس اليوم .. بس والله هــ
راكان قاطعها بسرعه ،/ لحظة .. لحظة .. من اللي خاطبهاا ؟؟ <<< وبنبرة تعجب / شرييك ابووهااا !!
الكويتي اللي من العالي ؟؟؟
رنيم هزت راسها بأيه / ...
راكان بعصبيه / كييييييف ؟؟ وليه ؟؟ مااني مصدق ؟؟ تمزحي انتي ولا اييش ؟
رنيم بيأس / جد .. والله كل اللي حكيت لك اياه كله جد ..
راكان مشكلته انه مو متخيل ان البنت اللي حبها واللي كل ماشافها فز قلبه ..
وطار عقله فيهااا .. هاللحين بكل بساطه لما فكر يرتبط فيها حد يقوله انها مرتبطه لحد غيرهـ ..!!..
(( مستحيل يظل الحب اللي عطاها دفين القلب وحبيس الضلوع .. ))
راكان رد عليها وهو مقهوور مرررهـ / اطلعي .. برى ..
رنيم بهدوء / اطلع ؟
راكان طول صوته اكثر / قلت لك اطلعي .. بسررعهـ
رنيم وقفت وطلعت وهي ماحسبت لهاليوم اي حساااب ..ابد ..
راكان اول ماطلعت رنيم انسدح عالسرير ..
(( معقووله اللي سمعته كله جد ؟؟ !! البنت اللي كل مالمحتها وكل ماحسيت بوجودها احس
اني طاير من الفرح .. احس بشعور عمري ماحسيته ابد ..
هذي البنت اللي كل يوم احس اتعلق فيها اكثر من اليوم اللي قبله ..
آآآآآآآهــــ .. ريناد .. مخطووبهـ ؟؟ ومين واحد كبر ابوها ؟؟ ليه ؟؟ وش اللي جابرها طيب ؟؟
مادري الكلام اللي قالته رنيم صدق ولااا ؟ آآآآآآآآآآف ماني قادر استوعب اي شي!!! ))
::::::::::::::::::::
ريناد وندى بالغرفه ..
..ريناد حدها دايخه اخذت عصير ليمون فرش وتمددت عالسرير ..
ندى / اقوول ريناد
ريناد وهي منسدحه وبصوت باين عليه التعب / نعم ..
ندى / وش فيك انتي وراكان اليوم رايحيين آخر الدنيا .. تعبنا وحنا ندور عليكم ...
ريناد التفتت عليها بسرعه / هاااااا
ندى / من قال هاااا سمع ...
ريناد / ايواا .. انا قلت له ابغا اروح الحمام ووصلني .. وجلسنا جنب السور ...
ندى بخبث / ايوااا .. راكان احسه مؤدب .. بس لما اشوفه يناظر فيك احسه قليل ادب ..
ريناد كحت بقووه ونفسها تضحك / ليه ؟؟
ندى / ههههههههههههه ماادري ..
ريناد ( آآآهـ ندوووش ماشفتيني يوم تمسكت فيه وش صار فيني ..!! )
ندى / رنوود
ريناد / ........
ندى بصوت اعلى / رنوود وجع ..نمتي ؟
ريناد التفتت بسرعه / هااا وش تبين كل ساعة والثانية ريناد ورنوود ؟؟
ندى اخذت مخده من جنبها ورمتها على ريناد و بعصبيه / واللي يسولف معك ثاانيه ..
ريناد بنعومه / وعمااا .. وهذاني مرضانه وتسوي فيني كذاا
ندى / انقلعي وبلا دلع .. <<< والتفتت للجهة الثانيه
ريناد / ندى ...
ندى / ...
ريناد / يؤؤ ندى ردي علي ..
ندى التفتت عليها بتأفف / نعم .. وش تبيين هاللحين ؟؟
ريناد / بكرا بنمشي ؟
ندى / مالت عليك .. جد ماعندك سالفه .. اكيد بكرا ليه ناويه تطولي اكثر ؟
ريناد / هاا .. لااا .. طيب متى ؟
ندى / بعد الظهر .. يلااا ناامي .. علشان نصحى بدري ..
ريناد بصوت وااطي / اووكيه ...
::::::::::::::::
واشرقت شمس يوم آخر ..
وفي الساعة 9 الا ربع صباحا ..
لميس اول ماصحت آخذت شاور عالسريع ولبست وطلعت ..
لقتهم كلهم يفطروا سوا الا راكان ماكان معهم ..
لميس اول ماجلست / صباح الخير
الكل / صباح النور
هشام التفت عليها وبهمس / صحيتي يااقلبي ؟
لميس بأبتسامه حلوة / ايواا مع اني ماودي افارق النووم بس جيت علشان افطر معك ..
هشام بأبتسامه / طيب افطري ..
ام هشام / ماادري وش فيه بعد عمري راكان ماصحى بدري اليوم ؟
رنيم ( آآهـ عليك ياراكان ..!! )
شوق / اكيد البارح تعبااان . من اللعب. ولا هو يصحى بدري ..
(عصام يناظر شوق وش قد بسيطه بكل شي .. حتى بشكلها وبمكياجها اللي بس روج وكحله
وشعرها البني الغامق الطويل.. دايما تتركه ورى ظهرها بدون اهتمام ..غير رنيم دايما يشوفها
كاشخه وش قد كان عاجبه شعرها البني الأشقر اللي صابغته ..اللي يذكره بالأمريكيات اللي
درس معهم سنين .. و بعد ماحكت له لميس عن المشاعر اللي تكنها رنيم ماهي الا مشاعر
اخويه وبس . عرف انه مهما تقرب منها ماراح تتغير نظرتها وخاصة انها دايما تتجاهل نظراته )
::::::::::::::::::
خلود وعبدالله بعد مافطروا طلعوا عند البحر ..
ندى وريناد وام عبدالله جالسين سواا ..
ام عبدالله / ها ريناد صرتي احسن هاللحين
ريناد بأبتسامه / ايووه خالتي .. احسن بكثير ماشفتيني البارح كييف ..
ندى / ههههههههههه الهبله بغى يغمى عليها من قطار المووت
ام عبدالله / والله انتم المهابيل ليه تخلوها تلعب هاللعبة الخطرهـ ..
ريناد تناظر ندى بدلع .. / ههههههه
ندى / اصلا انا لو ادري انها بتدوخ علينا ماركبت معها كان ركبت مع لموو احسن لي ..
ريناد وهي تتمسخر / يحصل لك عااد اجلس جنبك
ندى فتحت عيونها للآخر / وعماا رنود صاار لك لساان ..اشووف ..
ام عبدالله / هههههههههههههههههههههه
ندى / ماما وش فيك ؟؟
ام عبدالله / ياحلاتكم وانتم تتهاوشون .. ههههههههه وهذا كل وحده وكم شهر ورايحه
لبيت زوجها وكأنكم بزاارين ..
ريناد وندى / ههههههههههههههههه
:::::::::::
:::::::::::
راكان اول ماصحى ..اخذ له شاور عالسريع
وبعد مالبس ثوبه طلع من الغرفه وهو طفشان من كل شي ..
ام هشام شافته وهو طالع / رااااكان .. راكان
راكان التفتت ببرود / نعم ..
لقى رنيم جالسة بيدها مجله وتناظر فيه .. وشوق تناظر التلفزيون ..
ام هشام / تعبت وانا اصحييك .. ليه مقفل الغرفه ؟
راكان قرب من امه وباسها على يدها وبأبتسامه صفرا / صباح الخير
ام هشام بأبتسامه / صباح النور والسرور ... هااا تبغا فطور اصلح لك ؟
راكان / لاا يمه .. مالي نفس آكل شي ..
