في بوني فيل وبالتحديد ..
في مدرسه نادي العلامه المميزه كان وقتها فسحه ...
الكل طلع من الفصل الا نادي العلامه المميزه ..
ابل بلوم : اءءه انتو وش فيكم كذا ؟ كل وحدهه ما تدري عن روحها ؟
سويتي بل وهي منززله راسها من الصداع وقالت : سالفه طويله ابل بلوم ..
سكتالو : كنا بنقولك ورحنا ع مزرعتك ونادينا فيك بس شكل نومك كان ثقيل .. وقلنا خلاص نخليك ..
ابل بلوم باستفهام كبيرر : لحظهه لحظهه ؟ .. وش بتقولون لي ؟ اصلا عن وش بتقولون لي عنه ؟
سويتي بل ناظرت سكتالو ثم ناظرت ابل بلوم وقالت : رحنا غابه إيفر فري فورست . . عشان في نور مره سااطع وطالع من الغابه وقلنا نروح نشوف وش يصير
يمكن من هالمغامره وحده منا تحصل ع علامتها المميزه . . !
ابل بلوم : وانتو تروحون لهالغابه المخيفه عشان بس علامهه ؟ ترى والله حياتكم اهم من الغابهه ومن العلامهه ..
سكتالو : بس بسس كان فينا لقافه مررهه زايدهه .. وتتوقعين النور كان وش ..؟
ابل بلوم : وشش !!
سويتي بل بابتسامه : صدقي اوم تصدقين .. كان عبارره عن بااب يتوهج .. دخلناه انا وسكتالو ولقيناا عالم ثاني كان كله مصنوع من الشوكولاتهه
النهر من شوكولاته الاشجار من الشوكولاته حتى الارض كلها شوكولاته كل شيء كان حولك من شوكولاته .. كان اشبه بالحلم شيء م تصدقينهه
ابل بلوم : لييه م قلتوا لي ي خايناات ودي اروح لهه
سكتالو : بس ههناك كان في واحد شرير طلعنا من هالباب ..
ابل بلوم : مييين !!!؟
.......................................
فلترشاي ورينبو وتوايلايت وبراوني وروفال و روزلي و بلاتينا وهم طالعين من المستشفى
توايلايت : الحين عصر لازم نرجع القصر
براوني : اي قصر تتكلمين عنه .. انتو تعيشون بقصر ولا شنو
توايلايت ناظرت براوني وقالت : في مدينه فيلي دلفيا هناك في قصرر خاص باستقبال الاميره وهي دعتنا ننام فيه .. لين نروح كنتر لوت عشان بنسوي حفله لجل سومبرا
فلترشاي بحماس : انا متحممسسسه اشوف رده اخووي .. احب اشوفه مبتسم اااءءهه م قدرر ابي الحفله الححين تبدا
رينبو داش تعكر مزاجها من يوم فتحوا سالفه سومبرا وقالت : ايهه رااح يبتسم ونشوف .. !!! اوريكم اناا .. هالسومبرا ورااهه سر اكبر منه
توايلايت : الحين ي رينبو داش وش ههالكلام كانك تقولينه بثقه كبيره ؟ بس ليه تقولين انه وراه سر يمكن لا .. شدراك انتي !
رينبو داش ناظرت للسماء وقالت : مجرد احاسيس تقولي انه لساته شرير ..
روفال ناظرت ريبنو داش بحزن وقالت : يمكن هالاحاسيس غلطاانهه ويمكن انتي عشانك تكرهينهه تقولين كذا
رينبو داش : لا مو عشاان اني اكرهه .. بس انا اعرف نفسي اي احساس يجيني يقوولي انه بيصير كذذا وكذا وف النهايه يصير على اللي احس فيه
روزلي وقفت قداام ريبنو : والله شيء جميل عشان تستعدين للشيء اللي تتحسين انه بيصير
توايلايت : ذكرتيني باحساس بنكي هههههههههههههه
رينبوو داش ابتسمت لتوايلايت
براوني : اوك الحين ويين تبونا نروح ؟
روفال : شرايكم نروح سينماا
ريبنو داش : والله مدري نشوف وش تقول فلترشاي .. ؟
روفال : اءء فلترشاي .؟
فلترشاي كانت واقفه وراا تناظر الحديقه اللي فيها كل انواع الورد و الفراشااات المرفرفهه
رينبو داش بتفاجئ : فلترشاي !!!!
