البارت 6
{ .. جميل ان تأتي السعاده مرهه اخرى كما كانت غائبه .. }
..........................................................
رينبو داش بعنااد اكثر : لا , تكفين واللي يسلمك انا اعرفكم زينهه انتو م تقدرون , تكفيين خلاص روحي انا اعرف وش بسوي لهم ..
توايلايت بحزن كبير واضح بعيونها : اوك
ابل جاك : تواي يلا امشيييي
وراحواا
الجاسوس 1 بسخريه : ومعك شجاعهه وواثقه انك بتفوزيين .. !
رينبو داش بثقه كبيره : ايه طبعا واثقه بنفسي الف مررهه ..!
الجاسوس 1 :خلي هذي الثقه تنفععك بالذات بهالموقف ي الضعيفهه
رينبو داش عصبت وقالت : ضعيفهه ؟ بوريك الحين وش بتسوي الضعيفهه
الجاسوس 1 : ههه يللاهه وريني (:
رينبو داش طارت لفووقق ع اساس انها تسوي قوس قزح المنفجر .. وفعلا سوتهااا وهي نازله من فوق ضربتهم الثلاث بقوهه ..
لدرجهه ان الدم نزل منهم مثل النهر ..
رينبو داش بثقه: شفت ؟ اظن انك الحين ضعيف وانا الاقوى ,.. ويلاا قوول وينهها ؟
الجاسوس 2 بتعب حتى الكلام م قدر يتكلم وبصعوبه قال : ميين ؟
رينبو داش بعصبيه : اقول لا تسوي نفسك م تعرف ويلاا خلصني وينهاا ؟ وينهها فلترشاي ... !!
الجاسوس 3 جا بيتكلم الا و تجي الاميره لونا...
الاميره لونا : اشوفكم م قدرتو تمسكون توايلايت سباركل ..
الجواسيس م ردو من التعب
الاميره لونا ناظرت حولها وشافت ريبنو داش وقالت : انتي رينبو داش ؟ وش تسوين هنا .. !
رينبو داش مصدومه تحاول تستوعب .. !!! الاميره لونا ؟ موجوده ؟ لا وتقول م قدرتو تمسكون ؟
يعني افهمها ان الجواسيس الثلاث من طرف الاميره لونا ؟ لا لا مو هذا المهم .. المهم لا يكونن لها علاقه بفلترشاي ؟
وقالت ريبنو داش : السؤال اللي يطرح نفسه هو وش جابك لهنا ؟ اصلا شعلاقتك بهذيلا الضعيفين ؟
الاميره لونا : ههههههههههههههههههههههه
رينبو داش تحاول تستوعب .!! ؟ ليه تضحك وش اللي يضحك ؟ انا م قلت شيء يضحك .. عشان تضحك ؟
رينبو داش وعلامات الاستفهام براسها : اءء , ليش تضحكين م قلت شيء يضحك . !
الاميره لونا : الواحد يعني م يضحك ؟
ريبنو داش : الا بس .. وسبقتها الاميره لونا وهي تقول : هذيلا جواسيسي .. ارسلتهم عشان يمسكون توايلايت سباركل
رينبو داش بتركيز وكملت : وهم اصلا مسكو فلترشاي قبل وطلعو عنها اشاعه انها ماتت مو صح ؟
الاميره لونا : فلترشاي ؟ ههههههههههههههههه من قال انها مماتت اصلا .. انا خطفتهاا بواسطه هالجواسيسس لجل شيء انا ابي اسويهه..
رينبو داش انصدمتتتت .. صدمههه م عمرهها حست مثلههااا .. كل هذا الوقت ؟ كل هذي الدموع اللي نزلت ولا وقفت
كل هذي الاوجاعع .. كل هذي الاحزان .. كل هذي الجروح .. ع الفاضي ؟ لا مو معقوول .. يعني فلترشاي .. حـ حــيـ ـه !!!!!!!!!!؟
رينبو دااش ابتسمت لا م ابتسمت الا صارت تبكي من السعااادهه ..
الاميره لونا مستغربهه ؟ : احم شسالفهه ؟ ليه فجاه صرتي سعييدهه حيل
رينبو داش م قدررت خلاص من السعااده قامت تصرررررخخ
صارت زي المجنونههه مهي مصدقه فلترشاي؟ ما مــ مااتت .. الحمداللهه يعني اقدر ارجعلههاا
اوهه ي فلترشاي لو تعرفين قد كيف اشتقتلك ...