شوق بأبتسامه / طيب تبغا اصلح لك عصير من ايديا وحياة عينيا ..
راكان ماله خلق يضحك / لااااا
شوق شهقت / راكان شفيك عبرنااا وش دعووه ؟؟
رنيم / ............
راكان / اقوول متى راح نمشي ؟ بعد الغدا على طول ولاا ؟؟
ام هشام / لاااا بعد صلاة العصر ..
راكان / اهااا .. كوييس ..
شوق / راكان اذا بتطلع برى بطلع معك احس اني طفشت والله ..
راكان / انا بجلس عند البحر شوي ..
شوق / لاااااا .. يعني ماراح تلف لك كم لفة بالسيارة ؟
راكان هز راسه بلاااا ..و ناظر رنيم / رنيييم ..
رنيم بسرعه رفعت راسها وتركت المجله من يدها / نعم ؟
راكان بهدوء / تعالي ابغاك شووي ..
رنيم وقفت بشويش وقربت منه / خير .. وش تبي ؟
راكان / شنو وش تبي روحي البسي وتعالي ابغاك برى عند البحر اووكيه ..
رنيم وهي مرتبكه اوكيه ..
بعد ماطلع راكان ..برى .
شوق / وش فيك انتي مع راكان هاليومين ؟؟ احسكم غريبين الأطوار ..
رنيم وهي تلبس عبايتها / مافينا شي .. عااادي
وطلعت بسررعهـ
::::::::::::::
هشام ولميس يتمشون على الشاطئ ..
لميس / ههههههههههههههه
هشام / والله انك رجه وهبله على كل شي بتضحكي عليه ..
لميس / ههههه لا والله بس كلامك هو اللي يضحك ..
هشام بجديه / وش راييك نروح البحرين ؟
لميس / جد ؟؟ متى ؟
هشام / والله ودي من اليوم بس جوازاتنا بالرياض ..
لميس / يؤؤ حساافه
هشام / .. خلاص اليوم الأثنين يعني نخليها يوم الأربعا وشرايك
لميس بأبتسامه تذبح / اووكيه كيفك يااقلبي ..
هشام وهو يناظر عيونها / فدييييييييييتك واللهـ .. وفديييت قلبك انا ..
لميس وهي تتأمل عيونه / شووشوو
هشام / آآهـ هذي اللي بتذبحني .. وتدلعني بعد ..
لميس بحياا / هشاااااااااااام ..
هشاام / لا لا لا خليكي على شوشو احلى من فمك ..
لميس / ههههههه طيب شوشو ولا يهمك ..
هشام وهو يناظر عيونها بلهفه / آمري .. عيووني لك ..
لميس بحياا ومنزلة راسها / وش قد تحبني ؟
هشام بأبتسامه عريضه / ههههه بس تبغي اقول لك احبك ..
لميس بصوت قريب للهمس / اممم ايه ابغا اسمعها منك ..
هشام بعناد / لاااا ماني بقايل لك ..
لميس / وليه ؟؟ اهوون عليك ..
هشام / ابااقول لك بس مو هنااا عند البحر ..
لميس / هااا ويين .. مافي احلى من البحر .. وجو البحر ..
هشام بخبث / لا فيه .. الغرفه اللي داخل احسن ..
لميس بدون شعور ضحكت / ههههههههههههههههههه
هشام مسك يدها وسحبها / ياحبك للضحك ..
ومشواا سواا لدااخل ..
:::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::
رنيم بأستغراب / ليه ؟؟ تسأل ؟؟
راكان / جاوبيني ريناد تدخل المنتدى ولا لا ؟
رنيم / ماادري راح اسألها اذا تحب ..
راكان ( اكيد هي .. مافي الا هي .. وان شالله تكون هي .. )
رنيم / وش فيك ؟
راكان التفتت بسرعه / اسأليها بطريقتك بس مو تقولي لها اني انا مدير المنتدى .. فااهمه ؟..
رنيم استغربت اكثر / طيب ليه ؟
راكان / مالك دخل ..انتي سووي اللي اقول لك عليه وبس .. وياويلك من قلتي
لها اني انا ( النايف ) !!
رنيم بخوف / طيييب طيييب ..
راكان / طيب وش فيك كذا خاايفه
رنيم / ماادري عنك من البارح وانت مو طايقني ..
راكان ؟ / انااااا ؟؟!!
رنيم هزت راسه بأيه ..
راكان بهدووء / بصراحه انصدمت باللي قلتيه .. وماتوقعت ابد .. بس اللي ابغا
اعرفه ليه مالمحتي لي حتى ..
رنيم توهقت / هااا لاااا بس انا ماتأكدت انك حاط عينك عليهااا
راكان ( انا مو بس عيني اللي حاطها عليها الا قلبي بكبره !! )
وصوت ينادي من داخل / رنيم .. رنيم
رنيم / اووه هذي ماما تناديني .. يلااا انا بروح تبي شي ثاني
راكان هز راسه بلاااا ... ومشت وراحت لدااخل ..
::::::::::::::::::::
الرياض
(دانه)
بغرفتها وبيدها الجوال تحوس فيه ..
( يااربي وش صار معك ياندى ؟ كلمتي عماد ولا لاااا ؟؟؟ كيف اعرف هاللحين ! ؟
مالي الا ادق على عميد الزفت واشوف وضعه .. ))
دقت عليه بسرعه وحطت الجوال بأذنهااا ..
عماد بالشركه طبعااا مقبل على حياة جديده ويبغا يبيضها هالمره من جد ..
دق جواله واخذه من جنبه وكلم على طول بدون ماينتبه للمتصل .. لأنه كان مندمج
بهالفايلات والأوراق اللي حواليه ..
عماد / الوومرحبـــا
دانه ماسكه ضحكتها ( يازينك وانت رسمي خخخ) وبدلع/ هلاااا
عماد / ايواا من معي ؟
دانه ضحكت بخبث / ههههههه انا دانتـــك ..
عماد / ؟؟؟؟ دانه !!! خير ان شالله وش تبيين ؟؟
دانه ببرود / اخبارك ؟
عماد سكر الفايل من قدامه / شوفي يابنت الناس ان ماتركتيني لحالي لتشوفين
شي عمرك ماتفكري فيه ..
دانه بلا مبالاة / مايهمني اي شي ...
عماد وهو معصب / طيب وش تبين هاللحين داقه ؟
دانه ( لا اكيد لساا ماكلمته ) / ولا شي .. سلااامتك .. باي ..
بعد ماسكرت الخط ..
عماد ( وش فيهاا هذي جد مستلجه بهالوقت .. !! )
حط جواله على جنب .. ورفعه ثانية ودق على ندى ..
:::::::::::::::::::
ريناد وهي متكية عالكنبه / ندوو قومي نطلع عالبحر ..
ندى تناظر التلفزيون وبيدها الريموت / يلاااا
وطفت التلفزيون .. وتوها بتدخل الغرفه تلبس عبايتها الا دق جوالهااا
بنغمتها اللي تحبها
( القلب سلم لك امرهـ .
..في حالتي انت ادرى .
.ياللي حنانك وطيبك ..
تنحط على الجرح يبرى )
ندى راحت على جنب .. وردت ..
ندى / هلاااا واللهـ
عماد بلهفه / ياهلااااا وغلااااا والله ..
ندى / اخبارك يااقلبي ..!!