بلاتيناا وهي تمشي عند فلترشاي وقالت : عاجبتك هالحديقه
فلترشاي هزت راسها بــ نعم بابتسامه وخجل
رينبو داش راحت عند فلترشاي وغمزت لها : تبين تدخلينها صحيح هههه !؟
توايلايت تناظر رينبو وتقول : ايه اكييد تعرفينها فلترشاي تحب الورد
فلترشاي : ايه اعشقها مو بس احبههاا .. بس خلاص مو لازم نروح هالحديقهه المهم .. وين قررتوا تروحون ؟
براوني ابتسمت وقالت : قلنا نروح السينماا
فلترشاي وهي تمشي مبتسمه : اوك يلا نرروحح
رينبو داش تناظر فلترشاي وقالت : ايهه نبي فلم مرعب
فلترشاي بتفاجئ : وووشششش
رينبو داش :هههههههههههههههههههههههههه
توايلايت : رييبببنووو داااشش تعرفين فلترشاي تخاف الافلام المرعبه
فلترشاي : ايهه
بلاتيناا : اقول ترى هي وحده وكلنا نبي فلم مرعب يعني غصبا عنك فلترشاي بنحط فلم مرعب
فلترشاي : اجل ما راح اجي بتمشى في الحديقهه
رينبو داش : خسيسه لا تجيين معنا غصباا عنك يلا امشي قدامي
براوني : يقولك الشخصيه اللي تخاف من الافلام المرعبه الاحسن انها تبتعد عنهها .. لانه كابوس بنظر عينها صحيح فلترشاي ؟
فلترشاي وتحول وجهها لوجهه كيوت وتطالع رينبو : اييهه .. تكفين عشاني بروح الحديقه هذي ..
رينبو داش قطع قلبها ع وجهه فلترشاي وقالت : اكرهك لما تسوين بوجهكك كذا بس خلاص روحي الحديقهه
فلترشاي : هههههههههههههههه احلى طريقه ترضي ريبنو داش بكل الحالات
روزلي : ترى من اول وحنا واقفين هننا يعني خلاص نبي نروح السينماا وترااه شوي ويقفلون ومحد بعدين يقدر يدخل
توايلايت : اوك بس انتظروا نمر ع صديقاتي ابل جاك وبنكي وراريتي
روزلي : كيف انسى انا راريتي ههه صديقه قلبي من الحين .. رسلت لها رساله الحين , هي والباقي بيجون
توايلايت : بهالسرعه صرتوا صديقات
روزلي : يب يب احلى شيء انها نفس شخصيتي
بلاتينا : ولا تنسين ابل جااك يختي عاجبتني هالمهره فيها كل شيء احبهه (:
توايلايت : ههههههههه
روفال تنادي : ريينببو يلااهه امشي الكل راح وانا بخليك اذا م جيتي
رينبو داش تصاررخ : طيب طيب الحين بججي , " ولفت وجهها لفلترشاي وقالت : متاكده انكك بتكونين بخير في هالحديقه يختي احس انه بيصير شيء
ماقدر اخليك واروح م احس براحهه .. ):
فلترشاي وهي تطالع للحديقه وتأشر ع المهور : شوفي كثر هالمهور في الحديقه وانا متاكده اني بكون بخير معهمم .. محد راح يتجرأ يضايقني دام انا موجووده بينهم .. (:
رينبو داش بقلق وتوتر : متااكده متاكدهه متااكده 100% كل التأكيد فلتترشاي؟ .. ولا قولي من الحين انك م تبين تتكونين لوحدك عشان تجين معي يختي م احسها فكره زينهه
فلترشاي : اي متاكده
روفال وهي ورا رينبو وصرخت : رينننننننننننننننبوووووووو
رينبو دااش تخرعت وتعكر مزاجها وقالت : روفففال " روفال سبقت رينبو عشااان م تروح فيهاا " وراحت ريبنو داش تلحقهاا
فلترشاي : ههههه عجيبين هالاثنين " وناظرت الحديقه واخذذت نفس عميق وبكل ابتسامه طاررت بين الزهور و الشجيرات الصغيررهه ..
فلترشاي وهي تطير وبنفس الوقت تغني :
الورد عالم جميـــــل وينطق بجميل الشعــــــور
لكل ورده لمسهه في جمالها وشكلها
ولتواضع الورودُ معنـــــــــــى . . !
ورده واحده ممكن تكون .. !
سبب في سعآآآدهه قلبــــــــــــــــــــك ... !