رينبو داش بسعااده لا توصف : كنت متأكده ان فلترشاي مستحيل تمووت كلها اشاعات ..
الاميره لونا : ومن قال انها ماتت ؟
رينبو داش : راريتي وهي جايه تعلمناا لانها شافت دم ف بيتها والباب كان مفتوح ..
الجاسوس 1 وهو يتكلم بصعوبه : خلاص انتي عرفتي كل شيء حنا حطينا دم حقيقي لمهر قتلنااه وخطفنا فلترشاي بس م طلعنا اشاعات عنها
الاميره لونا : خلاص لا تكمل الباقي قلت نص خطتي وبعدين تعال م قلت انا تحطون دم ؟
الجاسوس 1 م عرف شيقول تورط .. وسكت
رينبو داش : انتي لييهه تخططين لشيء زي كذا ؟
الاميره لونا : عشان مصلحه فلترشاي
رينبو داش بعصبيه : ومصلحه فلترشاي معناا مب تنخطفف ؟
الاميره لونا وهي ماسكه اعصابها : مصلحتهاا مع اخووههها .. !!
رينبو داش انصدمتت ليش شدخل اخوها .. ي رينبو داش هذا بالذات لازم تحمين فلترشاي منهه .. !لا لاا لاااههه فلترشاي اكيد زعلانه مني لاا لااااااااااا . . اكيد الحين تبكي وخايفهه لاا مابي فلترشاي تكون ع هذا الحال
فلترشاي من النوع اللي م يتحمل لو ضربهه خفيفه يوجعها يوم كامل اذا شلون لو بس انخطفت ؟ وبعيده عني لا م يصير كذا .....
رينبو داش ولفت وجهها للاميره لونا : اكيد تقصدين الملك سومبرا ..
الاميره لونا م توقعت رينبو داش تعرف ؟ شلون ؟ : وانتي شعرفك ان اخو فلترشاي الملك سومبرا ؟
رينبو داش : اكيد اعررف , فلترشاي صديقتي من حنا صغار وعارفه كل شيء عننها .... وقالت بهدوء وحزن : شفت كل شيء بعيوني من تعامل اخوهاا لفلترشاي كان يعاملها معاملهه سيئهه
الاميره لونا جت عند رينبو داش وحطت حافرها ع كتف ريبنو داش وبابتسامهه : ايهه ادري بكل شيء .. ايامها كنت انا صديقه الملك سومبرا ....
رينبو داش بصدمهه : ووشششششش .. !!!! صديقه الملك سومبرااا ؟!!! شلون وكيف وليشش
الاميره لونا ووقفت وبكل حزم : انتي م تعرفين سبب قسوه الملك سومبراا ..... وقالت بهدوء وحزن : لان كل شيء بسببي
رينبو داش ..بسببك ؟ كيف بسببك وش سوت هي عشان تقول بسببي ؟ شلون صديقه الملك سومبرا ؟ ووش السبب وورا قسوه الملك سومبراا
,, السؤال المفروض ينطرح هو كيف صارت صديقته دام هو شرس حيل
الاميره لونا : ادري انك تقولين الحين هو كيف صرت صديقته ؟ م راح اجاوب بخلي كل سؤال في راسك انتي تجاوبينهه وتكتشفين بنفسك يوم بعد يوم ..
وشاالت جواسيسها بسحرها وراحت وتركت رينبو داش لوحدهها تحاول تلقى اجابات لأسئله تدور براسها
......................
عند الاميره لوناا بالتحديد بالمنبى السري اللي م عمر احد دخله غيرهم ..
دخلت الاميره لونا المبنى وهي تمشي بكل ثقهه وجلست بمكتبها .. وفي غرفه بعيدههه حيل وبالدور 13
كانت فلترشاي تبكي .. ف وسط الظلام ع سرير والجو بارد ..... والوحده صار صديقهاا
فلترشاي تبكي من يوم م انخطفت لين هذا اليوم وهي م وقفت بك
فلترشاي بحززن ودموعها المنهمره وتكلم نفسها: ابعدوني عن صديقاتي .. ابعدوني عن ريبنو داش .. حرموني من اني اخرج ... والغرفه صارت حياتي المظلمهه ..