عماد / كوويس بس متى اشووفك وربي مشتااق لك موووت ..
ندى تتنهد / وانااا اكثر مشتااقه لك ..
عماد / يااالبيـــــه قلبي واللهـ .. اول ماترجعي عطيني الووو اجي لك طيرااااااان ..
ندى / هههههههههههههه
عماد بنبرة شوق / ياحلاة هالضحكه .. والله اشتقت لغمازتك ..ههههههههههه
ندى انفجرت ضحك / هههههههههههههههههههههه
عماد / بس .. عااد لاتختفي هاللحين ..
<<< ريناد لبست عبايتها وتأشر لندى انها طااالعه عند البحر .
ريناد وهي تمشي تقدمت للبحر ...
وجلست . والتفتت يمينها الا تلمح راكان جالس لكن معطيها ظهره ..
ريناد وهي تناظرهـ /
(منك وعليك وفيك
كل الحلى ذاب .. ,,
يا منتهى حلم الغلا والمحبة ..,,
عجزت أعرف بناظري سر الإعجاب !!
يا من عطاهـ أحلى حــــلا الناس ربه ...,,
ثقل ..
وعقل ..
واسلوب ..
ساحر ..
وجذاب ..
وشلون ما تزداد فيك المحبة ؟!؟!)
(انااا وش فيني ؟؟ كل ماشفته اسررح والقي شعر !! هههههه ولا عاد البارح عجبني مررهـ اسلوبه بالملاهي .. بس والله مثل تقول ندى يهبببل .)
ندى / يالسخيفه انتي هنااا
ريناد شهقت والتفتت بسرعه / وجع .. بشويييش ... هااا انتهيتي من المغازل ؟
ريناد شهقت والتفتت بسرعه / وجع .. بشويييش ... هااا انتهيتي من المغازل ؟
ندى / ههههههههههههه مالت عليك ..منقهررهـ ؟
ريناد عقدت حواجبها / وليه انقهر ان شالله .. الله يهنييك انتي معه ..
ندى بجديه / رنوود خاايفه
ريناد / خاايفه من شنووو ؟؟
ندى / ماادري .. محتاارة اواجه عماد بالموضوع ولاااا ؟؟
ريناد بجديه / شوفي ندوو اذا انتي واثقه انه هو يحبك ترى مستحيل يخوونك ..بهالطريقه هذي ..
واذا كان هو جد ياللي سمعتيه يجوز قبل لا يخطبك .كان له علاقة معها ..
ندى وهي تفكر بكلامها / تتوقعي كذاا ؟
ريناد / مافي الا كذاا مو انتي تقولي نفس الصوت وناطقه بأسمه !!
ندى / مااادري لااا ان شاء الله مو اهوو وحتى لو قبل لا يخطبني ..شنو
يعني تتوقعي جد معه علاقه مع هذي الحيوانه ؟؟
ريناد / ندى انا مو قصدي اشككك .. بس هذي وجهه نظري ..
ندى / يجووز .. وانتي عارفه كيف اصلا هو عرفني وكيف قدر يوصل لي .. آآآآهـ ياريناد لو يطلع الكلام جد ,, احس اني ابااذبحه ..
ريناد / لااا ان شاءالله لا تخاافي .. وانا اقول دام الحيوانه مادقت لا تكلميه .. ولا تشككي فيه ... اصبري شوويه ..
ندى / وهذا اللي افكر فيه انا بعد .. وبشوف وش تبغا مني بالظبط ..
<< الا يوقف راكان ويلتفتت على جنب ويلاقي ريناد على يساره ....
ريناد انتبهت فيه بسرعه وناظرته .. لكن حست ان نظراته غييير مو مثل اللي تعودت تشوفهم ..
حست انها نظرة عتب .. او نظرة ملامه ..
ندى التفتت / من تناظرين ؟؟ اووهـ هذا راكان ياحلاته لابس ثووب ..ههههه
ريناد ( ياااي يجنن بالثووووب !! ) .. /.........
ندى / اقوول تغطي بس شكله يقول هذولا فاليينهااا
ريناد / تغطي حد ماسكك ..
ندى / يالزفته وانتي ؟
ريناد / لااا انا عادي بو وليد قال لي عادي لو تتحجبي بس هههههههههههه
ندى بعد ماغطت وجهها / احللللفي .. هاللحين عرفتي بو وليد علشان مصلحتك يالسخيفه ..
ريناد اكتفت بلثمه ..
راكان شافها متلثمه وابتسم ..
( تناظريني كأنك تقولي وش فيك ؟
بس والله ماراح اتركك واتخلى عنك انا معك للآخر ..
وراح اعرف ايش سالفتك مع هذا الغبي ولد العالي ..)
ريناد يوم ابتسم نزلت راسها بسرعه ..
ندى / اقوول قومي خلينا ندخل ..
ريناد بأبتسامه / اووكيه ...
::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
الرياض ..
الشركة ..
بو وليد بيده سماعة التليفون / اي خلاص يابو عبدالله العرس الشهر الياي ان شاء الله
بو عبدالله / اتفقت معها انت ؟
بو وليد / لااا بنتك بصراحه كل مافتحت معاها موعد العرس تغير الموضوع ..
بو عبدالله ( احسن ) / لااا يمكن هي تبغا تأجل شوويه .. يعني انت عارف وراها تسجيل جامعه ..
بو وليد / بس احنا متفقين نملك والشهرالي بعده العرس ولا نسيت ..
بو عبدالله (آآآف وانا وش يفكني منه هذاا هاللحين ! ) / خلاص كيفك كلمها اليوم لرجعت
واتفقوا على كل شي ..
بو وليد / يلااا عيل مع السلامه اشوفك بالليل ..
بو وليد اول ماسكر السماعه .. اخذ جواله يدق على ريناد .. الا يتراجع ويتركه جنبه ..
(( انا لازم اعرف شاللي تحب ريناد .. علشان اخليها تتعلق فيني
مثل ماتعلقت فيهااا .. بس شنووو ؟؟ كل شي عطيتها اياه .. بس ماادري ليه مو متقبلتني ..
وش تبي اكثر ؟؟ المشكله البنت تنحب وتدخل القلب بسرعه .. ولا غير كذا دلوعه .. مايرضيني اصارخ بوجهها واعطيها العين الحمرة من بدايتها ..مااقول الا الله يصبرني عليهااا ))
:::::::::::::::
الساعه 2 ونص مساء ..
تجمعوا الشلة عند ريناد وندى ...
وجالسين عالأرض مبسطيين .. عالشيبس والبيبسي .. هالجلسه يحبونها تذكرهم بأيام المدرسه
وثالث ثانوي هههههه ..
لميس / متى بتروحون لريهام ؟
ريناد / الليلة اكيد ..
ندى / اشتقنا لهااا والله ...
لميس / ايواا لها وحشه .. بس دقوا علي قبل لاتمشوا من البيت علشان نتلاقى بنفس الوقت ..
ندى / وين اللاب توب رنوود .. خلونا نستهبل آخر يوم اليوم ..
رنيم / يااحبك للهبال ..
ريناد / لااا ماالي خلق لا تستهبلوا ..
لميس تتمسخر / وش فيك من اللي مضايقك ياابعدي ؟
ريناد بنفس اسلوب لميس / مالت عليك ياقبلي ..
الكل / ههههههههه
ندى / ماعليكم من ريناد هاليومين اهي مفهية .. عطينا لاب توبك بس ...
ريناد / لاااا لحظة ابغااهـ ..
