Part 4
بعنوان : لحظة فرح وخوف
-
في عالم البشرعند شخصياتنا المحبوبه ,
بنكي باي وابل جاك , رينبو داش , راريتي وفلترشاي !
كانوا كلهم في غرفه الموسيقى ,
يتدربون ع اغنيه وينسقون الالحان واصوات الآلآت
كانت فلترشاي وراريتي يكتبون الكلمات
ابل جاك و رينبو داش ينسقون اصوات الموسيقى ع الكلمات
وبنكي باي تشوف كل آله وتشيك عليها .
.................................................
فلترشاي تفكر : راريتي , وشرايك نخلي اسم الاغنيه , لا تستلم وحاول
راريتي وهي تتأمل الكلمه : حلوو والكلمات احسها بتكون سهله وحلوهه
فلترشاي بابتسامه : ايه
راريتي : عطيني الورقه والقلم عشان نكتب الكلمات " وعطتها فلترشاي "
رينبو داش وابل جاك كانوا يجربون اصوات الآلآت
ابل جاك جاها نوم : هيييه لـ متى بنظل ع هذي الحال ؟
رينبو داش بطفش وبعصبيه: وشفيك يختي , تراك كل شوي تقولين متى متى اذا م تبين تجلسين معنا خلاص
روحي الباب مفتوح محد جابرك تجلسين ويانا
ابل جاك عصبت : هففف يختي تكلمي مع بأدب جالسه ترفع صوتها علي
بنكي باي : ههههههههههههههههههههههههههههههه كأنكم توم وجيري , رينبو داش توم وابل جاك جيري حتى الوانكم نفس الوانهم م تلاحظون
رينبو داش + ابل جاك بانزعاج: بنكككككككككككككي بااي
بنكي باي تحاول تمسك ضحكتها : وششششش ؟ هههههههههه
راريتي عصبت : هييي اصص , ترى م عرفنا نكتب كلمات بسبب ازعاجكم انقلعوا برا الحديقه @: !
فلترشاي بصوت واطي : اءء اذا ممكن تتطلعون او تكونوا هادئيين شوي عشان نركز هه
شوي وتفتح الباب بقوهه لدرجه الغرفه اهتزت من فتحه الباب
وتمشي وهي مب مروقه ونفسيتها قافله وتجلس ع بيانو
ورجل ع رجل وتطالع اظافرها وتقول : شفيكم ؟
رينبو داش بعصبيه : وانتي ثانيه وش فيك فتحتي الباب بقوه , كان جبتي معك قنابل الحرب العالميه الاولى والثانيه
عشان تفتحين فيه الباب ولا م تعرفين تفتحيــ *شوي وابل جاك تمسك اذنها وتقول : اصصص م تحسين لسانك صاير طويل يبيله قص
رينبو داش عصبت ومسكت نفسها
راريتي تفتح سالفه وتقول : اوهه هلاا سنست شيمر
سنست شيمر : هلا -.-
شوي وتجي بنكي باي من وراها وقالت : تبين كيكه ؟
سنست شيمر : لا
بنكي باي : طيب عصير ؟
سنست شيمر : لا
راريتي : شرايك اليوم نروح سوا لصالون
فلترشاي : ايه فكره زينه كلنا نروح سوا
سنست شيمر عصبت وقالت : لااااااااا ههفف " وقامت من مكانها وقالت : م تلاحظون انه الثلاثين يوم تأخرت عشان تخلص --
رينبو داش عقدت حواجبها : ليه تونا في تاريخ واحد وعشرين
سنست شيمر : اففف ي ليت الحين ثلاثين
ابل جاك : وشفيك تبين هالشهر يخلص
راريتي ع طول قالت : ليكون عشان توايلايت
بنكي باي بحزن : اااوهه توايلايت ): اشتقتلها
رينبو داش : ودي اروح عالمها الخاص وهو عالم المهور اتخيل شكلي وانا مهره كيف بيكون
راريتي: ووعع اصير مهره احس مب حلو
فلترشاي : الا احسسه حلو اصير مهره , كييوتت
ابل جاك : هههههههههههههههههههههه لو اصير مهره اكيد وشيء اكيد اكون لابسه قبعتي الخاصه الغاليه
سنست شيمر : الحين تحسبوني برجع لهالعالم عشان ارجع ع شكلي الاصلي وهو مهره == ؟
كلهم قالوا : ايه
سنست شيمر تضرب ع راسها وقالت : ههففف منكم هدفي انه ابي اقابل توايلايت
ابل جاك : وش تبين منها ؟
سنست شيمر : ابي ارقص معها يعني شرايك وش ابي فيها
فلترشاي : تجلسون وتسوون حفله شاي مع بعض ؟
بنكي باي : لا لا يتمشون مع بعض ويصيرون افضل صديقات
راريتي : اقترح انه يسوون جلسه تجميل مع بعض مكياج وخرابيط خقق
رينبو داش : واااو شكلك تحبين توايلايت كثير عشان تسوين معها كل ذا
ابل جاك : لا لا ياكلون التفاح مع بعض
سنست شيمر تطالعهم هالنظره o_o !
