البارت 14 ( وبدأت قوة وردة القسوة 2 )
.......................................
بعض الاحيان التضحية تكون ضروروية
بس عشان صديقه انتي تحبينها من قلب
وم تبين يصير لها اي مكروه .. !
...........................................
بلوبري: كاااتي لا ترفعين ضغطي وتكلمي ..
كاتي وهي تصررخ : انتيي ليييه م تحسييييييييين
لييههه م تنتبهين لكلامك قبل م تقولينهه
ام واب م عندي انا يتمية ..
واخ واخت م عندي ..
ع الاقل انتي عايشه براحه مع ام واب واخت مثل روفال
وانا لا , ومن هذاك الكلام اللي قلتيه لي كرهتك كرهه العمى
م عمري راح اسامحك , م عمري راااح اتمنى لك كل شيء خير
وانتي م عااد صصرتي بصديقتي " واغمى عليها "
شيء طبيعي يغمى عليها وهي جوعانه وتحت المطر وهواء بارد .. !
........
بلوبري مصدومهه من الكلام اللي تسمعه
فعلا هي جرحتهاا صح ما خلت شيء الا وقالته لــ كاتي
جمعت كل الاحزان والجروح ف كلام مختصر وطعنته
مثل طعنه السكين ف قلب كاتي .. !
............................................
وهم طالعين من المطعم شبعانين ومرتاحين وتعم الابتسامه على وجوهم ..
البعض يفكر بغيره والبعض قلقان على الثاني والبعض حزين بس يبتسم ..
توايلايت بابتسامه تطالع لـ براوني : هذا افضل يوم قضيته معك براوني
براوني : حتى انا شيء جميل تلقين وحده مثل شخصيتك في كل شيء " وضمو بعض"
ريبنو داش وهي تطالع للسماء وقالت لـ فلترشاي : فلترشاي وش صار بـ بلوبري و كاتي ؟
فلترشاي نزلت راسها وقالت: م عرف بس احس اني انا السبب في اللي صار
ريبنو داش طالعت فلترشاي وقالت بعصبيه منخفضه : فلتترشااي , انتي مالك اي دخل في اللي صاير لو لك دخل فأنا لي دخل بعد , م عمرهم راح يؤذونك في شيء حتى لو حرف قالوه لك
م راح اخليهم بحالهم .. (:
فلترشاي بابتسامه : وانتي افضل صديقه قابلتها بحياتي " وضمت ريبنو "
ابل جاك وهي تطالع لريبنو وفلترشاي وقالت : وش وراكم انتو الاثنين .. !
كيتي هارت وهي رافعه حاجب : وش وراهم يعني ؟ م وراهم شيء بس يضمون بعض فيها شيء .. !!
روفال+ ابل جاك + رينبو وفلتر وهم منصدمين من كيتي وقالوا : كيتتتي !؟
كيتي هارت وهي تناظرهم من فوق لتحت : وشش؟
روفال بصدمه : كيتي وش صاار لك , حنا نعرفك تقولين كلام زينه مب كذا وش صاار تغيرتي .. !؟
روزلي وراريتي وهم طالعين من المطعم ووقفوا لما شافوا الباقي يطالعون كيتي باستغراب ..!؟
روزلي : ااه وش في ؟
راريتي وهي تمشي وقالت : وخروا " وشافت كيتي اللي معصبه وقدامها روفال" وقالت : روفاليتي , وش سالفه
روفال + كيتي : روفاليتي ؟
روزلي : هههههههههههههههه الدلع المخصص لكم انتو الاثنين
كيتي هارت بعصبيه : م لقيتو الا ذي تحطون لي دلع معهها ههفف
راريتي + روزلي بصدمهه مفاجئه !؟
فلترشاي مهي مستوعبه اللي يصير قدامها وراحت تمشي ناحيه كيتي وقالت : كيتي وش فيك..!؟
كيتي هارت بصراخ : وش فيني م فيني شيءءءءءءءءءءءءءء
فلترشاي تحاول تكتم بكائها وقالت : لا بسس صرتي تعصبين و تقولين كلام غير عن اللي تقولينه دايم..!