صحيح الورده صامته و نابضه بكل انواع الحيـــااااههه
فالورد هي الحيـــاه .. روح وجمـــال وذكـــاء
علمتني الورود .. لما افرحح اظهر فرحتــي ولما احزن اخفي حزنــي
علمتني كيف اجمع بين الرحمهه و القسووه في وقت وآآآآآآآآحــد
وكل ورده اجمل ..
وكل لون وردهه اروع عن الاخرى ..
كلها ألوان
.. كلها الوااان
كلها الوان تعكس الاحزان وتجلب السعااده بالحيآآآآة "
الورده صامته و نابضه بكل انواع الحيـــااااههه
فالورد هي الحيـــاه .. روح وجمـــال وذكـــاء
ووقفت فلترشاي عند ورده لونها وردي وتغني : وكوني مرفرفه خجولة مثل هذي الوردهه الخجولهه ..
فالورده عالم ومشاعر واحاسيس ..
واحاسسسييييسس... !
وسمعت تصفيق من 3 مهور يصفقون لهها .. !!!!!
فلترشاي انفجعت ونزلت راسههاا بخججل م تحب احد يشوفها لما تغني ..
بلوبري بإعجاب : احلى صوت ناعم سمعته بحياتي ..
كاتي : اي احلى من صوتك .. اللي تقول كنه صوت ولد .. !
بلوبري حشمت وقالت : ممكن تنطمين ي آنسه كاتي
رينكلس: هههههههههه حرام عليك مو لهدرجهه ولد .. بالعكس صوتها جميل بلوبري
بلوبري بفخر : اكيد صوتي جميل حيل .. الكل نفسه فيه
كاتي طنشت بلوبري وطالعت رينكلس بطفش وقالت : اي لانه قريب من صوتك بعد .. كلكم اولاد من صغركم م عمركم تصيرون ولو مره وححده انوثات ..
رينكلس + بلوبري : يكفي كاتي هذي طبيعتنا ولا انتي اربعه عشرين ساعه ملطخه بالمكيااج ارحمي نفسك شوي ..
فلترشاي لقتها فرصه تهرب منهم لانها تخجل تقابل مهور م تعرفهم .. وطارت بسرعهه وشوي تصدم في مهره
ليثنينق دست بألم : اااحح رااسيي " وطاح منهها كورتها اللي كانت بتجيبها عشان يلعبون فيها هي وصديقاتها "
فلترشاي من يوم صدمت في ليثنينق م عرفت توازن نفسها وخاصتن هي خفيفهه .. فكانت ع وشك انها تصدم في الارض
وتعرفونها تخاف المرتفعاات فداخت وهي بتطيح ع الارض ..
ليثنينق دست وهي تطالع فلترشاي شوي وبتطيح ع الارض وقالت : الحين بنقذهاا " وطارت بسرعه ومسكت فلترشاي "
وسدحتها ع الارض . . كان شكل فلترشاي مغمى عليههاا
ليثنينق بقلق : احم انتتي هيي قومي .. " وتهزها بس بدون اي جدوى " وبعدين قالت : اعرف هالمهره بس مدري وين شفتها ؟
فلترشاي هزت راسها بانزعاج وفتحت عينها طالعت ليثنينق دست وخجلت ووقفت بسرعه وقالت : ااهه .. كيف و و صلت انا هنا؟ مو .. كنت اططير ..!
ليثنينق دست : ههههههههه السالفه ي الخجولههه , كنتي دايخه وانتي تطيرين وفجاه من الدوخه طحتي وانقذتك يعني اشكريني ولا كان بتموتين ..
فلترشاي منزله راسهاا : اهه .. امم .. اهه ش شكراا
ليثنينق دست وهي تروح تاخذ كورتها : شكلك مألوف عندي .. يعني شفتك بس مدري وين م اذككرر ؟ شيء يقهر ..
فلترشاي : ايهه انتي اللي كنتي مع رينبو داش في الوندر بولتس ..
ليثنينق دست : ايييييييييييييييييهه اخيرا عرفتك انتي صديقه رينبو بس مدري ليه جيتي بس م كنتي مشتركه ف الوندر بولتس , صحيح ؟
فلترشاي : اي م احب الطيران حتى اني اتمنى اني م اكون مجنحهه ..
