البارت الخامس .
بعنوان : ليه العالم قـ قــاااسي ؟ !
..............................................................
البارت الرابع .
كانت ملامح كيورين جاده وقويه وقالت : وش تبين ! ي ليفيا
ليفيا : وانتي شدخلك ؟ , هذا شيء م يخصك !
كيورين بصوت عالي : ليفيا للحين م راح تبطلين ع هدفك الشبه المستحيل ؟
ليفيا عيونها بتدمع بس مسكت نفسها وتقاوت بس مشاعرها مشوشه خلاص راح تنجن من العالم الشرير
وقالت وهي تحافظ ع هدوئها : هو مب مستحيل , بس اذا كانت الابواب المقفله بطريقي تنفتح ! بس اذا انفتحت !
كيورين بعيون حنونه : ليفيا , عشان من حنا صغار وانتي ... الخ !
..................................................................
عالم المهور : حفلة توايلايت :
كيورين بعيون حنونه : ليفيا , عشان من حنا صغار وانتي متضايقه من عيونك الحمراء ؟
وتبين تعرفين شسبب من كونها حمراء !
ليفيا جلست ساكته وهي تناظر ف عيون كيوري
وفجأه جا قدامها لحظه من لحظات طفولتها
لما كانت هي و كيوري مع بعض صديقات .
وقتها كانوا يمشون مع بعض ف انحاء مدينه كنتر لوت
وكانوا مبتسمات والسعاده تعم قلوبهم , وفجأه
يجون شله مهور اولاد منهم 4 بنفس عمر ليفيا و كيوري
كيوري و ليفيا استغربوا من مجيء المهور الاولاد قدامهم
قال المهر 1 : اوهه شف من قدامنا !
قال المهر 2 : ام عيون حمراء ههههههههههههههههههههههه اول مره اشوف عيون حمراء مثل هذي
قال المهر 3 : ههههههههههههههههه من جد عيون سخيفه مدري وش الحلو فيها تقول الدم فيها
قال المهر 4 : لا لا بعد شوفوا لونها وشكلها تقول شريره لأن عيونها حمراء
وقالوا كلهم باستهتزاء : ام عييييييون حمراء هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ليفيا بكت بكاء م عمرها بكت مثله كان هذا اسوأ يوم بالنسبة لها
وع طول راحت تجري ع بيتها , عشان تلتف حول الجدران وحيده !
كيوري بقلق ع ليفيا تبي تروح لها بس م تقدر لازم تدافع على صديقتها
وقالت : انتو ليه تقولون كلام مثل ذا ؟ بدون م تراعون مشاعر غيركم !
يكفي انه جرحتوها ع شيء هي مالها دخل فيه طيب واذا كانت عيونها حمراء !؟
وش فيها ؟ بالعكس جميله العيون الحمراء ومافيها اي شيء سيء وع فكرة قبل م تقولون كلام مثل كذا
فكروا كثير وش بيصير اذا قلتوه ,وانا متأكده كل التأكيد انه اذا انا قلت لواحد منكم ام عيون حمراء
راح يزعل وينزعج * وراحت تمشي بحزن *
وراحت -
ليفيا وفجأه راح شريط ذكرى الطفوله وانتبهت ع نفسها
وهي قدام كل المهور ع المسرح حست بخجل وقالت ف المايك : الحين راح اعزف لكم بيانو .
وراحت جلست قدام البيانو وبدأت عزف الانغام الجميلة
التي لها احساس وتأثير ف الأذنان .
كانت وقت العزف قلبها يبكي من الحزن والجروح اللي محفوره بقلبها
كانت مثل عجز طائر مقطوع الجناحين وهو يحاول يطير , بس مستحيل يقدر يطير دام م عنده اجنحه اساساً
كل مشاعر واحاسيس تحس فيها وتشعر فيها كلها بسبب هذا العالم , عالم مؤذي بجد عالم يجرح وم يهتم أو بالأصح عالم قاسي ومتبلد !
وفجأه نزلت دمعتين من عيون ليفيا واستغربوا المهور من وقوف عزف البيانو الجميل .
كيورين باستغراب تناظر ليفيا ولمحت ف عيونها دمعتين نازله ووقفت وطلعت فوق المسرح
عند ليفيا ومسكتها وراحوا !