كيتي عقدت حواجبها وغمضت عيونها وبكل هدوء ساكته ..
الكل يناظر لها باندهاش
وفجأه فتحت كيتي عيونها وقالت : اهه وش فيكم تناظروني هالنظظره ؟! " بوجهه بريء"
الكل بصدمه وبنفس نبره الصوت : كيـــــــــــــــــــــــــــــــــــتـــــــــــــــــــــــــــــــي !!!!!!!!!!!!!!
كيتي وطاحت ع الارض من الخوف وقالت : وش فيكم منصدمين وش صاير شسالفه !!؟
ريبنو داش تحاول تفهم : وش فينا منصدمين؟ لا وش فيك انتييي اللي انقلبتي علينا تهاوشيين !
كيتي هارت ودمعتها شوي وتنزل وقالت بصوت واطي: انا انقلبت عليكم ؟ متى!!
بلاتينا : ي حبيبتي قلتي كلمات مب دايم تقولينها والحين صرتي تقولين عادي وش فيك
وروفال اللي بعيده عن كيتي وبكل صدمه مهي مستوعبه كيتي تنقلب كذا ؟!
لا لا مستحيل انا اعرفها كيتي م تسوي كذا؟
طيب هي سوت كذا قبل شوي؟
وانا بعيوني الثنتين شفتها تتكلم كذا .. !
كيتي هارت : روفــال!
روفال اللي غرقانه في بحر افكارهاا..!
توايلايت وهي كأنها فهمت اللي يصيرحولهاوقالت: كيتي!؟ انتي صار لك شيء وحنا م ندري عنه ؟
كيتي اللي شدها سؤال توايلايت وبسرعه قالت :لاااااااااه م صار شيء !!!
توايلايت : اذا شلون تغيرتي كذا ؟
كيتي ودموعها نزلت وقالت : ااهئئ انا م تغيرت والله م تغيرت متى تغيرت عليكم م اذكر انا !!
وفجأه حافر مهره جا ع كتف كيتي وقالت بصوت واطي سمعته بس كيتي : انتي اكيد صار لك شيء وانا لازم اعرفه " وطارت روفال "!!
كيتي حست بخوف وبقشعريره كبيره
وقلبها بدل م ينبض باعتدال صار ينبض بقووهه
وقوه وردة القسوه ضغط على قلب كيتي
وفجأه قلب كيتي وقف
كيتي بدون أي شعور صرخت بألم وبنفس الوقت طلع دم من فمهاا واغمى عليها
الكل صررخ كيتتي!!
.............................
عند عالم ديسكورد
سكتالو وهي تتثاوب فتحت عيونها بنعاس شديد
ناظرت حولها يمين ويسار شوي وتذكرت انها في عالم ديسكورد وشافت جنبها كانت سويتي بل صاحيه
سكتالو بصدممههه : سووويتتتتيي ببببللل !!!؟
سويتي بل وهي تطالع سكتالو وبصدمه : سكككتتالوو!!!!!!!!!!!
سويتي + سكتالو : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
وابل بلوم في السحابه اللي فوق سحابه سويتي بل وسكتالو
وبانزعاج قالت : اصصص ابي انام
سكتالو وسويتي ناظروا ابل بلوم وبصدمه اكبر : اااااااااااااااااااااااء
ابل بلوم ناظرت سويتي وسكتالو وبصدمه : ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وصاروا كلهم يصرخون
وديسكورد اللي يغني ويقطف ازهار اشكالها زي اشكال الاحجار بس انها لينه :0
وبكل راحه يناظر الازهار ويشمها
وناظر سويتي وسكتالو وابل بلوم وهم يصرخون وضحك عليهم
لعب فيهم لعب محترم
.......................................