ليثنينق دست باستغراب : صراحه انا مستغربه منك ليه م نفسك تكوني مجنحه والله بالعكس شوفي كل المهور الاحاديه القرن و مهور الارض ودهم يصيرون مجنحين
لان تعرفين الطيران شيء مستحيل م يتحقق الا باجنحتين " وترفع اجنحتها " وهذي الاجنحهه تخليك تشوفين العالم من فوق تشوفين منظر جميل
وترانا حنا المجنحين اكثر المهور حظاً
فلترشاي : اعرف بسس انا عن نفسي م احب لان زي م تعرفين انا . . " وصوتها صار واطي " انا انا .. انا اخاف من المرتعفففات
ليثنينق دست :ههههههه ليه تخافين منها انا م اشوف اي شيء يخوف .. وبعدين انتي مجنحهه المفروض م تخافين وتكونين متعوده ع المرتفعات يعني م كنتي تطيرين وانتي صغيره ؟
فلترشاي جت بتتكلم الا وتسمع كاتي تقول : اهلا ليثنينق دست من اول وصلتي وحنا نستنااك هاااه
رينكلسس : اهم شيء انها جابت الكوره
بلوبري وهي تطالع فلترشاي من اول لاخرها وقالت : ندورك من اول م لقينااك اثاريك هنا ؟ .. ليش هربتي ؟
ليثنينق دست بتعجب : انتوا بعد قابلتوها ..!
فلترشاي وجهها صار احمر 4 مهور م تعرفهم وصوتها رااح وقالت بصوت م ينسسمع : انا .. اناا انا ممم م هرببتت
رينكلس باستغراب : وش قلتي علي صوتك ؟!
" وصاروا كلهم الاربع يطالعونها ينتظرونها ترد "
وفلترشاي وجهها انخطف وحست نفسها تبككي .. وطارتت بسرعه والدموع بعينههاا ..
بلوبري حست انها احرجت فلترشاي او شيء زي كذا وقالت : انا بروح وراها اوك .. مدري ششفيها فجاه راحت احسها تبكي !
كاتي بتكبر : تبكي ؟ م سوينا اي شيء حساسه بقوه هالمههره
ليثنينق دست طالعت كاتي بنظرات تخوف ..
كاتي بخوف : ههه اقصد ليه تبكي لازم نروح نكلمها شفيها
رينكلس : اتمنى انها م زعلت مناا
طارت بلوبري ورا فلترشاي تشوف ليه راحت ع طول يعني ليه تبكي اصلا فلترشاي ؟
...............
وهم طالعين من السينما
رينبو داش : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفتي هذااك المههر اللي يقول عن نفسه قوي وشجااع يختي م اقنعني انه قوي بالله شلون اقتنع وهو جسمه صغير وعصله
رروفال : هههههههههههههههههههههههه والله يختي شيء , لا وبعد جاي بيرفع الشجرره هو اصلا م يقدر يشيل ورده عشان يشيل شجرهه
رينبو + روفال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
براوني وهي تضحك : ههههههههههههههه صراحتن فلم زي كذا م ششفت استأنست صراحه
توايلايت : مععك حقق ليت فلترشاي معناا كان الحين بتستأنس .. ولا حظها لان افلام الرعب هاليوم م تنعرض
راريتي وهي تعدل شعرهاا وتضحك مع روزلي : بس صراحه الامير يوم انقذ الاميره شيءء جميل حلم احلمه دايما بس م يتحقق هفف هههههههههه بس عادي ):
روزلي وهي تحط ظل : والله حتى انا ليتني الاميره هذيك واميري يكون بلو بلود
راريتي عصبت : الامير بلو بلود لا تفكرين فيه تراه زوجي من قبلك
روزلي وهي تمسح الظل الزايد : احلفي بس اقول فارقي خلني امسح الظل
راريتي : تبنه هههههههههههههه جيبي بحط ظل " ونخلي هالاثنين مع الظل ذا "
بلاتينا وهي تاكل فشارر : اهم شيء الشخصيه ميركلي هذيك المهره اعجبتني تحرث الارض وتشتغل كل يوم شيء جميل
ابل جاك: احلى شيء انها تدخل ف التراب مو زي بعض المهور " وتطالع روزلي و راريتي "
راريتي وروزلي انتبهو لهم وقالوا : خييير تقصديناا ؟!!