توايلايت و راريتي وابل جاك و رينبو داش وبنكي وفلترشاي تعجبوا من هذا الفعل اللي سوته كيورين ؟
ليه وليش وشلون !!! تدور برؤوسهم كثير اسئله !
.................................................................
في كنترلوت : بالضبط عند مزرعه تريز مانجو : Trees Mangu*
كانت ريتشالي تمشي وهي مرتاحه بشوف اشجار المانجو بخير و تثمر كثير .
واستنشقت استنشاق كبير وقالت : ي زين الجو الحين جد يفتح النفس , خن اروح اشوف وش صار ع فلاور بنك
وهي تمشي ع الرصيف بابتسامه لين وصلت لبيت فلاور بنك
راحت دقت ع الباب وقالت : فلاوور افتحي الباب !
وفتحت لها الباب وكان من ورا هذا الباب مهره باين ع وجهها البكاء
وقالت بصوت باكي : تفضلي ريتش .
وجلسوا ع الكنب .
ريتشالي : للحين وانتي تبكين ؟ عشان اختك
فلاور بنك منزله راسها ع الارض والدموع تنزل من عيونها وقالت بصوت مب واضح : ايهه
ريتشالي : يختي حرام ارحمي حالك لك اكثر من 6 ايام تبكين
فلاور بنك : شسوي اختي مب اي وحده ,احبها من قلب واخاف يصير لها شيء
للحين م رجعت من هذيك المرايهه ):
ريتشالي: طب ورا م توقفين هالبكى وتنتظرين لين تجي اختك !
فلاور بنك : م قدر , كل يوم احس البكاء يزيد,
ريتشالي طفشت من كثر م تواسي فلاور وقالت بعصبية : اجل خليك كذا تبكين دايم ان شاءلله دموعك تنشف بعد !
وراحت قفلت الباب وراها بقوه .
فلاور حست بضيق اكثر وقالت : ريتشالي طفشت وزعلت مني عشان مافي اي فايده اصير بحاله زينه ,
وقامت وفتحت الباب ولقت ريتشالي واقفه ع الرصيف منتظره التاكسي يجي وقالت : ريتتتشش ريتشششش
ريتشالي لفت ع فلاور وتفاجئت وقالت : فلاور وش وراك جايه ؟
فلاور بابتسامه مصطنعه : خلاص لا تزعلين مني م راح ابكي ثاني مره ,
ريتشالي بفررحهه وقالت : والله ؟ وقسم بالله وناسسه يختي امشي نروح الملاهي عشان تفرحين اكثر
فلاور بابتسامه مصطنعه وداخلها حزن قالت : اوك يلا* وراحت تمشي قدام ريتش خايفه لا تكون ريتش كشفتها *
ريتشالي : ووقفيي !
فلاور وقلبها صار طبول : لـ لــيـ ليـــه ؟
...............................................
عند الاميره سلستيا ولونا وهم يشيلون مراية عالم اكوستريا القديم
اللي لما تدخلينها تشوفين شكل اكوستريا قديم وراح تتعجبين اكثر لما تعرفين انه سـ ... يحكمها !
ولما حطوا المرايه ف الصندوق وقفلوه بأحكام
ونادو الحرس يشيلونها , وراحوا ع طريقهم لبـوني فل
الاميره سلستيا بابتسامه : اوك كيدنس راح اترك عليك مسؤوليه في هذا القصر هنا لين م نجي انا ولونا
كيدنس بابتسامه : اوك اي شيء ي اميره سلستيا انا حاضره (:
الاميره لونا بحواجب معقده : لحظهه وين شاينينق مب المفروض يكون معك ؟
الاميره سلستيا + كيدنس : ههههههههههههههههههههههههههههه
كيدنس : اوهه لونا شلون انا وهو نجي هنا نحكم كنترلوت ونترك امبروطوريه الكريستال (: ؟
الاميره سلستيا: يعني هو الحين يحكم مملكه الكريستال وكيدنس كنترلوت فهمتي
الاميره لونا حست نفسها خبله لانها م تستوعب بسرعه وقالت : هههههههههههههههه اوهه ايه صح ('
كيدنس وسلستيا ناظروا لونا بابتسامه .
..........................................................................