سومبرا ولونا وهم يمشون بين احضان مدينه فيلي دلفيا
وهم يمشون شوي وصادفوا مهره صغيره كيوت
كانت تلعب بكورتها وهالكوره جت عند حافر سومبرا
المهره الصغيره جت بتروح للكوره بس خافت من سومبرا ورجعت
سومبرا وهو مو فاهم شيء وطالع للاميره لونا وقال : شفيها رجعت ورا ؟
الاميره لونا ضحكت وقالت : خايفه منك
سومبرا وتوه استوعب وشال الكوره بقوه قرنه
وتقدم عند المهره وعطاها الكوره
المهره قالت : شككرا
وراحت تلعب في الكوره
سومبرا وابتسم لها
الاميره لونا اللي كانت ورا وقالت : شفت ؟ كذا هي الحياه جميله (:
سومبرا بابتسامه طالع الاميره لونا وقال : م كنت متوقع تكون لهدرجه من الرحمه <3
وبدأت نظرتي للحياه تتغير
كنت محسب كل شيء قاسي
كنت اشوف كل شيء بنظري قاسي
بس طلع كل شيء عكس اللي اعتقدته
قلوب اطفال بريئين ورحمه دنيا ما تفنى
....................................
وهي تطير تحت ضوء القمر بين السحاب لوحدها
بين الهدوء التام
وكانت شايله مههره مجروحه القلب فوق ظهرها
بلوبري : انا انا قاسيه انا م عندي قلب " وناظرت لكاتي اللي فوقها وقالت بحزن : جرحت قلب مهره م كان لها أي احد وكسرته ):
وهبطت بهدوء على الارض قدام مبنى كبير
وهي بكل تعب تمشي وفوقها كاتي يوم دخلت وشافت الممرضات
اغمى عليها من التعب والارهاق ..
م تدرون وش صار تحت المطر؟
.....................
لما اغمى على كاتي وبلوبري اللي صارت تعاتب قلبها
تحت المطر القوي والهواء البارد اللي صار يشبه الثلج
بلوبري م لقت مكان تروح فيه هي وكاتي
وكل اللي سوته جلست جمب كاتي وحطت جناحها اليسار على كاتي لعله يحميها من المطر
وهي تحت المطر ونامت لين م يهدأ ويخف شوي
هذا كل اللي صار.. !!
.......................................
روفاال بصدمهههه وهي تطالع كيتي المغمى عليها
والدم اللي طلع من فمها !!
روفال ودموعها نزلت بغزاره وتقول : كيتتي ككيتتتييي كيتتتيي !!!!! " وصارت تهز بــ كييتي لين م صارت مجنونه تبي ع الاقل حرف واحد يطلع من كيتي بس مافي استجابه "
رينبوداش بقلق وهي تطالع روفال اللي تهز كيتي بقوه وكل شوي تهزها اقوى من اول وراحت عند روفال وقالت بصوت عالي : رووووفاال خلاصص يكفي يكككفي انجنيتي انتي!!!
روفال بعصبيه : ايه انا صرت مجنونه م اعرف اميز بين هذي وهذيك عندك مانننع
ريبنوداش تحاول تمسك عصبيتها : روووفال وش صار لك
انتي وكيتي بالذات شسالفتكم , اصلا انتي كلك بــ ذاتك شفيك؟ وش فيك متخلفه عقليا ولا فيك انفصام شخصيه وانا مدري؟
روفال بعصبيه اكثر : ريبنو مالك أي دخل من اللي يصير بيني انا وكيتي , وم صار أي شيء " شوي وطالعت لـ كيتي وقالت بنبره حزن : الا انا مابي افقدها
ريبنوداش هدئت شوي وقالت : اذذا لييه م تودينها للمستشفى
روفال كان بالها مع كيتي اللي في الارض والدم حولها
ريبنو داش لاحظت سرحان روفال وكل اللي سوته
اخذت كيتي وحطتها فوق ظهرها وطارت بأسرع م عندها للمستشفى
وروفال من التعب طاحت ع الارض!!