ابل جااك طاحت من الارضض من الفجعه وقالت : لا قلت اني احبكم كملوا شغلتكم ذي .. وطالعت بلاتينا وقالت بصوت منخفض: وقسم بغو شوي وياكلوني هالاثنين
بلاتينا : ههههههههههه احسن عشان ثاني مره م تقولين كذا هذا درس لك
بنكي باي وهي تطالع من السينماا وشايله 8 علب فشاررر عشان تاكلهم في الطريق وقالت : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احلى فلم بحياتي اعجبني العصله
ودي اكون مكانه اتخيل شكلي مكانه وقسم وناسه اعتقد اني اقدر اشيل بيت
رينبو داش + روفال + توايلايت + براوني و بلاتينا وابل جاك وهم يطالعون بنكي ثم ضحكوا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رينبو داش وتمسح الدموع: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يررجك بنكككي هو م قدر يشيل ورده تبين يشيل بيت الله اكبر عليك هههههههههههههههههه ):
ابل جاك : ههههههههههههههههه اتمنى بس انه يشيل هالورده
توايلايت : بيمر حوالي 1000سنه وهو يحاول يشيل وردهه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
روفال وهي طاحت ع الارض وتضحك بقوهه : هههههههههههههههههههههه اااههه ههههههههههههههههههه رينبو الحقي علي خلاص قلبي بيوقف ااهه
رينبو وهي طاحتت ع الارض وتضحك : ههههههههههههه انا طحت تبيني الحق عليك خلاص هههههههههههههههه
براوني وهي تطالع لرينبو وروفال وتحاول تمسك ضحكتها : هههههههههههههههه احسن لكم تقومون المههور يطالعوكم باستغراب وقسم شكلكم غلط
راريتي : يييعع اصلا كيف تطيحون ع الارضض و في ترااب يع يعععع " وشوي بتطرش من القرف "
روزلي بألم ع راريتي وضمتها ع كتفها وقالت : خلاص حبيبتي لا تطالعين للتراب عشان تنقرفين اكثر .. تبين اوديك المشفى عشان نطمن عليك لا يكون صار شيء وتراني حاسه فيك ):
رينبو + روفال م همهم التراب همهم مسرحيه روزلي + راريتي ثم ضحكو : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابل جاك واخيرا بتاخذ حقها منهم وقالت : ههههههههههههههههههههههه يلا بسرعه ع المستشفى حاله طوارئ راريتي بيغمى عليها من التراب هههههههههههههههههههههههههه ااهه بطني
بلاتينا وهي تطالع روزلي وقالت : انتي حاسه فيها يعني بتروحين معها المشفى يلا امشوو نوديهم
ابل جاك : نبي مهور سريعه توديهم المشفى بوقت معقول " وتطالع رينبو وروفال "
رينبو : هههههههههههههههههه يلا انا اشيل وحده منهم اوديها المستشفى تراني سريعه
روفال وهي تفتح اجنحتها وقالت : مب اسرع مني ههههههههههههههههههههههه
توايلايت تحاول تمسك ضحكتها وقالت : لا لا خن نروح نشوف فلترشاي " وضحكت بنفسههاا "
راريتي بعصبيه : ايه اضحكوا اضحكوواا م تحسون فيني انتو ):
روزلي بكل تكابر : م عليك منهم خلهم يضحكون مريضيين
ريبنو داش : ههههههههههههههههههه مريضيين بعينك " وطارت فوقق "
روفال طارت مع رينبو وقالت : شفيك طرتي فوق فيه شيء ؟
رينبو داش تحاول تتمعن النظر فاللي شافتهه .. كان هناك مهره لونها اصفر فاتح وشعرها وردي تطير بسرعهه ووراها مهره لونها بيج فاتح وشعرها ازرق
رينبو داش واتسعت عدسه عيونههاا وقالت : فف ففلتترشاااي ؟! " وطارت بسرررعهه ما توقعتها روفال .. كانت سرعه رينبو تقريبا اسرع من سرعه البرقق !!
روفال باندهاش وفمها مفتوح : م توقعت سرعه رينبو توصل لههالحد بس ليه ؟ خن اشوف وين راحت فيهه " وطارت توايلايت عند روفال "
توايلايت باستفهام وتعجب : الحين شفيها رينبو رااحت !
روفال : مدري بس بروح " وطارت بسرعههه "
توايلايت : انا انا انا بعد ابي اروح " وطارت : هفف ليتني سريعه انعن هالبطء اللي فيني
روزلي : انزلي توايلايت خلاصص لا تطيرين دامك م تسرعيين مثلهم
نزلت توايلايت وقالت : اييه اصلا فكرت كذا وبعدين لساتني احاول اتعلم الطيران ):
..............