رنيم (( ابسألها هاللحين واشوف .. )) / رنوود تدخلي منتديات ؟
ريناد ببرود / ايه .. ليه ؟؟
ندى وهي تناظر ريناد / ومطيييحه بعد ... بمواضيع دسمه ..
ريناد / لا يكثر بس ..
رنيم / افتحيه عالمنتدى خلينا نسجل حناا بعد ..
ريناد / انتي ماينخاف عليك بس هذولا الثنتين لو يسجلوا المنتدى بنقلب
فوق تحت من هبالهم ..وضحكهم ..
لميس / هههههههههههههه والله فكره شرايك ندووو
ندى / هههههه انا معك على طوول ..
رنيم / ههههههه جد مهابيل .. وانا اقول وش فيه هشام اخترب هاليومين ..
لميس فتحت عيونها للآخر / وعمااا وش فيه ؟ وش شايفه عليه ؟
رنيم / لاااا بس يضحك مثلك كثيير ..مو مثل قبل يتثيقل عليناا ..
لميس / ايوااا افكر بعد ..
ريناد فتحت اللاب توب ودخلت المنتدى ,,
رنيم تأكدت انه هو نفس المنتدى اللي حكى عنه راكان ..
رنيم / شنو النك نيم حقك ؟
ريناد بثقة / بنوته كيوت اكيد ..
لميس / احلللللللللى
الا تطلع خلود من الغرفه / هاااااااي بنااات
الكل / هاااااااااايات
لميس عدلت جلستها / تعااالي حيااك اجلسي ..
خلود / لااا حبيبتي ابشوف العيال برى مع خالتي اكيد طفشوها ...
ندى / ترى ثيابهم كاها رمل جهزي لهم ..
خلود / لااا لاتقولي .. والله قبل شوي ملبستهم ومرتبتهم وربي عذااااب
لميس / ههههههههههههه ياااحياااتي عليهم
خلود / اي اضحكي وش عليك .. كلها سنة وبيجي اللي بيعذبك ان شاء الله ..
ندى تناظر لميس / الا جد متى بتحملين نبغا نشوف بيبي ينظم لشلتنااا السعيده ....
الكل / هههههههههههه
لميس / ويــــه بدري عالحمل .. حتى ماصار شهر على زواجنا انتي ووجهك ..
خلود طلعت متأففه .. / روان .. رياان
خلود طلعت متأففه .. / روان .. رياان
روان وريان / نعم
خلود استغربت من منظرهم كانت ملابسهم كلها رمل .على موويه
ردت عليهم وهي معصبه / ليه كذاا ؟ مو انا قبل شوي مرتبتكم ؟ ليه تلعبوا بالمويه والرمل ؟؟
ريان ببراءة / مامي خلاص هاللحين نسبح هنا بالبركه
خلود / لا ياااشيخ ..
ام عبدالله جالسه مع ام عصام برى وشافت خلود وهي تصارخ على عيالها
ام عبدالله / خلوود .. ياام رياان
خلود التفتت يمينها / هلااا خالتي ..
ام عبدالله / بسك عليهم ..خلاص خليهم انا بسبحهم روحوا جيبي لهم ملابس ..
خلود تناظر روان وريان / زيين كذااا
ودخلت دااخل بسررعه ..
ندى / وش فيك معصبه ؟؟
خلود / انا خايفه على العيال يجيهم برد كل شوي وسبحوا كأنهم بط ..
ريناد / اي عااد رووين ابذبحها صارت سمراا من الشمس
لميس / يااحلاتها روان تسوي برونزاج ..
خلود / والله انكم راايقيين .. اباادخل اصحي عبدالله احسن لي ..
::::::::::::::::::::::::
راكان فاتح اللاب توب وجالس بالصاله اللي تطل عالبحر ..
( عندي احساس 99 % ان بنوته كيوت اهي نفسها ريناد ..
ياحلاتك اجل تبغي تنفصلي منه هااا ؟؟ لاا وانا اقول لهاا خليك معه تتعودي عليه ..)
مالقى نفسه الا رسل لهاا مسج بسرعه ..
بنوتة كيوت /
هذا ايميلي ..
R_............@hotmail.comابغاك ضروري بخصوص مشكلتك .. طيب
:::::::::::::::::::::
ريناد انتبهت ان رساله جايتها .. فتحتهااا ولقت هالمسج اللي من راكان
(( ياااويلي وش يبغا مني ؟ اكيد لقى حل ويبغا يسااعدني ..
بس ليه ماكتبه بالموضوع نفسه ؟ لااا ان شاء الله عنده الحل
ويفكني من بو وليد وثقل دمه .. ))
لميس / رنوود وين رحتي ..
ريناد بسرعه قفلت المنتدى / هاا .. معكم ..
رنيم ناظرت ساعتها الفوشيه / يؤؤ ماكأنا تأخرنا الساعة 4 ومامشييناا
لميس شهقت ووقفت بسرعه / جد !!.. يلااا انا رايحه اصحي هشووم .. باااااااااااااااي
ندى / ههههههه بشويش لا تطيحيين ..
الا يطلع عبدالله وخلود ..
رنيم بسرعه تغطت / يلااا انا راايحه بااي ..
ندى وريناد / باااي
عبدالله يناظر ندى وريناد / يلااا انتم لحد هاللحين ماجهزتوا
ريناد سكرت اللاب توب قبل لاتضيف الأيميل / يلااا هاللحين نجهز .
الا تدخل ام عبدالله ومعها العيال ..
خلود / هااا جهزتوااا
ام عبدالله / ايه بالمووت شلتهم من المويه ..
عبدالله / ههههههههههه جد بط مثل ماتقول امكم ..
ريان / لاااا بابا لا تصدق ماما
روان ببراءة / انا مو بطه ..
عبدالله / يازينكم سااكتين .. اللي يزعل ماما انا ماراح احكي معه فاهمين ..
ريان / لااا بابا خلاص آخر مررره
روان / تووبه ماراح نعيدهاا
خلود / اكيد ماراح تعيدوها لأن هاللحين ماشيين .ياافالحيين
ندى / بس عااد ارضوا عليهم ..
عبدالله / خليهم علشان يتأدبون مرره ثانية لجيينا مو كل مره يوسخوا نفسهم بالمويه والرمل ..
روان / بس حنا نلعب ..
عبدالله / اسكتي انتي ياام لسانين
روان مدت شفايفهاا / اهئ اهئ .. عمتى رنود شوفي بابا يصارخ علي ..
ريناد لمتها بحضنها / كلش ولا رواان .. لا حد يصارخ عليها ولا حد يقرب منها .. هذي دلووعتي ..
ام عبدالله / ماحد بيخربها الا انتي ..
ريناد عقدت مابين حواجبها/ افااااا خالتي ..انا اخربهاا ؟
ام عبدالله / يلااا بس قوومواا بتغيب الشمس وحنا لسا مامشينا ..
بو عصام وعياله ركبوا السيارة وانتم مافي ابرد منكم ..
عبدالله طلع مفتاح السيارة من جيبه / يلاااا انا بالسيارهـــــ
::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
بعد ماطلعت ندى ..
ريناد توجهت للاب توب
( بنوته كيوت ) / سوووري راكان طولت عليك ..
( النايف ) / لااا خذي رااحتك ..
( بنوته كيوت ) / طيب .. انا راح احاول احكي معه .. ويارب يقدر موقفي ..
( النايف ) / ان شاء الله .. والله انك صعبانة علي .. وماتوقعت ابد تكوني مخطوبه .. واللي صدمني انك مخطوبه لناصر العالي بو وليد ..!!