وكل هذا صار قدام الشلتين واللي صارت وجوهم تسذا
:0
بنكي وهي تاكل فشار ومصدومه: ااهه , اللي صار فلم جميل صح ؟
بلاتينا وابل جاك هزو روؤسهم بــ نعم!
توايلايت و براوني لا حس ولا خبر ووجوهم اللي تعبر اللي بداخلهم
روزلي وراريتي اللي طاحت ع يدها
وفلترشاي اللي وحدها وعيونها تدمع وفجأه قالت : لا لاا
ريبنننو بيصير لها شيء " وطارت تلحق بــ ريبنو " !!!!؟
ريبنو داش وهي تطير بسرعه وتشوف الدم من كيتي يتناثر مع الهواء , وقالت بحزن : مسكينه كيتي
بس م تعرف وش يصير مع كيتي الحين !!!
داخل قلب كيتي
كيتي وهي تبكي : وش هالسجن المظلم طلعوني من هالمكان " وصارت تشاهق وتبكي بألم "
وصارت حوافر كيتي تتحرك
وريبنو حست بحركه كيتي وووقفت لحظه وقالت: كيتي ؟
وكيتي اللي عيونها صارت حمرااء زي عيون سومبرا الشريره
ريبنو داش بصدمهه وهي تطالع عيون كيتي وقالت : كككيتتتي !!!!!؟
فلتترشاي وهي من بعيد تصارخ : ريبنووووووووووووووو ابعدددددي
ريبنو داش ناظرت من بعيد فلترشاي وقالت : فلترشاي انا هنااا
فلترشاي وهي تبكي وبصوت عالي : ابعدي عن كيتتتتييي
ريبنو داش م فهمت وش تقصد فلترشاي بس ان كيتي وقتها
طلع لها قرن مب قرنها قرن وردة القسوة
ويوم بدأت بتطلق سحرها ع ريبنو
فلترشاي في الوقت المناسب ابعدت رينبو داش وجت فيها السحر
عندك اناس بقلبك غاليين مثل الؤلؤ
اذا هم يحتاجون بعض التضحية ..!
فلترشاي بجرح عميق : ااءهه
ريبنو داش بصدمه ألم : فلتتترشااااااي !!!!!!!
وصارت تشوف ريش جناح فلترشاي المتناثره في الهواء
وفلترشاي اللي تطيح من السماء وعيونها تدمع ..
ريبنوداش وقامت من الحلم المخيف وتتنفس بسرعه وناظرت حولها وقالت :الحمدالله انه حلم ولا كان بنتحر انا ثانيه مع فلترشاي
كانت في القصر الملكي اللي في مدينه فيلي دلفيا
وهي بغرفتها ناظرت النافذه كانت مفتوحه والشمس مشرقه
راحت عند النافذه وناظرت للحديقه وشافت فلترشاي مع ابل جاك يناظرون للورود ويضحكون وابتسمت على دخول توايلايت وهي تقول: رينبودااش يلا تجهزي عشان نروح بووني فييل
ريبنو داش بحماسسس : ونااسسسسهههههه ماني قادره انتظر عشان اشوف سكتالو وابوي في مدينه كلاودس ديل
توايلايت وهي تطير : واحلى شيء حفله سومبراا في كنتر لوووووووت
ريبنو داش : بيكككون احلى يوم بدون أي شيء يضايقننناااا ونااسسه
توايلايت وراحت عند النافذه تناظر للحديقه وبابتسامه قالت : شيء جمييل انك تشوفين قلب كان حزين والحين صار مبتسم
ريبنو داش وناظرت للحديقه وعرفت ان توايلايت تقصد فلترشاي وقالت : والاجمل انها تضحك ومهي شايله أي هم ف قلبهاا
فلترشاي اللي كانت مع ابل جاك يقطفون ورود وتضحك