بلوبري وهي تطير وتنادي : انتيي انتتتيي وقفيي
فلترشاي كانت تبكي وصوتها عالي
بلوبري : لازم ازود من نسبه سرعتي , بسررع اكثررر .. " وطاررت بسرعههه قدام فلترشاي "
فلترشاي صدمت في بلوبري
بلوبري حست بقشعريره يوم دخلت ففلترشاي في حضنهاا
بلوبري : انتي .. لييش تبكين !!! ..
فلترشاي كانت منزله راسها وتبكي بصوت واطي ..
بلوبري : تكفين قولي ليه تبكين شكلها مره يقطع القلب ..
رينبو داش من بعيد وهي تطير شافتهم الاثنين واسرعت اككثثرر ر..
بلوبري ومسحت ع شعر فلترشاي وقالت : شسمك ؟
فلترشاي ساكته وتبكي من داخلههاا ..
واخيرا رينبو داش وصلت ووخرت فلترشاي عن بلوبري وقالت بعصبيه : هيي انتي كيف تتجرأين تلمسين شعرهاا .. !
بلوبري بعدم اهتمام : وانتي بصفتك مين عشان تقولين كذذا
رينبو داش عقدت حواجبها وعصبت : صديقتها !! يعني شراييك ؟
فلترشاي فرحت يوم شافت رينبو داش وحضنت رينبو داش من ظهرها وقالت بصوت واطي وباكي محد يسسمعه الا رينبو داش: لا تتركيني ثاني مررهه انا اضيع بدونك
رينبو داش بابتسامهه لفلترشاي : خلاصص ماني تاركتك ثاني مررهه .. انا غلطانه اخليك تجلسين في الحديقه اصلا م كنت احس براحه اني اتركك
بلوبري : ااههاا يعني انا اروح .. يخي عبروني ع الاققل
رينبو داش بانزعاج : ميين انتي عشان تلحقين بفلترشاي ؟
بلوبري : اسمها فلترشاي اذاا . . جميل
رينبو داش : انا قلت ليه تلحقينهااا !!
بلوبري : السالفه ي المعصبه , انهه انا وصديقاتي ف الحديقهه كنا مستنيين منها رد ترد على اسئلتنا . . لكن فجأه طارت وباين انها تبكي ..
رينبو داش : ايهه م تحب تقابل الغرباء وبعدين هي من النوع الحساس ..
بلوبري : اهها عشان كذا ..
روفال توها وصلت وبتعب وتاخذ نفس : انتي انتتي شلون م تتعبتي وانتي تطيرين بهالسرععهه حتى انها اسرع من البرق
ريبنو داش باستفهام : انا متعودهه ع السرعه ي قلبي, وبععدين ليه جيتي ؟
بلوبري باستغراب كبيير: رووفال !!
روفال بتعجب : بلوبري !
بلوبري : شتسوين هناا !
رينبو داش : لحظه لحظه تعرفون بعضككم انتوا !!
روفال : يب , بلوبري اختي ..
بلوبري : ايه وتوأم بعد ,
رينبو داش تطالع روفال وقالت : ي الخاينه م قلتي لي انه عندك توأم !!
روفال : هههه نسيت والحين يعني لو قلت بتهمك مثلا؟
رينبو داش : ايه
فلترشاي : تشبهون بقوهه في الالوان
روفال : يب لاننا توأم اصلا
فلترشاي بابتسامه : ليت معي توأم
رينبو داش : شكلكم جميل جدااا .. بس روفال اشوفها اعقل من بلوبري
روفال تطالع بلوبري ثم رينبو داش وقالت : ههههههههههههه لو تشوفيني في البيت كيف تقولين بلوبري اعقل مني
فلترشاي : هههههههههههههههه
بلوبري وهي تغمز بعيونها لفلترشاي وقالت : بس انا احلى من اختي صحيح $: ؟
فلترشاي استحت وقالت : أيهه انتي اخقق
روفال :هههههههههههه وانا ماني خقق ):
فلترشاي : وانتي بعد خقق
رينبو داش : خن ننزل ع الارضض اكيد تعبتو وانتوا كذا في السماء طايرين ..
ونزلوا ع الارض ..
.............................................
فيي القصر الملكي بكنتر لوت
تدخل القصر 3 اميرات اخوات
الاميره كيدنس : لوننا .. لوننااا جبت اخواتتي معي
الاميره ستارلييت : جميل القصر .. وين لونا صديقه قلبي زمان عنها
الاميره ستارليين : وحشني وجهها واللهه
الاميره كيدنس بابتسامه : الحين تشوفون صديقه قلبكم ..