ليش انا بالذات اللي تكون موجوعه وحظها خايس.. عشان طيبه قلبي ؟ ولا عشاني اخاف وم قدر ادافع عن نفسي ..
صديقاتي وش تسووون الحين ؟ اكيد م راح يجي اي احد وينقذني منكم لاني م اهمكم .. بنكي باي مشغوله بحفلاتها ..
راريتي وفساتينها .. توايلايت و تعويذااتها .. ابل جاك ومزرعتها .. طيب رينبو داش ؟ انتي بالذات م اتحمل فراقك بتجين ؟ .. ايهه اكيد بتجين وتنقذيني مو حنا وعدنا م نترك بعض ..
لا اصلا يمكن م راح تهتم .. وحتى لو بتنقذني م راح تعرف كيف توصل لي .. وصار اكثر شيء يونسني دمووعي .. مو صح ي دموعي ؟ .. "و صارت تبكي اكثر من اول "
مسحت دموعها وقامت تطالع من النافذه الصغيره اللي م تقدر تخرج منهاا .. تشوف الشمس والطبيعه اللي محرومه من شوفتها .. حتى الاكل والمويهه م اكلت ولا شربت رغم انهم حاولوا فيها
بس م تبي ..
طق طق ع باب الغرفهه .. فلترشاي م ردت ..
الاميره لونا : زين انك مسحتي دموعك لاني تمنيت لو مره وحده اشوفك بس بدون دموع ..
فلترشاي ساكــته .. والحزن مسيطر عليهاا
الاميره لونا توقعت سكوتها لانها متعودهه تشوفها ساكته وراحت عندهاا ..
الاميره لونا : فلترشاي .. قلت لك بعدين ان شاءالله تخرجين من هنا بس لأن ف شغله ابيك تسوينهاا معي ومع " فلترشاي تكلمت بسرعه وبحزن : ومع سومببرا ..
الاميره لونا : انتي عارفهه بكل شيء صح .. بس م انتي بعارفه سبب قساوتهه ..
فلترشاي : م عمري تركته بيوم الا و اهتميت فيهه صح وبتقولين انك صديقته وانتي سبب قساوتتهه من هذاك اليوم .. تعرفين هالقساوه وين وصلت معاه لــ وين .؟ انه يسب امه واخته ويطرد اختهه ..
الاميره لونا آلمها قلبها .. وعشان كذا هي خطفت فلترشاي لجل تصلح اللي بينها وبين اخوها سومبراا .. بس عندها عائق يخرب خطتها وهي رينبو داش ..
الاميره لونا : انتي عارفه سبب بس م تعرفين ليه انخطفتي ..
فلترشاي بألم قوي : كافي .. كافي .. كافي اوجاع خليني لوحدي ..
الاميرهه لونا : فلترشاي تكفين .. اسمعييني بقولك كلمتين واطلع
ففلترشاي سـاكتهه ..
الاميره لونا تنهدت وقالت :خطفتك عشان ترجعين انتي واخوك مع بعض ..
فلترشاي مصدومه .. من جدها هذي تتكلم ؟ ترجعني انا واخوي ؟ لا تكفين مابي اتالم اكثر منهه
الاميره لونا : ادري انك تحاولين تستوعبين الصدمه المفاجئهه بس ابيكم ترجعون لانها الوسيله الوحيده اللي تخلي سومبرا يرجع لطيف رغم اني انا سبب في قسوته وشره
بس م قدرت حاولت معه وقلت انتي لو تحاولين ممكن يسمع كلامك .. لأن لو رجع لطيف وطيب احتمال نخليه يحكم مملكهه او مدينه ع الاقل ويصير امير .. ويستخدم قواه ف فعل الخير ..
وش تقولين فلترشاي .. ؟
فلترشاي بصوت باكي وهادئ : تكفين أأكد لك من الحين اني مستحيل اسوي كل اللي تبينه .. احتمال اموت من اول كلمه اقولها له يعني خليني لوحدي م راح افيدك بشيء ..
الاميره لونا بابتسامه : لا تقدرين انا متأكده انك تقدرين تسوينها بس فكري وعطيني خبر .. " وطلعت وقفلت الباب وراها وتركت فلترشاي لوحدها مع دموعها "
فلترشاي قامت تمشي وتنسدح ع سرير وتبكي . .