وقالت : اسمعوا ي حلوين , مابي اسوي معها كل ذا
بنكي باي جت عندها وقالت بسرعه : تبين تروحين عندها عشان تعرضين عليها اسفك وتقابلين الاميره سلستيا ولونا واميره كيدنس وتشوفين اختك و عائلتك
وتروحين لمدينه كنترلوت عشان تكملين دراستك مع الاميره سلستيا و يصير لك مستقبل وبعدين تبدأين تنتقمين من توايلايت ع اللي سوته فيك زمان هنا
*واخذت نفس عميق * : وتاخذين تاج توايلايت وتسيطرين ع مملكة اكوستريا صح ؟
رينبو داش بنظره عاديه وقالت : شيء متوقع من بنكي , ترى عندها حاسه سادسه لا تتفاجئين
سنست شيمر خافت من قلبها وقالت : يمهه هذي ساحره ولا وش
ابل جاك + راريتي وفلترشاي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بنككي باي عصبت ع خفيف : هييي انا مب ساحره انا انسانه عاديه !
سنست شيمر : عموماً يلا نروح الملاهي (: ؟
" وراحو "
-
عالم المهور وناظرت نظره اخيره لعيونها واتجهت لآلتها الموسيقيه
وهي البيانو وقفلت باب غرفتها , تاركه وراها مهره معها 30 هديه لمهور حفل توايلايت
ومستفسره من شكل هالمهره الغريبه وم اهتمت , وعدلت سواره حافرها السماويه وكملت طريقها للحفله مع 30 الهديه .
................................
عند حفله توايلايت الملكية
كان طول وقت توايلايت تسلم ع الحضور وم لقت وقت تجلس مع صديقاتها
رينبو داش وابل جاك وبنكي باي وراريتي وفلترشاي متجمعين في طاوله لهم مستمتعين وهم يشربون الذ المشروبات والمأكولات
بنكي باي : وخروا وخروا بأكل كل الطاوله
رينبو داش : خفي علينا ي منشار خشب , كلي القصر اذا طلع عندك قوه خارقه زايده
ابل جاك + فلترشاي : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راريتي : وهذا م يصير الا بقدره قادر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بنكي باي معصبه : ههييي كلو جورب ): قصدي ابي اكل الاكل ع الطاوله
ابل جاك : انا ابقوم استأذن ابي ابيع تفاحي اللذيذ برا ف حديقه القصر
الكل : اذنك معك
راريتي : بنكي باي م قلتي لي عجبك الفستان اللي صممته ؟
بنكي باي : اكييد اكيييددد , حبيته حيل مشكوررهه
راريتي بابتسامه: عفواً
فلترشاي : انا بروح اجيب لي مويهه واجي
رينبو داش + بنكي + راريتي : اوك
وراحت فلترشاي تمشي برقه ونعومه وهي تناظر للمهور كان زحمه مره
حتى م تششوف طريقها زين وصدمت ف مهره لابسه غطاء اسود
فلترشاي : اءءه انا اسفه , م قصد
المهره ناظرت ف فلترشاي نظره طويله وقالت : انتي وحده من اللي يشكلون عناصر الانسجام ؟
فلترشاي بابتسامه ولطف : ايه ,
المهره : واسمك فلترشاي ؟
فلترشاي استغربت : ايه ؟
المهره : تعي نجلس ف طاوله
فلترشاي متردده ناظرت لصديقاتها وثم ناظرت ف المهره واحتارت مع مين تروح وقالت اخر شيء
: طيب يلا نروح نجلس ف طاوله
المهره وتوخر الغطاء عن راسها وقالت : انا ليفيا
فلترشاي تطالعها بدهشه وقالت : عيونك !