( بنوته كيوت ) / ايوااا .. راكان حاسة اني مرتااحه ومبسوطه مرره .. وحاسه انك تقدر تساعدني ..
<< راكان يتنهد / وانا وش اللي يهمني غير رااحتك يااقلبي
( النايف ) / ياارب دوووم مرتااحه واذا تبي أي شي انا حااظر ..
( بنوته كيوت ) / تسلم والله ..
:::::::::::::::::::::
(دانه)
متوعده بعماد وندى والا تخرب عليهم حياتهم .. في قلبها حقد كبير عليهم وخاصة على عماد .. اللي كان روحها وقلبها وعقلهااا ...
تبغى تهدم حياته مثل ماهدم حياتهاااا بثواني ..
دانه اخذت جوالها .. وبدلت الشريحه وفتحت جوالها وبدت تحوس بالأرقام ..
:::::::::::::
:::::::::::::
عماد وهو ماسك ايد ندى / ندووو
ندى ( ياحلاااتها من فمك وربي اشتقت لك ) وبأبتسامه جذابه / هلااا
عماد / حبي خلاااص قررت اعجل زواجنااا
ندى /؟؟ ( ليكون علشان هالموضوع !! وخاايف انه ينكشف !)
عماد / قلبي وييين رحتي !
ندى التفتت عليه بسرعه / اممم جد ؟
عماد بلهفه وهو يناظر عيونها / ايه بصراحه مو قادر اصبر اكثر من كذاا خلااااص ملكتي قلبي وعقلي وروحي ...و...
ندى عجبها اسلوبه / هههههههههه بس كفاية اخاف تنجن بعدهااا
عماد بنفس النظرة / وانااا للحين ماانجنييت .. انا خلااص انجنييت فيك ..
ندى حمرت خدودهااا من الحيااا وحاسه ان نظراته بتذبحهااا / سلااامتك من الجنوون يااقلبي ..
<< الا يدق جوال ندى !!! بنغمة كلاسيك هاااادئه ...
ندى بأبتسامه جذابهـ / لحظة شوويه ..
اخذته من جنبها وناظرته الا تنطفي ابتسامتهااا واحتارت ترد ولا لاا !!
عماد انتبه ان ندى مرتبكه وهي تناظر الجوال / وش فيك ؟؟ من اللي دااق ؟
ندى وهي مرتبكه / هااا لحظة ارد ...
ندى بصوت وااطي / الوو
<< دانه / هلاااااااااا والله .. اخيرا رديتي وسمعت هالصوت !!
ندى وهي مرتبكه / انتي وش تبيين مني ؟؟
دانه / هههههههههه عماد جنبك صح ؟؟
ندى استغربت / ايييش ؟
دانه بخبث / حكيتي معه ولااا لساااااااا ؟؟ انصحك تحاكيه هاللحين وهو بجنبك .. علشان لا يلف ولا يدور ..
ندى وهي معصبه / جد قليلة ادب ..وانتــ
عماد شافها معصبه وسحب الجوال من اذنها وعلى طول تكلم / الووو
دانه ضحكت بخبث / هههههههههههههههه
وسكرت ...
عماد فوق راسه الف علامة تعجب وتعجب ناظر الرقم ( داااااااااااااااانه )
ندى وهي تناظر عيونه وبخوف / عمااااااااد
عماد بسرعه وبعصبيه / وش تبي فيك ؟؟ ومن متى وانتي تحكي معهااا ؟؟
ندى حابسه دموعها لا تطيح / انت تعرفهاااا ؟؟
عماد بعد مابلع ريقه / جاااااوبيني ...
ندى خاايفه ان الكلام اللي سمعته كله جد .. ومو خايفه الا تأكدت خلاااااااااص ..
::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
ريناد بعد ماطلعت من النت انسدحت على سريرها .. وتغطت بالغطا الوردي ..النااعم ..وقبل لا تستسلم للنوم جات بمخيلتها صورة راكان
وهو يناظرها يوم هم بالبحر ..
( آآآآآآهـ .ياليت راكان يكون صاادق بحكيه معي .. ويكون جااد ويقدر يساعدني .. وافتك من بو وليد .. لكن بابا !! ؟؟
آآآآآآآهـ يابابا ليه كذاا ليه تجبرني على حاجة انا ماابغاااهااا ليه ؟؟
التفتت الجهة الثانية ناظرت بصورة امها اللي على الكومدينه ومدت يدها بسرعه واخذتهااا ومسكتها بأيديها الثنتين .. وهي تناظرهااا
( ماااااااامااااا بلييييز ردي علي ... انا يالي عملته صح ولا خطأ .. صح
لما احكي مع راكان كل شي ؟؟ ولا خطأ ؟ صح لما ارضى واخضع لبابا ولبو وليد ؟؟ ولا خطأ ؟؟ ماما انا مجبوره .. ومحتارة وش اسوي ..
<<<< نزلت دموعها بحرارة .. ودخلت بنوبة بكااا اليم ومرير ..
ماما اشتقت لك.. اشتقت لصوتك .. اشتقت لأبتسامتك .. اشتقت لأحظاانك .. بلييييز ماما خذيني معك ماعدت اطيق اعيش من دونك .. حياتي مالها معنى من دوونك .. ماما .. اسمعيني . جاوبيني علميني الصح من الخطأ .. ماما ردي علي بليييز .. وربي قلبي مووجوع مقهوور ومكسور ومحد حاس فيني .. كل ليلة ابكي من حرقة قلب .. وكل يوم اشوف بنظرات الكل الشفقه والعطف .. ماما ترضيها علي .. ماما انا مريضه مثلك .. ابموت وارتااح .. علشان اجي لعندك وانام بحظنك .. )
غمضت عيونها مستسلمه للنوم وهي لامه صورة امها بحظنها
:::::::::::::::
وبالصالة الداخليه ..
عماد بهدوء / فهمتي هاللحين ؟؟
ندى بعصبيه / شنو اللي افهمه .. عمااد انت كذاب وخااين وما
عماد مسكها بذراعها بقووه / انااا مو خااين تسمعي مو خاااين ..
ندى بنفس النبره وهي تتنفس بقووه / وش اللي تسميه هذاا ؟؟ هااا انا سمعت كل شي بأذني وانت اعترفت لي بنفسك ..
عماد وهو ماسكها بقووه / يالغبيه .. هذا كان مااااااااضي تعرفي كيف ؟؟ مااضي وانتهى .. خلاااص انا هاللحين ماعاد يهمني الا انتي وبس ..
ندى بسرعه وبصوت عالي / كذااااااااااااب
عماد ترك ذراعها ببرود / ندى حابة تصدقيني كان بهااا مو حابه مشكلتك .. بس اسمعيني كويس هالدانه ماتبغا الا تخرب بيني وبينك وانتي بهالصراخ والعناد راح تخليها تنتصر وتحقق اللي تبغااه ..انا عارفها كوييس .. ومستحيل انسى وش اللي تبغاه ..
ندى بأسلوب تمسخر / ماشاء الله عليك ومانسيتها وهذا انت تاركهااا على ماتقوول وماتحاكي معهااا صار لك اكثر من 6 شهور ..