..............................................................................
توايلايت تمشي وبقلق : اوهه ي بناات اخاف صار شيء لريبنو داش ..
بنكي باي : هذي المره 50 وانتي تقولين كذا , خلاص مرره زودتيهها
ابل جاك طفشت من توايلايت وراحت عندها وحطت حافرها ع كتف توايلايت : رينبو داش الحين تتحداهم بكل شجاعهه وعشانها سوي اللي تقولهه ولا تززعلينها بأي شيء
خصوصا انها الحين تسوي كل شيء عشانك فلا تخربين اي شيء اوك وانا واثقه بعد انا رينبو داش هززمتهم .. صدقيني
توايلايت ابتسمت وحست براحه مع ابل جاك ..
راريتي : الحين ي جماعه ليش م دخلنا ودورنا ع فلترشاي , ورحنا ناخذ توايلايت ونرجع
بنكي باي :اغبياء حنا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابل جاك : من جد الحين احس اني غيبه ججدد
توايلايت : من جدكم تروحون تدورون (: ي جماعهه انا ورينبو قبلكم رحناا
راريتي : هذا يفسر ع عدم وجودكم في بيوتكمم ورحتو تدورون
بنكي باي : دورنا عليكم في كل مكان وم لقيناكم واثاريكم تدورون هههههههههههههههه وناسهه
ابل جاك : وانتي لقيتي دليل ؟
توايلايت : ايه , يوم انطفت الانوار رينبو اختفت فجاأه وسمعت صوتها كانت تكلم واحد وبعصبيهه هو كان يقول اذا تبين فلترشاي تعالي وانقذيهاا
ورينبو داش قالت وينهها وم رد عليها واختفى .. وبعدين هم 3 جواسيس
راريتي: اههاااا يعني ففلترشاي حيههه .!!!!!
توايلايت : مددري احسه يكذب ..
ابل جاك : حنا نسوي اي شيء بس عشان فلترشاي حتى لو كان كذب بس اهم شيء اننا نوصلها بأي طريقه .. (:
رينبو داش وهي تطير شافتهم تحت وقالت : اخيرا لقيتكم ..
بنكي باي تطالع رينبو فوق وتقول : واهه ررينبو رينبببو ريننننببووو " و نطت نطه عاليهه لين رينبو داش وطاحو ع الارض "
رينبو داش وبنكي فوقههاااا تضمههاااا وقالت : ههه بنكي باي قومي من فوقي هههههه اجنحتي توسختت ×":
توايلايت : رينبو وش صار عليك , انتي بخيرر هزمتتيهم ؟
رينبو داش وقامت بنكي من فوقهاا : ايهه شوفيني بأفضل حال , مو قلت اني راح اهزمهم سويت قوس قزح المنفجر وضربتهم مره وحدهه حتى الدم طلع منهم (:
راريتي : واهه رينبو داش توني ادري انك قويه لهدرجهه
رينبو داش : بدري انا من زمان قويه وراح اظل دايم قويهه لجل عنونها (:
توايلايت : عنون من ..!
رينبو داش توها تنتبه ع كلامها وقالت : ههه لا بالغلط ههه ههههههه
ابل جاك وتمشي قدام رينبو داش : وش صار لهم ؟ قالوا شيء عن فلترشاي
تحولت ملامح رينبو داش بسعااادددددددهه وقالت : فلتتترشايي م ماااتتتتتتتتت
الكل : امممممممممممممماااااا
بنكي باي : هههههههههههههههههههههههههه ونااسسه الحمدالله فلترشاي بخير يلاهه نروح نشوفها وش منتظرين
رينبو داش : هي مو موجودهه هنا , انخطفتت (:
الكل مصدوم .. وفرحانين بنفس الوقت
رينبو داش : ههههههههههه خبر جميل صح ههههههههه (:
وقامو ضمو رينبو دااششش
بنكي باي : هيهيهيهيهيه هق هق ققهقهقهق " hug " يعني عناق (:
رينبو داش : فلترشاي لازم ندور لها ي جماعهه .. وانا بروح ادورها لوحدي
توايلايت : لحظه ليه كل شيء انتي تسوينهه .. يكفي الجواسيس ثلاث انتي لوحدك
, كذا تظهرين لنا اننا مو مهمين وم فينا فايده):
رارييتي : من جد ليه ي رينبو داش
ريبنو داش بعزم : اسفه بنات بس جد فلترشاي محد يعرف عنها كل شيء غيري انا اعرف كل شيء ..