في حفلة توايلايت , بعد م انتهت العروض في المسرح
رينبو داش وهي تمشي : الحين شسالفه ليفيا فجأه وقفت العزف للحين مدري ليه وشسالفه
ابل جاك : لا وبعد كيورين جت وسحبتها وتقول كأنها فاهمه وش قصه ليفيا
اما توايلايت كانت تسمع لسواليف صديقاتها وبعدين تذكرت شكل ليفيا , تحس انه ف شيء غريب ف وجهها بس مدري وش هو !
بنكي باي بضحكه : ههههههههههههههههههه شفتو عيونها مرره جميلهه حمراء
قالت توايلايت بسرعه : ايييييييييييييييه هذاا هوو عيونها حمراء هذا الشيء الغريب !
راريتي وهي مب فاهمه شيء : لحظه وشسالفه ,
فلترشاي وع طول قالت : حتى انتي لاحظتي عيونها ي توايلايت !
توايلايت : ايهه واعتقد انه ف سبب كبير ع انه يكون لون عيونها كذا , لأن استحاله واستحاله تكون اي مهره عيونها حمراء
رينبو داش : ايه بس وشو هو السبب
راريتي : اعتقد بسبب حادثه سحر جت ع عيونها وتحولت لحمراء ؟
ابل جاك : انا اوافق راريتي يمكن كذا لأن فعلاً السحر له تأثير ف كل شيء
بنكي باي : هههههههههههههه يمكن ولدت من بطن امها وعيونها حمراء
توايلايت : مدري , خن نشوف وش تقول فلترشاي ؟
= وكلهم ناظروا فلترشاي واللي باين عليها عندها شيء بس م تبي تقوله =
رينبو داش : فلترشاي ؟ عندك شيء تقولينه ولا ..
فلترشاي ناظرت رينبو داش ثم الكل وقالت : في الواقع ااا انا لما قلت ااابـ ابي مويه صدمت ف ليفيا بالغـ بالغغلطط !
توايلايت بتدقيق : وبعدها وش صار ؟
وصاروا كلهم يناظرون فلترشاي بتهلف يبون يعرفون وش صار بعدها .
قالت فلترشاي وهي منزله راسها من الخجل : سـ سسألتني ليفيا انه اانـ نا وحده من اللي يـ يشـكلون عـ عناصر الانسجام قلـ ت ايـ ايه , وو
وقالت ننروح نجلس ف طاوله تـ تبي تقول لي شـ شيء ,
راريتي : وبعدها وش صار ! = وصاروا كلهم وجوهم تقريباً قريبه من وجهه فلترشاي !
فلترشاي والخجل بياكلها بسبب نظرتهم لها القريبة وقالت : اااءء , سأ ااءء سألتني انه هـ هل انا اءء اعععرفف = وسكتت شوي لأنها م قدرت تتكلم اكثر من الخجل =
ابل جاك : ههه فلترشاي عادي مب لهدرجه هالخجل
فلترشاي وغطت ع وجهها من الخجل وقالت بسرعه : سألتني هل انا اعرف مراية اكوستريا القديم قلت لا وقالت طيب ووبسس هذا اللي صار
وراحت فلترشاي تجري لمكان ثاني من الخجل تبي تبعد عنهم شوي
وكلهم صاروا يناظرونها نظره تعجب واستغراب
رينبو داش : فلترشاي خجوله بجد لهدرجههه هههههههه
راريتي : م عليه عادي ,
توايلايت : لحظه بس ليش ليفيا تبي هالمرايه !؟
ابل جاك : انا مدري يمكن فيها شيء يخص او
بنكي باي وهي تضحك :هههههههههههه تخيلوا انه سنست شيمر تجي بكره
راريتي : الحين شدخل !
توايلايت * وهي تفكر * وقالت بنفسها : اذا كانت تبي مرايه اكوستريا القديم , فلازم اكلمها شخصياً
ولا ........ وفجأه بصوت عالي: عررررررررررررررررفففففففففففففففففففت ليه تبي هالمرايه !
................................................
شرايكم بشكل ليفيا وهي خجوله ومبتسمه ؟
المهم هذا تصميمي وأبي رأيكم (:
+ رأيكم في البارت ._. !
................................................
THE END