الاميره لونا سمعت احد يناديها وقامت تطلع
شوي شافت الاميره ستارلييت وستارليين وفرححت من قلب وقالت : ستتارليين وستارلييت وحشتوننننيي زماان عنكم
الاميره ستارليين وستارلييت م صدقوا يشوفون الاميره لوناا وراحوا ضمو بعض
الاميره ستارليين وعيونها تدمع : متى اخر مره شفتك ؟ وحنا صغار
الاميره لونا : مرت 100 سنهه ع اخر شوفه لناا ..
الاميره ستارلييت : ي انهه من زمان ودي اشوفك وحشتيني لوننا
الامييره لونا : حتى انتوا وحشتوني والله ..
الاميره كيدنس كانت تطالعهم بابتسامه وقالت : هذي الصداقه الحقيقيه اللي بقلب الجميعع .. اللي م تنقطع حتى لو مرت سنين ..
بسبب الحب القوي الصداقي اللي م عمره يروح لو وش م صار
..........................................................
في القصر الملكي الموجود في فيلي دلفيا ..
الاميره سلستيا كانت تتلقى ررسايل من مهور فيلي دلفيا وتقراها بابتسامهه ..
الخدم كانوا ينظفون القصرر.. والحرس يحرسون المكاان بكل مهاررهه و انتبااه ..
والدنيا تستمر مع الالم او السعااده .. وهنااك في غرفه من غرف النوم .. قلب حزين يتصنع اللطف و الابتسامهه ..
سومبراا وهو يطالع من النافذه وقال : الحين وين ورده القسوه ؟ .. محد يعرف وينهاا هيي
لف يمينه شاف شنطه فلترشاي وجته لقافه يفتش شنطتهاا ..
فتحههاا شاف مجموعه من الكتب ومن الصور الجميلهه ..
سومبرا : خن افتش ع الصور .. " كان كل م يطالع صوررهه يبتسم وظل ع هذا الحال لين م وصل لآخر صورهه .. !
سومبرا بقشعريره وحب وهو يطالع هالصوره وقال : لحد الحين ؟ .. لحد الحين هالصوره القديمه معههاا .. ! " اكيد لحد الحين معها شفيك ي سومبرا .. انتو اخوه واي شيء بينكم
تحبون تحتفظون فيها كذكرى ..
سومبراا رجع الصور و الكتب ف شنطه فلترشاي ..
انسدح وغمض عيونههه .. تذكرر يوم كان هو صغير مع امه وابوه و اخته فلترشاي اللي توها انولدت ..
سومبرا وهو فرحاان : بابا باباا امي ولدت خلاصص !؟
الاب واسمه " ثندرليس مجنح : ايه الحين شوي وبندخل نشوف اختك الصغيره
سومبراا بحماسس : هييهيهيهيهي متحمس اشوف اختي .. وش لونها كيف شكلها مجنحه ولا احاديه قرن ..
الاب ثندرليس : اكيد الحين بتشوفههاا ..
النيرس وهي تطلع من الغرفه وجت عند الاب وقالت : تقدرون تدخلون تشوفون الرضيعه ..
راح سومبرا يجري ويدخل الغرفهه .. واول م شاف اخته فلترشاي بحضن امهها .. اعجب بشكلها ولونهاا .. كانت تشبه امهها في كل شيء سوى الاجنحهه ماخذته من ابوها
وسومبرا ماخذ القرن من امه احاديه القرن ..
الام بحناان واسمهاا فريترشاي : تعال حبيبي سومبرا .. شوف اختك الجديدهه ..
سومبرا وهو يمشي بيروح يشوف اختهه كانت زي الملاك نزلت من الارض ..
شكلها تجنن وجميله وقال : وااهه شحلاتهاا ..
الام فريترشاي: وش نسميهاا ..
الاب ثندرليس طالع لسومبرا وقال : سومبرا يسميها ..
سومبراا فررح من قلب وقال : ايميلي .. لا لا سويت فانيلا لاااا لااا سويرلي بوتششن
الام فريترشاي ضحكت : هههههههههه كثيره هذي الاسماء اختار اسم جميل يليق بشكلهاا
سومبرا وهو يطالع فلترشاي ثم طالع امه وقال : فلتر شااايي هههههههههه
الاب ثندرليس: ههههههههههه لحد الحين وانت تنطق فريتر فلتر ؟ علمناك انا وامك كيف تنطق كلمه فريتر صح بس م زلت مصر تقول فلتر
الام فريترشاي : هههههههه م تلاحظ ان اسم فلترشاي جميل ويليق عليها ؟
الاب ثندرليس : جد ؟ يعني غلطته في النطق كون اسمم فلترشاي ؟
سومبراا : فلترشاي فلترشاي فلترشاي .. يليق بشكلهااا بعد ..