ابل جاك : وليه م تقولين لنااا تكفين .. نبي نسوي شيء يفرح فلترشاي ..
رينبو داش : بس بس فلترشاي قالت لي م تعلمين احد كل شيء ..
توايلايت : بس حنا صديقاتها .. رينبو داش ردت بسرعه : ايهه صح انتو صديقاتها بس لازم يكون كل واحد فيناا عندهه كلام خاص محد يعرفهه مو صح ؟
ابل جاك بتفهم :ايهه .. صح بس تعرفين حنا افضل صديقات وكذا ):
راريتي : طيب اذا احتجتي مساعدهه قولي لنا وحنا دايم بنكون مستعدين
رينبو داش بابتسامهه : وحدها توايلايت تعرف مو صح ؟
توايلايت : ايهه ..
ابل جاك : ووششش توايلايت بعد ..
رينبو داش : اضطريت اني اقول كل شيء لها ..
توايلايت : اي .. قالت كل شيء كان يؤلم فلترشاي . .
رينبو داش تطالع لهم : ومو يعني توايلايت تعرف يعني بتجي ههاهه يعني م تروحين اذا حسبتي انك بتروحين ههههههه
بنكي باي : ههههههههههههههههههههههههه يوهه قصفتي جبهتها
توايلايت : سخيفه بنكي .. وانا اصلا شلون اروح وانا معي تعويذات
راريتي : عن الكذب وش تعويذات م اشوف اي تعويذه وصح بكره الامراء بيجون عشان يدورون ورا فلترشاي
ابل جاك :وتعرفين ليهه الحراس يدورون هنا
توايلايت : ايههه عشان الملك سومبرااا
بنكي باي : لانه هرب هههههههههههههه
رينبو داش : امما يدورون ورا فلترشاي , لا مابيهم يجون
توايلايت عقدت حواجبها : وليه ؟
رينبو داش : مدري يعني خلاص انا عرفت فلترشاي وينههاا ... م يحتاج
توايلايت : طيب خلهم يجون ويدورون وم راح يلقونهها .. وانتي خليك ساكته اذا انتي م تبين تقولين ؟
رينبو داش : اوك الحين لازم اروح عند الاميره لونا
الكل : الاميرره لونا ؟ رينبو داش طاحت من الفجعهه o_o
توايلايت : اميره لونا ؟ ليه م قلتي لناا والحين تقولين .. !!
رينبو داش : ايهه مو قلت اني انا بسوي كل شيء يعني لو قلت لكم م راح تسون شيء وحتى لو تبون تسون شيء بدون م ادري
الكل : طيب
.......................................................
نيان : لوونا احسن لك م تحاولين خلاصص م تقدرين ..
الاميره لونا : سومبرا لا تتنكر ع شكل نيان .. عرفتك انت سومبرا
نيان : اوك خلاص هذي انتي عرفتي يلا انقلعي عن وجههي وش تبين بعد ؟
الاميره لونا : ابيك ترجع تصير لطيف
الملك سومبرا : احلمي اني اصير لطيف , م راح اصير ع اللي تتمنيه انتي
الاميره لونا بضحكهه سخريه : ههههههه وففلترشاي ؟ نسيتها ؟
الملك سومبرا : فلترشاي ... مين فلترشاي ؟
الاميره لونا بجديه : اختك .. م تتذكر انه عندك اخت ؟ كنت تضربهااا ؟ م تتذكر كل هذيك الايام
الملك سومبرا: هههههههههههههه اختي ؟ ومن قال انه عندي اخت احسن انك تقفلين هالفم والعبي ع غيري لا تلعبين علي رجاءاً
الاميره لونا : لا تسوي نفسك انك م تعرفها ..
الملك سومبرا : لا م اعرفههاا ..
الاميره لونا : لو وريتك شكلها بتتذكرها ؟
الملك سومبرا : م اعتقد ..
الاميره لونا : احسن لك تفكر فيها وتتذكر , هذيك اللي كانت تهتم فيك وهي مهره مجنحهه ..