ليفيا نزلت راسها وقالت : ادري اول مره تشوفين عين لونها كذا ):
فلترشاي : لا مب عشان كذا , عيونك نادره وجميله
ليفيا : خلاص نغير الموضوع .
فلترشاي : بس لا تحسبين انه مب حلوه العيون الحمراء
ليفيا بصرامه : انا قلت نغير الموضوع ؟!
فلترشاي خافت وقالت بصوت واطي : اءءه ط ططيب
ليفيا : بسألك دامك من المهور الخارقه واكيد لك وجود كبير مع الاميرات , تعرفين وين مكان مرايه عالم اكوستريا القديم
فلترشاي ظلت تطالع ف ليفيا وقالت : وشو هالمرايه , انا بس اعرف مرايه عالم البشر
ليفيا قالت بنفسها " يعني بس عرفت سالفه هالمرايه عشان تاج توايلايت اللي انسرق من قبل سنست , طيب مرايه اكوستريا القديم ليه م تعرفها ! "
فلترشاي بصوت مرتبك : بس لـ ليه تتـ تسألين ؟
ليفيا قامت : هذا شيء م يخصك , وم سألت الا عشان ابيك تساعديني بس طلع لا
فلترشاي بحزن : اسفه ):
ليفيا بوجع ف قلبها وقالت : م احتاج اسفك وشكراً ع تفهمك " وراحت "
فلترشاي " من هالمهره ؟ وش تبي ووش ناويه تسويه ! "
وراحت لطاوله صديقاتها
وجلست وهي سرحانه ف ليفيا
رينبو داش تسولف : كنت نايمه اليوم نوم يخققق بس ديربي فجأه مدري كيف سوت هالحركه
دخلت من عند نافذتي وطاحت علي وسببت فتحه ف بيتي
راريتي : مسكينه ديربي ):
بنكي باي : بس ع الاقل هي بصحه زينه (:
ابل جاك وهي جايه ومعها كيس مليان فلوس وقالت : شكلي بصير غنيه ي جماعه
كلهم : واااااااااااااااااو
رينبو داش : حظك معك فلوس
راريتي : وش بتسوين فيهم
ابل جاك : بصلح مزرعتي وبطورها (:
رينبو داش : اهب اهب اهبب عليك ههههههههههههههههههه وكذا خلصتي الفلوس ف يوم واحد
ابل جاك وتطلع وراها 8 اكياس وقالت : اايييهه باين وواضح انها بتخلص ف يوم واحد
راريتي وبنكي ضحك ع رينبو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رينبو داش : حتى لو معك 9 اكياس تخلص ف يوم واحد كلها انا متأكده الفلوس وصخ الدنيا ب_ب
ابل جاك وتطلع وراها 10 اكياس وقالت : احلفي انها بتخلص ف يوم واحد وتحلصين لك ركله من ركلاتي القويه
رينبو داش قالت : ييممهه خلاص خلاص بعترف انتي صرتي غنيه :-:
ابل جاك : وخليت رينبو تعترف , صفقوا لي" ويصفقون راريتي وبنكي "
راريتي : واخيرأ احد قدر ع رينبو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابل جاك : يب غثيثه
رينبو داش انزعجت وسكتت
وقالت بنكي باي : صح ي مهور , ليه م نروح نشوف توايلايت ؟ وبعد شوي وبتبدأ العروض ف المسرح
كلهم قالوا : اوك
*وراحو *
..............................................