الام فريترشاي : من جد يليق ي سبحان الله
الاب ثندرليس : خلاص اجل اسمها فلترشاي ثابت وم يتغير ..
سومبرا كان فرحاان بشكل فظيعع .. كان لما كانوا صغار هو وفلترشاي ..
يلعبون مع بعض يسوون كل شيء مع بعض
كان فلترشاي م تسوي شيء يعجبها الا وتقوله لسومبرا
كانوا يغامرون ويخاطرون بحياتهم .. كانوا مصدر ازعاج لامهم وابوهم ..
كانت اجمل اياام وذكريات عاشهها مع اخته .. وامه وابوه ..
..
سومبرا وعيون دمعته حزناا ع الايام هذيك .. والحين كل شيء يحبه رااح ..
اول شيء حبه في حياته الاميره لونا كان يحبها بشكل م يتوقعهه ثاني شيء فلترشاي م عاد صار يحس انها تحبه زي هذيك الاياام ..
واصلا هو بنفسهه تغير عليهاا بس م عرف كيف وليش وشلون ؟ تغير فجااه ؟ اصلاا وش اللي تغير فيه ؟!!
م تغير اي شيء سوى انه كان يعذب اخته وم يدري وش يصير حولهه .. كان كل شيء يسويه مجرد اوهاام استولت قلبه الصغير ولحد الحين وهو يصارع كل هالاوهاام و الجروح
والاحزااان .. وسبب صمته وتبلده بسبب قلبه اللي ماات ..
اللي م عااد صار يحس ..
اللي صار عبارره عن حجره تنبضض بالقسوه و الاوجااع داخلهه ..
سومبراا قام من ع السرير وفتح النافذه كان المنظظر جميل خصوصا انه في الدور العلوي بالقصر يعني اكيد بيشوفف المدينه كلها من عندهه ..
شوي سمع صوت خطوات مهر يجي لناحيه الغرفه اللي هو فيه
سومبرا كل اللي سوااه انسدح وسوى نفسه نايم ..
الاميره سلستيا وهي فتحت الباب شافت سومبرا نايمه واخذت نفس عميق بألم وقالت : ناام ؟ ليه يناام ! كنت ابي اقوله بخبر جميل يسعده ع الاقل ..
سومبرا وهو يقول بنفسه " خبر جميل ويسعدني ؟ تحلمين انك تسعديني لا تحاولين لاني م عااد صرت احسس.. حتى احساس الفرح م احس فيه "
...................................................
في الحديقهه ..
كاتي بكل انزعاج : وسحبت علينا بلوبري
ليثنينق دست : انا بروح اشوف وين راحت فيه " وطارت بسرعه "
رينكلس : لحظههه انتظرينيي " وطاررت بسررعهه "
باقي كاتي اللي تركوها لوحدههاا
كاتي بانزعاج : انا انا ابي اطير معكم )" .. ليت معي اجنحهه " وراحت تجري وراهم "
ليثنينق دست وهي تدور على بلو بري من فوق : لقيتي اي اثر لــ بلوبري ؟
رينكلس وهي تلتفت يمين ويساررر .. وشوي لفت يمين لاحظت 4 مهور مجنحهه تمشي في الارضض وقالت : هذي هي بلوبري
لييثنينق دست : وييين ؟
رينكلس : تعالي ورااي ..
ورراحوا عند بلوبري ..
........
رينبو داش : ههههههه بلوبري حتى انتي ودك تكوني مثلي ؟
بلوبري بشجااعه : أيهه في مهور كثيرين ودها تكون من الوندر بولتس ومنهم انا واختي ..
روفال : بس تذكري انا اسرع منك اوك
بلوبري : تخسيين انا اسرع
روفال : لا انا
بلوبري : لا انناا
رينبو دداش بصوت عالي: انا اسرع ومحد قدي .. عندكم مانع ؟
روفال + بلوبري بعصبيه وفرحانين : هههههههههههه لا حنا اسرع
فلترشاي بصوت واطي : لا انا اسرع منكم كلكم 3
رينبو داش : هههههههههه وانا شاهده ع هالشيء ..
بلوبري : بس م تطيرين بسرعه .. يوم كنت الحقك كنتي تطيرين بشكل عادي