فلترشاي وهي تقطف الورود وشافت في اخر الحقل ورده بيضضاا تشبه وردة الرحمه كانت تلمعع وتجنن
وقالت : ابي هذييك الوردهه بس انها بعيده
ابل جاك : أي ورده ؟
فلترشاي بحزن : بس هنا طين وم قدر اروح للوردة )"
ابل جاك:انا بروح اجيبهااا" وراحت دخلت في الطين"
فلترشاي : ههههههههههههههههههههههههه ابل جااك للاااااه ههههههههههههههههههههه م يحتااج
ابل جاك : بسوي أي شيء عشان اسعدك بس هههههههههههههههههههههههههههههههههه
فلترشاي : لااااااااااااه خلاصص " وفتحت اجنحتها "
وطارت للوردهه
وابل جاك اللي في الطين وناظرت للسماء وشافت اشعه شمس الصافيه الا وشوي اجنحه فلترشاي جت في الشمس
وصارت اشعه الشمس مرسومه على شكل اجنحه فلترشاي وتلمع
ابل جاك بانذهال : فلتتترشاي
فلترشاي وهي تطيرر اخذت الوردة وحطتها بين اذنها وقالت : ارفرف بين اشعه الشمس لانسى همومي واحزاني
وطارت فووووق وهي تقول : ارفرف واطنش كل جرح والم
السعااده م تجي الا بسبب رفرفه متوهجههه
ابل جاك اللي طلعت من الطين وناظرت لفلترشاي اللي صارت في سماء وقالت : رفرفي من جديد يا فلترشااااي وحلقي اكثر واكثررر
ريبنو داش اللي تشوف فلترشاي تطير وطاررت
فلترشاي اللي تطير وتسوي حركات في الطيرااانن وسعييدههه وشوي شافت رينبو دااش وقالت :اووهه هلا ريبنننو " وتجي توايلايت من ناحيه الثانيه وقالت : تبين سباق ؟
فلترشاي ابتسمت وناظرت لريبنوداش اللي غمزت لها بعيونها وقالت : اييييييييييه سباااقق
وطاروا كلهم الثلاثثهه على مدينه فيلي دلفيااا
يطيرون بسرعهه
وروفال اللي كانت تططير مع ليثنينق داست ورينكلس
شوي فلترشاي وداش وتواي طاروا من عندهم بسررعهه
روفال و ليثنينق ورينكلس تعجبوا من هالسباق وطاورا مع فلترشاي وريبنو وتواي
وصاروا كلهم السته يطيروننن
كانت ريبنو داش اكثر وحده سريعه بينهم ومن بعدها روفال و ليثنينثق داست ورينكلس وفلترشاي و توايلايت
مروا من جنب مبنى كبيررر وهو مستشفى
والمهره اللي كانت في هالمبنى وشافتهم يطيرون وقالت
:سباق ومن دوني ؟
بلوبري فتحت اجنحتها وطاررت معهم
وبسرعه كبيره اخترقتهم
وريبنو داش و روفال و ليثنينق داست تفاجئوا من دخول بلوبري المفاجئ
واسرعوا بسرعه كبيرره وتسابقوا الاربعه
وفلترشاي وتوايلايت ورينكلس اللي يطالعونهم ومصدومين من هالسرعه
فلترشاي بابتسامه طالعت لتوايلايت و رينكلس وقالت : وحنا نقدر لهم
ونسابقهم هالاربعه
توايلايت+ رينكلس : ايييييييهه
وطاروا يلحقون بريبنو الباقي
وفعلا سبقوهمم
وبنفس الوقت عند بلاتينا وكيتي هارت وبراوني
اللي جالسين يسولفون في حديقه
لان هذا اليوم مرره جميل ..