عماد وصلت معه وعصب / ايه مانسيت اسمها لأنها احقر وحدها عرفتها ... تعرفي هي مين بالضبط ؟؟
ندى وهي تهز رجولها بتوتر وبعصبيه / مييين ؟؟؟
عماد /.. دانه تصير بنت خالة اختك .. ريناد
دانه عدلت جلستها وفتحت عيونها للآخر / دااااااااانه ..؟ بنت خالة ريناد
انت متأكد ؟؟
عماد / وانتي بذكائك بتخربي اللي بيننا علشان تخليها تنتصر وتنفذ كل خططها ..
ندى دمعتها نزلت من جديد لكن بألم وقهر من قلب / اكرهك .. اكرهك ..
عماد جات له هالكلمه مثل السم .. مثل الخنجر بصدره .. ماتحمل يسمع اهانات منها اكثر .. طلع من عندها وهو معصب ..
وندى ماتعرف الا تقول ../ اكرهك .. انت كذاااب .. مااحبك ..
عماد / وانتي بذكائك بتخربي اللي بيننا علشان تخليها تنتصر وتنفذ كل خططها ..
ندى دمعتها نزلت من جديد لكن بألم وقهر من قلب / اكرهك .. اكرهك ..
عماد جات له هالكلمه مثل السم .. مثل الخنجر بصدره .. ماتحمل يسمع اهانات منها اكثر .. طلع من عندها وهو معصب ..
وندى ماتعرف الا تقول ../ اكرهك .. انت كذاااب .. مااحبك ..
واول ماطلع ندى صعدت فوق بسرعه ..
واول ماصعدت دخلت غرفة ريناد ...
تقدمت وهي تمشي الا ان وصلت لعند ريناد ... لعند السرير بالظبط
ندى شالت الغطا من على ريناد بعصبيه ..
ريناد ارتاعت وهي ماتحب هالحركه اساسا وبصوت مبحوح ومبين فيه النوم / وعماااا ندووش وش تبيين ؟؟
ندى وهي تناظر ريناد وبعصبيه / احكي مع بنت خالتك تبعد عني وعن عماد ترى والله ماراح يكون موتها الا على ايدي هذي ..<< وهي ماده يدها بقهر
ريناد خافت من لهجتها المعصبه واتكت عالمخده / ندى وش تقولي ؟؟ ماني مستووعبه اهدي بلييييز ..
ندى وهي مقهورة مسكت بيجامه ريناد من فوق عند رقبتها / دانووه بنت خالتك هي اللي كانت تحاكيني وهي ياللي كانت مع عماد ..
ريناد شهقت / ندى من جدك .. ؟؟
ندى شالت يدهااا من بيجامتها وبعصبيه / ابعديها عني تفهمي ولا لااا
ريناد قلبها ينبض بقووه خاايفه مرره من عصبية ندى اول مرة تشوفها بهالشكل .. ولاااا تعصب عليها هي ..
ريناد وهي تتنفس بسرعه / اووكيه .. ندى اهدي طيب ..
ندى بعصبيه / مالك دخل فيني .... احكي معها تبعد عني فااهمه ..
وبسرعه مشت وطلعت من غرفة ريناد وتوجهت لغرفتهااا ودخلت بنوبة بكااااااااء ..
ريناد اول ماطلعت ندى دمعوا عيونها على خدودها الوردية النااعمة ..
( ليه كل هذااااااا ؟؟ ليه كل هذا يصير لي انا بالذاات .. يارب ليه احس اني مالي حد بهالدنيااا ابد )
::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الصباح الساعة 8 ونص ..
راكان صحااا وهو مبسووط للآخر يحق له ريناد فتحت قلبهااا له وش يبغا اكثر من كذااا ..
نزل تحت وهو مرووق .. لقاهم جالسين عالطاولة يفطروا
راكان بأبتسامه عريضه / صبااااااااااح الخير
ام هشام ورنيم وشوق / صبااااااااح النور
شوق / وش عنده ركوون مرووووق
راكان التفت على شوق / ركووون بوجهك .. اولا .. ثانيا ليه تنقهري لما تشوفيني مرووق ؟؟
شووق / اناااااااااا ؟؟
راكان / هههههههه ايه
رنيم / مااعليك من شوااقه تعاال افطر معنااا يلااا
راكان دنى الكرسي وجلس .. / رنيم عطيني العصير من جنبك
ام هشام التفتت على راكان / هااا احكي لنا وش فيك من رووق من الصبااح ؟؟
راكان توهق / هاااااا .. حتى انتي يمه بتحسديني ؟؟
ام هشام / انااا ابد ..بس علشان نرووق حنا بعد
راكان / ههههههههههههه اموووت على لقاافتك يمه
رنيم وشوق / هههههههههههه
ام هشام ينقال عنها اخذت بخاطرها / انا هاللحين الملقووفه .. ماعليه ياراكان ..<< وصدت على جنب
راكان / يمه زعلتي .. مااقصد والله ..
رنيم / ماااما خلي عندك رووح ريااضيه
شوق / وتقبلي الوضع بكل رحاابه صدر
راكان / ياحنوون رد علينااا ماتسوى كلمه
ام هشام ابتسمت من قلب / مشكلتي مااقدر ازعل عليك ..
شوق تصاافر ورنيم تصفق
راكان / يااقلبي والله << التفت على رنيم وشوق / شهيـــــــــه انتم وين حنااا فيه
شوق / بالبيت ههههههه
رنيم / لا بغرفة الطعام هههههه
راكان / لااااااااااا الظاهر مو بس انا المروق الكل ماشاء الله
الكل / ههههههههههههههههههه
:::::::::::::::::
ندى بغرفتها ناايمه .. بعد ماعرفت حقيقة زوجها اللي تظنها للهالحين له علاقه مع دانه .. نامت بألم وقهر ..
فتحت عيونها بتثاقل ...والتفتت للجهة الثانية
( آآآآفففف الله يااخذك ياعماد وياخذ داااانوه معك .. حساافه الثقة اللي عطيتك ايااهااا .. والقلب اللي سكنته وتربعت في عرشه .. )
حست بصداااع قووي .. ( آآآآآآآهـ يااراااسي ... )
نزلت من السرير ..ودخلت الحمام اخذت شاور عالسريع وبدلت وقبل لا تنزل تحت راحت غرفة ريناد .. كعااادتهاااا
وقبل لا تفتح الغرفه تذكرت اللي صاربينهم البارح ..
ندى ( يااويلي ليه انا صارخت على رنوود كذااا )
وفتحت الباب بسرعه ..
ندى / ريناااااااا وينهااا ؟؟ رنوود انتي بالحمام ...
فتحت الحمام مالقت حد .. وطلعت برى الغرفة ..ونزلت تحت ..
لقت امهاا بالمطبخ .. تشرف على الفطور ..
ندى من دون نفس / صباح الخير ماما
ام عبدالله بأبتسامه / صباااح النور والسرور الورود ..
ندى / اووه ليه كل هذااا
ام عبدالله / علشان بنتي وحبيبتي ندووو
ندى / ماما ويين ريناد ؟؟ مانزلت فطرت ؟
ام عبدالله / لااااا تلاقينها تتروش ..
ندى / لااامو بالحمام .. انا قبل لا انزل مريتها مالقيتهااا
ام عبدالله / جد ؟؟ وينهااا .. روحي شفيها يمه يمكن بالحديقه ..
ندى / اووكيه
وطلعت الحديقة تدور عليهااا ..
ندى ( هذي ويين رااحت ؟؟ معقوله تطلع برى البيت وماتخبر حد ؟؟ )
دخلت داخل ودقت عليها بسررعه لقت جهازها مقفل ..