الملك سومبرا : قصدك الشغاله حقتي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللي تهتم فيني واضربها ع كل شيء ههههههههههههههههههه
الاميره لونا حزنت يناديها شغاله ؟ لهدرجه : م اسمح تقول عنها شغالهه , هي للحين تتألم منك وانت سبب في المها
الملك سومبرا : مشاكلها مب مشاكلي عشان اتدخل
الاميره لونا بصراخ وعصبيه : وف النهايه هي اختتتتك ......... !
الملك سومبرا يضحك ضحكه سخريهه : ايهه صح انا قاسي اعشقق القسوه لدرجه انيي مره حاولت احطها ف صندوق وارميها ف شارع واليوم ثاني اشوفها نايمه عند الباب ..
وضربتهااا ونزل منها دم وشلتها بسحري ورمميتها من اعلى منطقهه احسن تستاهل من قال لها انها تصيير اختي
الاميره لونا مصدومه ؟ لا مو لهدرجه ؟ مستحيل .....! القسوهه عنده يحبها لام يحبها الا يعشقها والرحمه عنده ولا شيء ...
االاميره لونا : وهذا كله بسببي ..
الملك سومبرا : بسببك ؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ليه وش سويتي
الاميره لونا بحزن : تذكر هذاك اليوم , يوم كنت انا صغيره وانت صغير , تقابلنا وتعرفنا ع بعض وصرنا افضل اصدقاء ..
يوم رحت حفلهه ملكيهه في القصر عندي , كان وقتها ديسكورد شريير دخل وخرب علينا الحفلهه , سلستيا حاولت ترجعه لحجر م قدرت ,,
اما انا كنت موجودهه قالت لي سلستيا استخدمي قوهه القساوهه .. لانها افضل حل لهزيمه ديسكورد , انت كنت تجري خايف وانا وقتها خلاص شوي وبطلق القوه ع ديسكورد
وفجأه لما كنت انت تجري ضربت ف ديسكورد وبالغلط جت عليك القوهه .. وحولت قلبك الى قلب قاسي .. ولون جسمك بدل م يكون ابيض صار اسود وطلع لك انياب .. وصرت شرير
الملك سومبرا : ليه تعبتي نفسك وانتي تقولين القصه , ههههههههههههههههه لانك حماره تعتقدين برجع لطيف هههههههههههههه اهه بس ي عغبائك كم اعشق القسااوهه
الاميره لونا يئست م عمره راح يرجع لطيف وقالت: انا بطلع " وطلعت من السجن الكبير اللي حابسته فيهه لجل م يهرب لانه لو هرب بيسبب مآساه كبيره لمملكه اوكستريا
واحتمال انهه ينهي تاريخ المملكهه ااذا طلع من هالسجن "
.............
رينبو داش تدخل بيتهاا وتقول بكل سعاادهه : اهه فلترشاي وحشتيني وربي وينك بس لو اعرف وينك كان انتي الحين معنا ومن زماانن بعد
راحت انسدحت ع سريرر وتفكر | الحين الاميره لونا تقول انها صديقه سومبرا اخو فلترشاي , طيب كيف كييففف صاروا اصدقااء ووش ورا قسوهه سومبرا , عندي اجابتين من اللي فكرت فيهم
ي انه سومبرا كان لطيف بس فجأه صار شرير وقاسي او انهه يوم تعرفوا لونا وسومبرا صاروا اشرار .. لحظهه لحظه وش اشرار انتي بعد لو اشرار كان الحين لونا مثل سومبرا بس لونا
كانت شريرره وتحولت ع نايت مر مون يوهه يمكن لاا طيب هي من زماان صارت نايت مر مون يعني قبل م تصير نايت مر مون هي وسومببر اصدقاء بس لحظه ي رينبو وش نايت مر مون
استغفرالله شدخل نايت مر مون ؟ . الا لها دخل مو هي نفسها لوناا ونايت مر مون صار هالشيء قريب واختفى يعني كانت لونا لطيفه قبل لما كانت مع سومبرا بس شلون تحول قلبه قاسي
مستحيل يكون قاسي كذاا .. !! ): طيب سومبرا يمكن زعل ع شيء وهو صغير وصار قاسي وقتهاا لين الحين طيب يمكن لونا علمته شلون يكون قاسي .. يوهه يوهه ي غبيه وش علمته قاسي
وهي اميره ومعنى اللطافه موجود فيها ؟" وصارت تضرب راسهاااا انلحسس مخها م عرففت كيفف بس نفسهاا تعرفف "
تقلبت ع سرير وصار وجهها ع النافذه وتطالع للسماء وشوي تخيلت شكل فلترشاي وهي تبكي وقطع قلبها ع فلترشاي وقامت بكل اصرار وارادهه
رينبو داش : لازم ادور ورا فلترشاي . . هي صديقهه عمري و قلبي وقلبها هو قلب واحد بس ف جسديين فلترشاي دايم معي لما اححزن , لما اعصب تهدي فيني , وانا دايم معههااا في كل حالاتهاا
فلترشاي وينك اتمنى اعرف بس وينك ؟
.........