كيتي هارت : وش اليوم جميل , شمس صافيه وهواء نقي والسعاده بقلوبنا
روزلي وهي تحط مكياج وتقول : والأحلى ان كل المهور فرحانين هاليوم بالذات
براوني وهي تقرا كتاب عن السعاده وقالت : يقولك السعاده لما تجيك خذ هالفرصه وروح اجري عشان تسعد اكثر
بلاتينا اللي كانت تطالع للورده وشدها كلام براوني وقالت :اججل يلا نججري
وسحبت كيتي وروزلي اللي لساتها م سوت المكيااج
روزلي بانزعااج : بلاتيننننننننننننننننننننااااا
وبراوني اللي تقرا كتاب سحبتها بلاتيناا
وصاروا كلهم يجررون
كيتي بفررحهه : هههههههههههههههههههه وش فيك بلاتيننااا
بلاتيناا مبتسمه وهي تجري : ههههههههههههههههههههههههههههه
روزلي بانزعاج وهي تجري : خخيير شسالفه ليه الجري
بلاتيناا ناظرت لـ روزلي وقالت : هههههههههههههههههههههههههه كذا بس
براوني وهي تقرا الكتاب وتجري ومبتسمه
بلاتينا تناظر لبراوني وقالت : شلووون كذا تجرين وانتي تقرين
براوني عقدت حواجبها وقالت : اعرف اتحكم في شيئين
بلاتينا : كيف كذا
براوني: اعرف وبس
وصاروا يجرون
وصدمموا في راريتي وابل جاك وبنكي باي
راريتي بتعجب : ااءهه روزلي؟ وش تسوون تجرون
روزلي وهي فرحانه بشوفه راريتي وضمو بعض
بلاتينا : كننا نجري
بنكي باي بحماس: تجرون تجرررون ابي اججري معكم هههههههههههههه
ابل جاك : ليه تجرون؟
كيتي : انا م اعرف بس بلاتينا خلتنا نجري معها هههههههههههههه كذا
بلاتينا: وانتوا بعد لازم تجرون معنناا
وصاروا يجرون :0
وهم يجرون فرحانين كلهم (سبحان الله مغير الاحوال)
كانوا ريبنو داش وروفال وبلوبري و ليثنينق داست يطيرون بسرعه لين م هبطو عند البحر ..
كان شعور جميل وبعدين هبططو فلترشاي وتوايلايت و رينكلس
وصارو صف واحد واقفين قدام الشمس فرحانين ويتسنشقون الهواء النقي
شوي وجو بلاتينا و الباقي
وتصادفوا كلهم الاثنين مع بعض (:
توايلايت : برراوننننيي شتسوون هنا كلكم
براوني : مدري عن بلاتينا خلتنا نجري معها تسذا
ريبنو داش : اهههلا بلاتيناا والباقيي
بلاتينا : شيء جميل نتقابل كلنا بالصدفه
فلترشاي بابتسامه : ايهه (:
واستمتعوا كلهم تحت اشعه الشمس امام البحر ..
وقرروا انهم يلعبون في البحر ويعيشون احلى لحظاتهم
..........................
ذكرنا ان بلوبري كانت في مبنى وهالمبنى الكبير كان مستشفى..
ايه كانت مع كاتي اللي متنومه في المسستشفى
كان حالتها مره يحزن وكل هذا بسبب بلوبري ..