ندى بخوف / هذي ويين راحت ؟؟
ام عبدالله / هااا وينهااا ؟؟
ندى / جهازها مقفل والظاهر طالعه لأن السيارة مهوب فيه
ام عبدالله / طيب ندى دقي على كومار وأسأليه ..
ندى بسرعه اخذت الجوال ..ودقت على السواق ..
ندى بسرعه / كومار .. مس ريناد طلعت بالسياره ؟ طيب وين هي رووح ؟ ايوااا مافي بيت يعرف .. طيب هي وينها ؟ اووكيه اول مايرجع مس ريناد خليها يسوي الو طيب ..
ام عبدالله بخوف / هااا وين راحت بهالصبااح ؟؟
ندى وهي ماسكه الجوال وسرحانه / مااااادري
::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::
ترررن .. ترررن .. ترررررررن
ام حسام فتحت الباب بهدوء ../ ريناااااااااااد
ريناد وهي معصبه دخلت دااخل بسررعه ..
ريناد / خالتي وين دانوووه ؟
ام حسام وهي مستغربه / داانه ؟؟ وش فيهااا وش تبين منهااا ؟ طيب ليه معصبه اجلسي ..
ريناد تصاارخ بقهر/ داانووه .. داانه انزلي ..
الا تنزل دانه من الدرج ..
دانه / وش هالصرااخ خير ان شاء الله << شهقت / ريناد ؟
حسام صحا من النوم ..عالصراخ وطلع بسرعه من غرفته ..
حسام اول ماشاف ريناد بوسط الصاله واقفه / ريناااااااااااد ؟؟
ريناد التفتت عليه بسرعه .. وبسرعه مشت وقربت من دانه عند الدرج ..
دانه بكبرياء / خير وش تبين ؟؟
ريناد معصبه ونفس الشي خايفه من حسام اللي تركته وراها .. / ابعدي عن اختي ندى .. ويااويلك من حكيتي معها ثاانيه ..
حسام وام حسام يناظرون وهما مستغربين / ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!
دانه بأستهتار / يااويلي .. وش اللي تقدري تسويه .. ينقال عنك تهددي ..
وبجديه / اعرفي من تحااكين .. ومن اللي قدامك ...
ريناد وصلت حدهااا / دانووه .. ابعدي عنهااا اتركييهااا بلحالها .. انتي مالك دخل فيهااا ليه تبغي تخربي عليهااا ليه منقهره منهااا ..
حسام هنااا تدخل وقرب من عندهم / وش صااير وش السالفه ماتفهمووني ؟؟
دانه تكمل حكي وبعصبيه / رينادوه اطلعي احسن لك لاتخليني افتر عليك مره ثانيه ..
ام حسام قربت من عندهم / وش فيكم !!! اهدي انتي معهااا
ريناد بعصبيه اكثر وبان حتى من صوتها اللي انبح من القهر / ماتقدري يالقذرهـ ..
دانه بهاالكلمه حست انها جد قذره لأنها فرطت بأغلى شي عند هاااا
الا تمد يدهاااا وبقووهـ على خد ريناد .. كف على خدهااا النااعم من دانه ..
ريناد تألمت من الكف اللي ماتدري من وين جااهاااا وحطت يدها على خدها بسرعه ..وهي تحاول قد مافيها تحبس دموعها لاااتنزل ..
حسام بعصبيه قرب من اخته ودفعها ورااا / وكسر ان شالله .. انتي تمدي يدك عليهاا ..
ام حسام / استحي على وجهك وهذا هي ببيتك .. وتضربيها قدامناااا و .. و..
ريناد شالت يدها من خدها اللي صاار احمرر من الكف اللي اخذته وبصوت مبحوح مقهور / تبين اعلم اخوك وش صار لك ؟؟ ولا تبين اعلمه عن سواد وجههك ولااعن الشـ
فجأة دانه تقرب من ريناد واول مرة حد يشوفها كذاا مرتبكه
وتحط يدها على فم ريناد / اسكتي .. قلت لك اسكتي ..انتــ
ريناد تحاول تبعدها عنها مو قاادره ../ امممم امــــ
حسام مد يده وسحب ريناد من ذراعها بقووه وخلصها من دانه
ريناد وهي تتنفس بقووه وبسررعه ... حست نفسها بقرب حسام ..
اقشعر جسمهااا بسرعه وتقرفت منه وبعدت / اكرهك .. اكرهكم
وطلعت من بيتهم بسرعه
لحقها حسام / ريناد .. ريناد .. اصبري .. وش فيكم علميني ؟؟؟
ريناد حطت يدها على اذنها ماهي متقبله منهم أي شي .. وهي تمشي / اكرهك .. اكرهكم كلكم ..
الا ان وصلت السياره ..
فتح السواق الباب وركبت بسرعه ..
كومار ركب قدام وسكر الباب ..
ريناد بصوت مبحوح / حرررك بسررعه وش تنتظر
حسام بعصبيه قرب من اخته ودفعها ورااا / وكسر ان شالله .. انتي تمدي يدك عليهاا ..
ام حسام / استحي على وجهك وهذا هي ببيتك .. وتضربيها قدامناااا و .. و..
ريناد شالت يدها من خدها اللي صاار احمرر من الكف اللي اخذته وبصوت مبحوح مقهور / تبين اعلم اخوك وش صار لك ؟؟ ولا تبين اعلمه عن سواد وجههك ولااعن الشـ
فجأة دانه تقرب من ريناد واول مرة حد يشوفها كذاا مرتبكه
وتحط يدها على فم ريناد / اسكتي .. قلت لك اسكتي ..انتــ
ريناد تحاول تبعدها عنها مو قاادره ../ امممم امــــ
حسام مد يده وسحب ريناد من ذراعها بقووه وخلصها من دانه
ريناد وهي تتنفس بقووه وبسررعه ... حست نفسها بقرب حسام ..
اقشعر جسمهااا بسرعه وتقرفت منه وبعدت / اكرهك .. اكرهكم
وطلعت من بيتهم بسرعه
لحقها حسام / ريناد .. ريناد .. اصبري .. وش فيكم علميني ؟؟؟
ريناد حطت يدها على اذنها ماهي متقبله منهم أي شي .. وهي تمشي / اكرهك .. اكرهكم كلكم ..
الا ان وصلت السياره ..
فتح السواق الباب وركبت بسرعه ..
كومار ركب قدام وسكر الباب ..
ريناد بصوت مبحوح / حرررك بسررعه وش تنتظر
حسام اول مامشت سيارتهاا دخل اللبيت يركض ..
ام حسام وهي ماسكه يد دانه بقووه / انطقي .. وش اللي بينك بينهاا ؟؟ انتي وش سويتي ؟؟؟
حسام دخل بعصبيه وقرب من دانه مسكها من شعرها / شاللي بينك وبينهااا .. احكي ؟؟
دانه / ابعدوا عني ... روحوا اسئلوها انا وش دخلني ....
حسام بعصبيه / شنو وش دخلك .. طيب وش كانت تقصد لما قالت تبين اعلم اخوك سواد وجهك ؟؟
دانه بلعت ريقهاا وبنفس الأسلوب / ماادري .. مادري عنهااا ..
حسام وهو يضرب في اخته وحاس ان كلام ريناد في شي يمس السمعه والشرف .. / يالحيواانه .. من سمعت عنك شي والله لأذبحك بيدي ..
ام حسام / خلاااص .. اسكت انت معهااا ...جننتوني .. حسبي الله عليكم ..
دانه بعد مااكلت ضرب بجسمها طلعت من الصاله وهي تركض وحبست نفسها بغرفتها ..