حزننا ؟
هو حزني وحزنك
فرحنا ؟
هو فرحك وفرحي
ابتسامتنا ؟
هي ابتسامتك وابتسامتي
والقلب ؟
قلبك هو قلبي ...!!!!!
و الروح ؟
هي روحك وروحي
ونبض القلب ؟
نبضناا كلناا
و النفس لاخر مرهه :
موتي قبل موتك ..
.........
توايلايت تدق باب بيت رينبو داش
توايلايت : رينببببو رينببوو
رينبو داش : طيب طيب لحظه " وفتحت الباب ودخلت توايلايت "
جلست توايلايت ع الكنبهه : اول مره اشوف بيتك من داخل هههههههه الحمدالله اني مجنحهه اشوف بيتك كان نفسي اشوفه شكله من براا جميل
رينبو داش بابتسامه : ههههههههههه تسلميين بس تعرفين حنا عائله الرينبو شوي اغنياء .. بس م اقول كذا لاني ابي تفاخر $:
توايلايت : ههههههههههههههه ادري مستحيل تقولين كذا تفاخر بس جد روعه بيتك تقول قصر رينبو داش : الحمدالله اسمع واحد عجبهه ذوقي وتصميمي في البيت
توايلايت بصدمه : انتي صممتييهه .. !!
رينبو داش : يب انا صممتتهه ,
توايلايت : غريبه مو باين انك انتي صممتيه بس المهم جيت عشان موضوع فلترشاي (:
رينبو داش تحولت زوايا وجهها بجديهه وقالت: ايهه ؟ وش تبين تتكلمين عنهه فيه ؟
توايلايت : انتي قلتي بتدورين عنها بس م تعرفين وينها هي عشاان تلقينههاا
رينبو داش : وهذي المشكله اللي مانعتني من انني اسوي هالمهمهه بس اعرف 3 جواسيسس يعرفون مكانها اذا سألناهم ؟
توايلايت : بس انتي قلتي انهم من طرف الاميره لونا يعني لازم ترووحين للاميره لونا وتقولين لها عنهم وتروحين تكلمينهم .. !!
رينبو داش : صحح واللهه بس كيففف اروح للاميره واسالها يختي احس عيب $:
توايلايت : معك هنا اميره توايلايت فــ راح اساعدكك اكلم الاميره لونا
ريبنو داش : لا لاا خلاصص مابي شكراااااا
توايلايت : بس كيفف بنوصل لفلترشاي ؟
رينبو داش : م اعرففف
توايلايت بعصبيه :ريبنننودااششششش ..
رينبو داش : في طرق ثانيهه نقدر نوصل فيها لفلترشاي بس مدري شلون
توايلايت : عندي تعويذه اتوقع راح تنفع اذا استخدمناها في البحث عن فلترشاي ..
رينبو داش : وش اسمها ؟ هالتعويذه وكيف يعني وش تسوي ؟
توايلايت : اول شيء لازم اطلع ع حسب تعليمات التعويذه كورهه سحريه شفافهه زي البلور
رينبو داش بحماس :اييه ؟
..............................
فلترشاي غسلت وجههاا ..