كاتي اللي كانت منسدحه على السرير وحاسه بدوخهه
فتحت عيونهها وناظرت حولها وقامت
وكان جمبها طاوله وعليها ورقه
كاتي قالت : من مين هذي الورقه؟
شوي وحست راسها يوجعههاا حيل وقالت بألم : أاهه
ودخلت الممرضه لعندها وقالت : استرخي شوي وانسدحي
شكله الصداع عندك بدأ ):
كاتي وهي مسدوحه قالت: ابي اطلع من المستشفى
الممرضه : لا لازم اول شيء نتأكد انك بخير وثم تروحين
كاتي : شكرا مابي انا اهتم بنفسي بس ابي اطلع من هنا
الممرضه : لا مستحيل بلوبري قالت ما نطلعك الا لما تصيرين بأحسن حال
كاتي : وهي وش تعتبر نفسها عشان تقول كذا وخري عني
الممرضه وخرت عنها وقالت : بس هي موقعه عندنا في الورقهه انه م تطلعين الا لما تصيرين بأحسن حال وشوي بتزورك وع فكره قالت انها بتنام عندك
وقلنا لا هي صديقتك صحيح؟
كاتي بانزعاج تكره بلوبري وقالت : لا مب صديقتي هذي عدوتي " وفتحت الباب وطلعت "
الممرضه ع طول راحت بتمسك كاتي
بس كاتي قدرت وطلعت من المستشفى بسرعهه عشان م تشوفها الممرضه
وقالت هي فرحانه : هههه واللي احاديه قرن تقدر تروح اي مكان بسرعه بقرنها
وناظرت قدامها وشافت المهور اللي رايح واللي جاي
حست بحزن فظيع ..
وكل اللي سوته تمشي ببطء ..
كاتي وهي تمشي : شيء جميل انك تنقطعين عن المهور ..):
وفجأه وقفت لما شافت شله ريبنو وروفال وهم جايين قدامها
كاتي وهي متفاجئه وناظرت يمين ويسار تبي تهرب
بس استسلمت للامر الواقع
وعدلت شكلها وتصلحت بسررعهه عن طريق سحرهها
ولبست فستان بعد ..
ريبنوداش وهي تسولف مع بلاتينا
شوي وشافت قدامها كاتي اللي واقفه ومتصلحه على اخر حد وكأنها تنتظر تاكسي
يوديها مكان ..
وصاروا الشله كلهم واقفين بشوفه كاتي ..
كاتي تحاول م تشوفهم ومره متوتره ..
شوي وقالت بدلع : اهههلاا بــ ريبنو والباقي
ريبنو داش كرهت ااسمها يوم نطقته كاتي وقالت بانزعاج: هلا وش تبين؟
بلوبري اللي منصدمه وطارت قدام كاتي وقالت : شلون خرجتي من المستشفى !!!
والكل بصوت عالي: مستشفففى !!؟
كاتي وغلبها اشتياقها ومن غير اي شعور ضمت بلوبري ودموعها نزلت
وقالت : مابي اكون وحدي تكفين ابيك معي لا تخليني كذا):
بلوبري وهي مصدومه باللي صار لا مو بس هي الكل مصدوم
ما قلت انا ان كاتي تكابر؟ يعني هي مشتاقه الحين لـبلوبري بس تسوي نفسها انها م تهتم لـبلوبري
فلترشاي بصدمه بس ابتسمت وقالت : يعني افهمها انكم رجعتوا وتسامحتوا؟
بلوبري وهي مصدومه وقالت : كــاتي ؟
كاتي وهي ضامه بلوبري وقالت : تكفين لا تبعدين عني انتي اكثر وحده حبيتك بس انك م تخليني
انتي افضل صديقه عندي رغم الجروح والالام اللي جرحتيني هي انا اصلا من قبل
م نتهاوش واانا احبك اكثر وحده ):
بلوبري ابتسمت وقالت :اسفه ي كاتي اني جرحتك, حتى انتي افضل صديقه عندي
م عمري راح اخذ عنك فكره سيئه من الحين , لانك افضل صديقه عندي
الله لا يحرمني منك
وضمو بععض اكثروصار الجو هادئ
فلترشاي وطارت لـ عند كاتي وقالت بابتسامه : كاتي ؟
كاتي وهي تناظر لـفلترشاي وقالت : وانا آسفه يا فلترشاي على كل شيء
كنت ناويه اسويه فيك
فلترشاي بابتسامه : والحين هذا يعني اننا؟
كاتي:صددديقات
(:
................
مشاعركم زعلت وفرحت
في هالبارت صح؟
بس بعدين في حفله سومبرا بتكون حزينه هههههه
.............................................
انتهى البارت
GOODBYE
...