:::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::
ريناد مو مستوعبه كل الي صااار .. وهي بالسياره منشغله بالكلينكس وتمسح دموعهااا ...
كومار / مس ريناد هزا مس ندى يبغاك زروري ..يقول كلم هوا جوال الحين
( ريناد .. ندى تبغاك ضروري كلميها جوال هاللحين )
ريناد سمعت وش قااال .. ( ندى ... آآآآآآهـ ياندى .. ياليت تقدري اللي صاار.. مو جاية لي البارح مصحيتني من نومي .. وتصارخي علي )
الا توقف السيارة .. وصلوا البيت .. فتح لها الباب ..
ريناد نزلت ببطئ .. ودخلت دااخل ..
واول مافتحت باب البيت الداخلي ..
ندى نطت من مكانها بسرعه وتوجهت للباب .. / ريناااد وينك وين رحتي ؟
ريناد وهي منزلة راسها / اللي تبغيه صاار .. دانه ماراح تقرب منك ولا من ع ـــ عماد ..
ندى وهي تناظرها شهقت ورفعت راسها بيدها بسرعه / ريناد وش فيك .. من اللي عامل فيك كذااا ..
الا تقرب ام عبدالله / ريناد وش فيك ؟؟ شالأحمر اللي بوجهك ؟؟
ريناد رفعت راسها ونزلوا دموعها بسررعه على خدودها وهي تتشاهق بالبكي / اهئ اهئ اهئ اهئ
ام عبدالله وندى خافوا عليهااا اكثر .. كل وحده منهم تفكر بشي ..
ام عبدالله قربت من ريناد ولمتها بحظنهااا بقووه / ريناد احكي من اللي عمل معك كذاا .. انتي وين رايحه ؟؟
ندى وهي حاسة بالذنب / ماما ندى رايحه بيت خالتهاا ام حسام
ام عبدالله شهقت ومسكت ريناد بزنودها / ليه رايحه ؟؟ وش تسووين ؟؟ ومن اللي سوى فيك كذاا ؟؟ هاا تكلمي ..
ندى مسكتها وسحبتها لداخل وجلستهااا
ندى تنادي / تينااا .. تينااا عطيني مويه بااارده بسرررررعه
ندى جلست جنب ريناد بالضبط / ريناد انا آسفه .. والله ماكنت اقصد اللي حكيته معك البارح ...بس والله اعصابي تلفاانه .. ومالقيت قدامي غــ
ريناد قاطعتها بصوت مبحوح ودموعها بوسط عينها / يرضيك كذااا << حطت يدها بمكان الكف / دانه ضربتني ..ياندى ... وكــ
ندى ماتحملت تشوف اختها بهالحاله لمتها بقووه وبحنان / رنوود خلااص
قلت لك آآآآآسفه ..ور.....
قاطعتها ام عبدالله اللي جلست جنبهم / وش فيكم ؟؟ وش اللي صااير ؟؟ ندى تكلمي .. لا تخليني مثل الأطرش بالزفه ...
ندى تناظر امها وهي مرتبكه / لااا ماما .. بس انــ
ندى ماتحملت تشوف اختها بهالحاله لمتها بقووه وبحنان / رنوود خلااص
قلت لك آآآآآسفه ..ور.....
قاطعتها ام عبدالله اللي جلست جنبهم / وش فيكم ؟؟ وش اللي صااير ؟؟ ندى تكلمي .. لا تخليني مثل الأطرش بالزفه ...
ندى تناظر امها وهي مرتبكه / لااا ماما .. بس انــ
ريناد بعدت عن احضان ندى .. وناظرت خالتهااا / انا متمشكله مع دانه بنت خالتي .. و...
ام عبدالله / انتي مجنونه تروحي لهم لوحدك ؟؟ شوفي وش صار .. من اللي مد يده عليك ؟؟
ريناد بألم وبعيون مذبلها الحزن / دااانووه .. النذله
<<< وحطت يدها على خدهاا / يألمني مرره ..يااخالتي ..
ام عبدالله مسحت على خدها بحنان ونعومه / ياابعد قلبي
ندى ماتحملت الموقف مشت من عنهم بسرعه وبكت من قلب ..
تينا جاية ومعها المويه ..
ام عبدالله اخذت الكاس ومدته لريناد .. / اشربي بردي على قلبك .. وهذي النذله اوريك فيهااا ..
ريناد وهي تمسح دموعها بالكلينكس قربت الكاس من فمها وشربت وحست انها مهما شربت ماراح يطفي النار اللي بقلبهااا ..
حطت راسها على كتف خالتهااا وغمضت عيونها العسليه ..
ندى وهي واقفه عند المدخل .. ودموعها بخدهاا ( آآهـ كل هذااا مني يااارينااد .. كل هذا علشااني ؟؟ الله يااخذك ياادانه الفقر .. وربي راح ارد الكف ياللي عطتيه لريناد بكف بس اللي اتمناه كف من نوع ثااني )
دخلت ندى المطبخ واخذت ثلج ...
ام عبدالله لساا تستجوبها / وليه وش هالمشكله ياللي تخليها تمد يدها عليك وين خالتك عنك ؟؟
ريناد وهي بنفس الوضعيه / هي مضايقتني بمكالمتها رحت اوقفها عن حدها وهذا كل اللي صاار ..
ام عبدالله / انا اورييك فيها لأقول لأخوك عبدالله يتفاهم معهااا الحيوانه ..
ريناد شهقت / لاااا خالتي .. خلااص انا ماعاد ابغا منهم شي .. خلوهم بحالهم علشان يتركوني بلحالي بعد ..
ام عبدالله بنبرة تهديد / بس والله ياريناد من طلعتي مرة ثانية ورحتي لعندهم بدون ماتخبريني يااويلك .. شووفي وش صار منهم هذولا مايتأمن فيهم ..
ريناد / اكرههم .. مااحبهم كلهم ..
ام عبدالله ( انا مااقول هالكلام علشان اكرهك في اهلك ... بس مايهون علي اشوف البنت اللي انظلمت مني ومن ابوها تحتاج لكلمة حنية ومااعطيهااا .. تحتاج للحب وابخل عليهااا .. )
الا تدخل ندى ومعها الثلج ..
ندى قربت من ريناد وحطت كيس ثلج صغير على خدهااا ..
ريناد / آآآهـ ..
ندى بهدوء / يلاااا الثلج راح يخفف الألم والأحمرار اللي على خدك ..
::::::::::::::::::::::::::::
عماد بغرفته منسدح ومتأفف مرره من اللي صااار بينه وبين ندى ..
اخذ جواله بسرعه ودق على دانه من دون تفكير ..
دانه من صعدت فوق وهي تفكر وش تقدر ريناد تسويه ؟ ومتخوفه حسام يدري عن سواد وجهها وبلاويها الشينه ..
الا يدق جوالهااا التفتت بسرعه وناظرت الرقم ...
دانه ( هذاا عمااد !! وش يبغااا هو الثاني ؟؟ !! )
ردت عليه بصوت باين عليه الخوف / الو وو
عماد / اسمعي .. لا انتي ولا عشرة من امثالك يقدروا يفقرقوا بيني وبين ندى .. انصحك نصيحه لوجه الله انك تبعدي عنها وتتركيها لوحدهااا لا والله اجي لعندك البيت واقابل اخوك واعطيه كل اللي عندي صورك ..وارسل له كل اللي عندي بالجوال وكل شي ..
دانه وهي تسمع كل كلمه وكل حرف / يالنذل .. تبغا