وجلست ع الكنبه تتذكر انجل وكل اصدقائها الحيوانات
وجتها فكره تسويههاا .. قامتت متوجهه للنافذه الصغيررهه
وصارت تنادي عصافير
وبالفعل دخل عصفور الغرفه عند فلترشاي
فلترشاي تلمس العصفور وبكل حنان تقول : لا تخاف م راح أأذيك بأي شيء
, بس ابي منك طلب , اكتب رسالهه واحطها برجلك وتعطيها لريبنو دااش ..لاني عارفه انها
الحين بتوصل لي بأي طريقه صح ؟ مو هي بتوصل " شوي سكتت وصارت تبكي بهمس "
العصفور حزن وقام يشيل شعرها من وجههاا وابتسم لهااا فلترشاي ابتسمت معااه وقالت : اوك الحين بكتب رسالهه وبحطها برجلك و تروح ترسلها لريبنو داش اوك ؟
العصفور هذا صديقهاا معها في البيت كان دايم تأكلهه مع حيواناتها فأكييد يعرف شكل رينبو داش المهم " هز العصفور راسه بمعنى نعم "
فلترشاي كتبت الرساله وحطتها برجل العصفور وقالت : اتمنى انك م تخيب املي فيك , ارسلها لريبنو داش بسرعهه وارجع لي العصفور هز راسه بنعم وطارر
فلترشاي رجعت ع سريرها ونامت ..
..................................
ف مكتبه توايلاييت
توايلايت تحاول تطلع كورهه بلوريه سحريهه بس م قدرت
رينبو من الطفش : توايلاييت تأخرتي حيل , كل شوي تقولين الحين بسويها وم سويتيها , شكلك م رااح تسوين التعويذه بنجااح
توايلايت : بتعب اي م قدر بس غريبه المفروض اقدر اسويها .. خن اشوف ف الكتاب يمكن في شيء م انتبهت لهه .. شوي وتشوف التعويذه يسويها بس مهر احادي قرن فقط ..
توايلايت عصببببببت : وش احادي قررن اناا اميره عندي اجنحه وقرن ؟ وم تنجح معي وش ذذاا " وعصببت حيل بغت تقطع الكتابب "
ريبنو داش خافت من شكل توايلاييت يخوف حيل وخرجت من البيت بسرعهه .
توايلايييت وقفت عصبيهه وراحت ع سريرهاا وقالت : ايه م اعرف اسويهاا استغفراللهه ليه كذا غريبه هالتعويذه .. " ونامت " وطنشت ريبنو داش
رينبو داش وهي تطير بطفشش تطالع للمهور تحت شوي تذكرت سكتالو ..
ريبنو داااش : ويييههههه سكتالو شكلها للحين زعلانه ؟ مني ...! يوم صارخت عليههاا
وراحت بيت سكتالو
طق طق ع الباب
سكتالو تفتح الباب شوي شافت ريبنو داش وقالت : خير وش تبين جايه ؟ وش معك من كلام عشان تجرحيني اكثرر
ريبنو داش : طيب ادخل .. ؟
سكتالو بوجهه عبوس : ادخلي
جلست رينبو داش ع الكنبهه وقالت : اسفه ع سكتالو .. بس والله وقتهاا كنت منزعجهه حيل وم كنت واعيه باللي كنت اقولهه
, فقلت كل شيء وانا مو منتبهه بكلامي
سكتالو وبحزن :بس كان كلامك مرهه يحطم الواحد ي ريبنو داش انا م عمري افرح من قلب الا مععك , احسهم كلهم م يحبوني لاني يتيمه بس احببك انتي لانك اختي الكبيرهه
رينبو داش قطع قلبها ع سكالتو وقالت : لا تقولين انا م يحبوني كلهم , معك صديقات ومعك اخت وش تبين اكثرر وفوق كل ذا مهور بوني فيل يحبونك وانا مععك داييم
سكتالو : قبلت اعتذارك وكنت ادري انك مستحيل تقصدين وتزعليني (:
رينبو داش حضنت سكتالو وصارت تمسسح ع شعرهاااا لين م غلبهم النعاسس وناموو ..
.....................................................................
اليوم الثاني ..
الامراء الاربع بطريقهم ع بوني فيل .. للبحث عن فلترشاي ...
الاميره لونا : سلستيا م احس انها طريقهه زينهه عشان ندور فيها ع فلترشاي ؟
االاميره كيدنس : اجل انتي خليك ف القصر وحنا بندور عليها بانفسنا
الاميره لونا : أقصصد ي سخيفهه ليه الحراس م يدورون وراهها ف بيتها وحنا نجلس ع التعويذات عشان نوفر وقت ؟
الاميره سلستياا : فكرت كذا بس قلت احسن بانفسنا نشوف كل شيء بعيونناا
الاميره لونا : طيب ..
الامير شاينينق ارمر : ودي اشوف توايلايت