*تاركه وراها مهره معها 30 هديه لمهور حفل توايلايت*
نشوف وش تسوي هالمهره ومن هالمهره !؟
عند المهره اللي معها 30 هديه وهي تمشي
ومعها 3 مهور صغار يساعدونها ف حمل الهدايا
لما وصلوا عند باب قصر توايلايت
قالت لهم : مشكورين ع المساعده ,ثانكيو
الصغار : يور ولكم العفو " وراحوا يلعبون "
المهره تمشي والابتسامه شاقه وجهها
لما دخلت قاعه الحفل اللي متواجد فيها كل المهور قالت : وناصصصصصصصصصصصصصصه راح تعجبهم هداياي اكييد اكييد من م يحب الهدايا
وقالت : وين الاميره توايلايت ؟ ابي اعرفها علي
وراحت تدورها ولقتها
وشافتها مع 5 خمس مهور تسولف وتضحك وقالت : يمكن هذيلا صديقاتها , اجل ليه لقبت اميره الصداقه (:
وراحت عند توايلايت : وقالت افسحوا الطريققققققققق ي مهوووووووووووووور
ووقفت قدام توايلايت بحركه احترافيه جميله
بنكي باي وقالت : وااااااااااااااااااااااااو عيديها بصور واحطها ف الانستقرام ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
المهره : ههههههههههههههههههههههههه مب لازم * وعطت بنكي باي هديه جميله ف علبه صغيره شكلها كيوت*
توايلايت تلقط كم كلمه وقالت : اوه هلاا ي شسمك ؟
المهره : اسمي كيورين كرازي مهره مختصه ف مجال الهدايا والزينه , واجل ليه علامتي ع شكل هديه , جيت لحلفتك عشان اعطي كل المهور هدايا جميله
وانشر المحبه والاخوه بينهم , بس تراني مجنوونه ف الهدايا بشكل م تتوقعينه
الله لا يوريك بيتي من داخله , حتى شكله من برا ع شكل هديه , وتراني اعيش في مدينه كنترلوت معظم اوقاتي اقضيها
في مزرعه تريز مانجو مع صديقاتيي المفضلات ريتشالي وفلاور بنك , وانا كنت سابقاً مغنيه ف فرقه اسمها Rmezi* آر ميزي * (:
توايلايت بابتسامه : تشرفت فيك ي آنسه كيورين كرازي ,
كيورين : الشرف لي ي أميرتي (:
توايلايت : بس تعالي نجلس ف طاوله كلنا مع صديقاتي اعرفك عليهم
كيورين : اكييد يلا .
وراحوا جلسوا
توايلايت : هذي فلترشاي المهره الرقيقه والجميلهه وعنصرها اللطف
كيورين : اهليين فلترشاي (:
فلترشاي بخجل : اههلين
توايلايت : هذي رينبو داش مهره تحب سباق وتنافس وكل وقتها طيران وودها تصير من وندر بولتس وعنصرها الولاء
رينبو داش : تشرفت بمعرفتك كيوري
كيورين : الشرف لي , (:
توايلايت : هذي ابل جاك عندها مزرعه لها ولعائلتها واسمها سويت ابل اكرز وعنصرها الصدق , وهذي بنكي باي المهره المجنونه ف الحفلات ودايم مبتسمه وتضحك عنصرها الضحك وهذي راريتي
مهره جميله وكل وقتها تصمم ازياء وفساتين مهره لازم تتعطر وتتصلح ف كل وقت لانه هذي حياتها تمثل عنصر الكرم
كيورين : تشرفت فيكم (:
بنكي وابل وراريتي : ألشرف لي
كيورين * وتوزع هدايا لكل مهره * قالت : ان شاءلله تعجبكم لما تفتحونها (:
الكل : شكراً (:"
توايلايت : وقت العروض ف المسرح الحين بتبدأ (: يلا نروح ؟
الكل : ايه
عند ليفيا وهي تناظر توايلايت وصديقاتها يمشون
وتناظر ف كيورين كرازي وقالت : اعرف هالمهره بس وش جابها هنا لبوني فل ؟ م يهم الحين لازم اوصل لتوايلايت ف وقت محد يزعجني فيه
وراحت وراهم .
جلسوا توايلايت وصديقاتها ف المقاعد .
توايلايت : متحمسه عشان اشوف وش بيجيبون من عروض جميله يعرضونها ع المسرح (:
رينبو داش : ايه انا قريت عرض مكتوب ف قائمه العروض اللي راح تقام اليوم , وعجبني عرض اسمه موسيقى البيانو , لحظه هدوء واسترخاء
بنكي باي : انا اعجبني عرض اسمه عرض الدمى المضحكه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راريتي : ههه سخيف احسه هالعرض بس عرض البيانو احسه بيكون حلو
كيورين : اصص العرض بيبدأ .
مقدم المسرح : اهلأ بكم ايها المشاهدين لعروضنا اليوم في قصر توايلايت بمناسبه كون توايلايت الاميره اللي راحح تحكم مدينه بوني فل الجميله
اول عرض راح يكون موسيقى البيانو , لحظه هدوء واسترخاء , ارجوا ان نكون ف حسن ظنكم وخصوصاً اميرتنا توايلايت , سيبدأ العرض الآن .
ليفيا من ورا ستاره العرض وهي تقول ف نفسها : هذي فرصتك الاخيره عشان تقابلين توايلايت وتكلمينها !
توايلايت اذا م جاوبت ع سؤالي فأكيد يمكن يكون هي وصديقاتها مسويين خطه انه م يقولون لأي احد عن الخصوصيه الملكيه .
وطلعت قدام المشاهدين تمشي ببطء وثقه وببنفس الوقت مثل شعور السهم القوي المنطلق ع قلب فلترشاي وهي تناظر ليفيا وقالت بصوت واطي : ليـفيا !؟
ليفيا * اخذت المايك من المقدم وقالت : بس قبل م ابدأ العزف ّ!
الكل استغرب وصار الازعاج يعم ارجاء القاعه وكل ماله الصوت يصير اعلى واعلى !
والكل من شده الاستغراب يسأل صديقه ومافي الا مهرتين مركزين ع ليفيا فلترشاي وكيورين !
كيورين بملامح جديه : ليـفيا !!!!!
ليفيا * انصدمت من وجود كيورين, وش جابها ف القاعه مب هي كانت ف قاعه الاستقبال والحفلات ؟ ! ؟ * وقالت : وش تبين * كانت تتكلم ف المايك والصوت وصل عند المهور *
وفجأه الهدوء رجع والكل ركز ع المحادثه اللي بتصير بين ليفيا و كيورين
فلترشاي كانت تطالع كيوري بتوتر وخوف .
كانت ملامح كيورين جاده وقويه وقالت : وش تبين ! ي ليفيا
ليفيا : وانتي شدخلك ؟ , هذا شيء م يخصك !
كيورين بصوت عالي : ليفيا للحين م راح تبطلين ع هدفك الشبه المستحيل ؟
ليفيا عيونها بتدمع بس مسكت نفسها وتقاوت بس مشاعرها مشوشه خلاص راح تنجن من العالم الشرير ّ!
وقالت وهي تحافظ ع هدوئها : هو مب مستحيل , بس اذا كانت الابواب المقفله بطريقي تنفتح ! بس اذا انفتحت !
كيورين بعيون حنونه : ليفيا , عشان من حنا صغار وانتي ... الخ !
= الشخصيات الجديده =
the end
لا تنسون السمعة ع البارت +
التوقعات الجميله